نسرين طافش.. تصدر اسم الفنانة نسرين طافش خلال الساعات القليلة الماضية، محرك البحث جوجل، وذلك بعد تعاقدها على بطولة فيلم جديد بعنوان «المصيف».

فيلم المصيف للفنانة نسرين طافش

فيلم المصيف بطولة نسرين طافش، قصة سليم العدوى ومحمود المصطفى وسيناريو وحوار وإخراج سليم العدوى، ويشارك في بطولة الفيلم عمرو عبد الجليل نبيل عيسى، نشوى بلال، ومقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم السيستم للفنانة نسرين طافش

من ناحية أخرى يعرض للفنانة نسرين طافش حاليًا فيلم «السيستم»، وتشارك نسرين طافش في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي محمد على رزق، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوي، والمذيعة الأردنية راندا جبر، تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي.

نسرين طافشفيلم بنقدر ظروفك لنسرين طافش

جدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش تستكمل حالياً تصوير فيلم جديد بعنوان «بنقدر ظروفك»، إذ يجمعها بأحمد الفيشاوي للمرة الثانية على التوالي، ويشارك في بطولته مي سليم، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

وتنتظر نسرين طافش استكمال فيلم «جوازة توكسيك»، والذي صورت فيه مشاهدها الأولى قبل توقفه لانشغال أبطاله بمسلسلات رمضان، والعمل من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

اقرأ أيضاًمن العرض الخاص.. نسرين طافش تروج لفيلم «السيستم» (صور)

«وضعت نفسها تحت طائلة المسئولية».. حيثيات تأييد حبس نسرين طافش 3 سنوات

تامر حبيب ومصطفى كامل ونسرين طافش في «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نسرين طافش الفنانة نسرين طافش فيلم جوازة توكسيك فيلم السيستم فيلم بنقدر ظروفك فيلم المصيف نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يجني 340 ألفًا بشباك التذاكر

جنى فيلم عاشق، بطولة النجم أحمد حاتم، الفنانة أسماء أبو اليزيد، أمس الثلاثاء إيرادات بلغت قيمتها 340 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم عاشق تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يجسد أحمد حاتم خلاله شخصية طبيب يعالج الإدمان، فيما تلعب أسماء أبو اليزيد دور فتاة مدمنة وتعيش قصة حب مع حاتم ضمن الأحداث، ويظهر محسن محي الدين بدور والدها.

 فيلم عاشقأبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم قاسم، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

أحمد حاتم في عمر أفندي

وفي سياق متصل، يعرض للفنان أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي، عبر شاشة On، بجانب منصة إلكترونية شهيرة.

 

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية عمر التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة يعيشان قصة حب رومانسية. 

 

وفي إطار شيق يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي ويقع في حب رانيا يوسف وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية. 

 

مسلسل عمر أفندي من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد رضوان.

 

كانت الشركة المنتجة طرحت بوسترات مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف.

 

 أحمد حاتم ينتظر قصر الباشا

انتهى الفنان أحمد حاتم، من تصوير أجدد أعماله السينمائية وهو فيلم “قصر الباشا”، والمقرر عرضه نهاية العام الحالي 2024.

 

قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية أحمد حاتم الذي يعمل كاتب روايات بوليسية، ويشارك في بطولة العمل مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

 

كانت آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية، فيلم السرب الذي عرض مؤخرًا بدور العرض السينمائي، وحقق إيرادات قياسية قدرت بملايين الجنيهات.

 قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

مقالات مشابهة

  • الأدب والحرب .. احتفالات قصور الثقافة بذكرى نصر أكتوبر مستمرة فى المحافظات
  • اليوم.. 4 عروض لذوي الهمم والطفل والديودراما بدورة نور الشريف لمهرجان آفاق مسرحية
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • "سيتى كلوب" تتعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندى مديرا لتطوير برنامج النخبة الرياضية
  • دورة نور الشريف.. 4 عروض بمسابقة الديودراما في مهرجان آفاق مسرحية
  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • فيلم عاشق يجني 340 ألفًا بشباك التذاكر