برنامج رامز جلال 2024 يثير فضول الجماهير مع اقتراب شهر رمضان، حيث يعتبر من برامج الزمن الحديث التي تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر خلال شهر الصيام. يتميز هذا البرنامج، الذي يقدمه النجم رامز جلال، بتقديمه مقالب وحيل جديدة في كل عام، ويكون مصدر ترقب وفضول للمشاهدين الذين ينتظرون الإفصاح عن الضيوف والأفكار المبتكرة التي سيقدمها.

فكرة برنامج رامز جلال الجديد 2024 تشير إلى أن عنوان البرنامج سيكون "رامز قفل اللعبة". هذا اللقب أثار جدلًا ونقاشًا حول المقالب المحتملة في البرنامج، وسط تساؤلات حول هل سيشمل المقلب شخصيات أجنبية، حيث يشتهر البرنامج بمستوى عالٍ من التجهيز والإعداد.

عرض برنامج رامز جلال 2024 يبث على قناة MBC مصر حصريًا خلال وقت الإفطار، مباشرة بعد أذان المغرب. يجذب البرنامج اهتمام الأسر العربية بأكملها، حيث يتابعون المقالب ويستمتعون بالأجواء الكوميدية التي يقدمها رامز جلال بطريقة عائلية. تسربت بعض المعلومات حول ضيوف البرنامج لهذا العام، من بينهم لاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر، الفنان عمرو يوسف، الفنانة هنادي مهنا، وغيرهم من نجوم الفن والرياضة البارزين.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

صيفي همم وقيم..برنامج صيفي بمدارس البريمي

بدأ اليوم البرنامج الصيفي لطلبة المدارس "صيفي همم وقيم" بمدارس محافظة البريمي، بمشاركة 240 طالبا وطالبة في مركز مدرسة السلطان قابوس للذكور وحفصة بنت سيرين للإناث ومركز آخر بمدرسة السنينة.

ويهدف البرنامج إلى استثمار أوقات فراغ الطلبة ورعاية أفكارهم، إضافة إلى صقل شخصياتهم وتعزيز قيم الهوية الوطنية، ويشتمل على مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية، وزيارات ميدانية لتعزيز مهارات الطلبة وتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في المجتمع، وتتنوع مجالاته بين الاجتماعي والتطوعي والفني والثقافي.

وحول البرنامج قال خالد بن خليفة الفارسي، أخصائي دراسات ومتابعة أول: تسهم البرامج الصيفية لطلبة المدارس في استثمار الإجازة الصيفية بالطريقة الإيجابية التي تضمن استفادتهم وتنمية مهاراتهم ومواهبهم في بيئة تربوية هادفة، ويأتي تنوع المراكز الصيفية من حيث الشكل والأهداف لتلبية رغبات الطلبة واهتماماتهم في مختلف المجالات، وقد أكملت محافظة البريمي كافة التجهيزات الإدارية والفنية لتنفيذ البرنامج وذلك بالتنسيق مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة وفق برنامج زمني محدد ووفقا للضوابط المعمول بها في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • بعد الإعدادية.. الإنتاج الحربي تعلن شروط القبول في مدرستيها لهذا العام
  • صيفي همم وقيم..برنامج صيفي بمدارس البريمي
  • الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة تُطلق برنامج "نُخبة مكة" لتدريب الخريجين المتميزين
  • أول تعليق من حسام حسن على قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا ومجموعة مصر
  • برنامج Young Professionals يطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي
  • صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب
  • كاتبة صحفية: التشكيل الحكومي الجديد يتبنى فكرة تمكين المرأة والشباب
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • المسعودي: حقق العراق إنجازا غير مسبوق في بعثة الحج لهذا العام - عاجل