علوم وتكنولوجيا، جوجل يجرى اختبارات على أداة ذكاء اصطناعى جديدة لإنتاج القصص الإخبارية،وذكر جوجل وفقا ل قناة الحرة الأمريكية أن الأداة الجديدة تعرف باسم جينسيس ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "جوجل" يجرى اختبارات على أداة ذكاء اصطناعى جديدة لإنتاج القصص الإخبارية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"جوجل" يجرى اختبارات على أداة ذكاء اصطناعى جديدة...

وذكر (جوجل)- وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية- أن الأداة الجديدة تعرف باسم (جينسيس)، يمكنها إنتاج مادة صحفية متكاملة بعد الحصول على المعلومات المطلوبة، مشيرا إلى أنه تم عرض المنتج الجديد على وسائل إعلام أمريكية، بما في ذلك صحف "وول ستريت جورنال" و"نيويورك تايمز" وأيضا "واشنطن بوست".

وأضاف أن الأداة يمكن أن تكون بمثابة مساعد شخصي للصحفيين، وتساعد على صناعة النشر، بعيدا عن الذكاء الاصطناعي التوليدي.

وتأتي هذه الأداة الجديدة في وقت تجادل فيه المؤسسات الإخبارية في جميع أنحاء العالم لمعرفة، فيما إذا كانت ستستخدم أدوات الذكاء الاصطناعي داخل غرف الأخبار الخاصة بها.

وأخطرت العديد من المؤسسات الإخبارية الأمريكية موظفيها بأنها تعتزم استكشاف الاستخدامات المحتملة للذكاء الاصطناعى فى صناعة الأخبار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أداة بـ «يوتيوب» تزيل الموسيقى المحمية

البلاد ــ وكالات

أصدرت منصة يوتيوب أداة محدثة لمنشئي المحتوى، تمكنهم بسهولة من إزالة أي موسيقى محمية بحقوق التأليف من مقاطع الفيديو، دون التأثير في أي صوت آخر، مثل الحوارات أو المؤثرات الصوتية. وتهدف أداة “Erase Song” المدعومة بالذكاء الاصطناعي، للكشف عن الموسيقى المحمية بحقوق التأليف، وإزالتها من المقاطع. وعلى الرغم من أنها ليست دائمًا دقيقة في إزالة الأغاني المحمية، إلا أنها تمثل خطوة نحو حل مشكلة مطالبات حقوق التأليف في مقاطع الفيديو.
كما تمكن منشئي المحتوى من تحديد” كتم كل الأصوات في المقاطع المتعلقة بالمطالبة” لإسكات أجزاء الفيديو التي قد تحتوي على مواد محمية بحقوق التأليف، كما يمكنهم قطع الجزء المتأثر، أو استبدال الأغنية بأخرى معتمدة في مكتبتهم الصوتية.
ويسعى يوتيوب بهذه الخطوة لتسهيل عملية إزالة الأغاني من مقاطع الفيديو، وتقديم حل لمشكلة مطالبات حقوق التأليف، كما لا يمكن لمنشئي المحتوى تحقيق الدخل من هذا الفيديو المحدد حتى يتم حل المطالبة.

مقالات مشابهة

  • أداة بـ «يوتيوب» تزيل الموسيقى المحمية
  • أداة ذكاء اصطناعي تروي الكتب الصوتية بأصوات الممثلين المتوفين
  • أداة بـ”يوتيوب” تزيل الموسيقى المحمية
  • فتح أسواق جديدة بالخارج .. أهم توصيات مؤتمر علوم البساتين
  • مراقبة الجودة والسلامة.. قصة أول نحالين لإنتاج العسل العضوي بالأحساء
  • لاعبون ماتوا في عز شبابهم.. أحمد رفعت أعاد القصص المؤلمة للأذهان
  • ممحاة يوتيوب.. أداة جديدة بالذكاء الاصطناعي لإزالة الموسيقى المحمية من الفيديو
  • «تعليم»: معايير جديدة في مراجعة نتائج اختبارات الفصل الثالث
  • في أول يوم عمل.. محافظ الفيوم: الصحة والتعليم على رأس أولوياتنا
  • يعود تاريخها إلى 51 ألف سنة.. العثور على أقدم قصة مصورة في العالم