منوعات، الانزلاقات في كولومبيا تودي بحياة 20 شخصاً على الأقل،انزلاقات التربة في كولومبيا أرشيف الخميس 20 يوليو 2023 10 21 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الانزلاقات في كولومبيا تودي بحياة 20 شخصاً على الأقل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الانزلاقات في كولومبيا تودي بحياة 20 شخصاً على الأقل

انزلاقات التربة في كولومبيا (أرشيف)

الخميس 20 يوليو 2023 / 10:21

أعلنت السلطات الكولومبية أن الأمطار الغزيرة أعاقت، أمس الأربعاء، عمليات البحث عن تسعة أشخاص اعتبروا في عداد المفقودين بعد حدوث انزلاقات أرضية، أدت إلى مقتل 20 شخصاً على الأقل وسط البلاد.

وبعد يومين من وقوع  كارثة الأمطار الغزيرة التي حلت بمقاطعة كونديناماركا، بلغت حصيلة القتلى حتى الآن 20 شخصاً، بينهم خمسة قاصرين"، بحسب رئيس جهاز الإطفاء ألفارو فارفان للصحافيين، أمس الأربعاء.

ومنذ يوم الثلاثاء تعزم عمليات الإنقاذ على انتشال الجثث، إذ تم انتشال 15 جثة، أربعة منهم أطفال، من بين الوحول والأنقاض، و خمسة ضحايا  آخرون تم انتشالهم، أمس  الأربعاء.

يذكر أن هذه الحادثة من انزلاقات التربة بسبب سوء الأحوال الجوية، ليست الأولى من نوعها في كولومبيا، إذ واجهت البلاد في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، انزلاقاً للتربة طمر حافلة وسيارات أخرى في شمال غرب البلاد، قضى إثره 34 شخصاً، بينهم ثمانية قاصرين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الأقل

إقرأ أيضاً:

انفجار منزل متنقل بألمانيا يودي بحياة زوجين

لقي شخصان مصرعهما إثر انفجار وقع في منزل متنقل بموقع للتخييم في بلدة مونستر بشمالي ألمانيا، أمس الثلاثاء، وفق ما أعلنت الشرطة المحلية. ويعتقد أن الضحيتين كانا يعيشان في المنزل المتنقل، وهما زوجان يبلغان من العمر 83 عاماً.

ولم تتضح بعد الأسباب التي أدت إلى الانفجار، الذي وقع في بلدة صغيرة بولاية ساكسونيا السفلى، بالقرب من شمال هانوفر. وعندما وصلت فرق الطوارئ إلى الموقع، كان المنزل مشتعلاً بالكامل.

وصرح متحدث باسم الشرطة بأن أحد أفراد خدمات الطوارئ تعرض لإصابة طفيفة أثناء التعامل مع الحادث، بينما تواصل السلطات التحقيق في ملابسات الانفجار.

مقالات مشابهة

  • الأعنف منذ سنوات.. تفاصيل غارة إسرائيلية أودت بحياة 18 شخصا في الضفة الغربية
  • كولومبيا تكتشف احتياطيا كبيرا في حقل للغاز بالبحر الكاريبي
  • انفجار منزل متنقل بألمانيا يودي بحياة زوجين
  • بعد عودتهم من احتفال ديني.. مقتل 60 شخصا على الأقل وفقدان 100 آخرون بحادثة غرق قارب في نيجيريا
  • أمريكا.. ارتفع عدد قتلى إعصار هيلين إلى 191 شخصا في 6 ولايات
  • سماد من مخلفات صناعة السكر يسهم فى تطوير الزراعة والإنتاجية
  • 45 قتيلاً جراء غرق قاربي مهاجرين قبالة سواحل جيبوتي
  • مصرع 45 شخصا جراء غرق قاربي مهاجرين قبالة سواحل جيبوتي
  • مشروع "الحديقة الذكية" في بطولة الدلتا الروبوت.. يوفر المياه ويواكب رؤية مصر 2030
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها