يعود من جديد التعاون بين المخرج سبايك لي والنجم دنزال واشنطن، في عمل سينمائي جديد سيكون من إنتاج شركة أبل.

 

ووفق موقع ديد لاين، الفيلم سيكون بعنوان High And Low، وسيشارك في إنتاج العمل شركة A24.

 

فيلم The Equalizer

 

يعود النجم القدير دنزال واشنطن لشخصيته الشهيرة من فيلم The Equalizer، هذا الفيلم الذي طرح الإعلان الترويجي للجزء الثالث والختامي منه.

 

ويجسد واشنطن في الفيلم شخصية  Robert McCall، التي تعود من جديد ضمن أحداث الجزء الثالث، في محاولة للحفاظ على ما حققه من سلام في حياته الخاصة، بعد تقاعده عن عمليات القتل.

فترة نشاط فني

 

في الوقت نفسه، يعود النجم الكبير دنزال واشنطن للتعاون من جديد مع المخرج "رايدلي سكوت"، في مشروع سينمائي جديد، بعد ضم واشنطن لأبطال الجزء الجديد الذي تستكمل به قصة فيلم المصارع الشهير للنجم راسل كرو.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، الفيلم الجديد، يخوض الآن مفاوضات نهائية للانضمام للفيلم الذي سيجسد به دور البطولة، الفنان الشاب بول ميسكال.

 

تفاصيل عن العمل

 

وانضم الفنان الشاب "بول ميسكال" لأبطال الجزء القادم من فيلم المصارع، الذي تقرر انتاجه رسميًا لاستكمال قصة العمل السينمائي الشهير الذي طرح في عام 2000.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، حتى الآن لم يتم ظهور أي تفاصيل تتعلق بأحداث العمل المنتظر، إلا إنه من المتوقع أن يروي قصة نجل شخصية القائد الروماني ماكسموس، التي جسدها النجم راسل كرو، وحصد عنها جائزة الأوسكار.

دنزال واشنطن وسبايك لي

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة فيلم "الغواصة"

انتهي المؤلف عمر عبدالحليم، من كتابة فيلمه السينمائي الجديد "الغواصة - argon”، وذلك بعد نجاحه مؤخراً بتقديم الفيلم السينمائي "السرب" الذي عرض في السينمات مؤخرا، وحقق نجاحا كبيرا وقام ببطولته النجم أحمد السقا.

وقال المؤلف عمر عبدالحليم، في تصريحات صحفية له اليوم السبت، انه انتهي من كتابة الفيلم بالكامل، مشيرا الي انه تم إنجاز بعض المعاينات الخاصة بأماكن التصوير، داخل مصر وخارجها، مؤكدا ان العمل جديد من نوعه علي السينما المصرية والعربية.

وأكد عمر عبدالحليم، ان قصة الفيلم مختلفة تماماً، وتحكي أحداثه عن عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع، في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذ رحلة البحث عن الكنز الي العديد من المفاجآت، مضيفا انه تم التعاقد علي العمل مؤخراً بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية وتم الإتفاق علي التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات الحقيقة للاستعانة بها في تصوير الفيلم.

واختتم عمر عبدالحليم، حديثه مؤكدا انه تم الإتفاق مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل، مؤكداً انه خلال ايام قليلة سوف يتم الإعلان عن كافة تفاصيل العمل خاصة الأبطال المشاركين.

آخر أعمال عمر عبدالحليم

يذكر أن آخر أعمال المؤلف عمر عبدالحليم، هو فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

مقالات مشابهة

  • عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا
  • قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم
  • بعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو
  • عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة فيلم "الغواصة"
  • نائب إردوغان يعلق على معاقبة النجم التركي الذي احتفل بـ تحية الذئب
  • شاهدوا الإعلان الترويجي الأوّل لـ”2 Gladiator”
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • فيلم قلبا وقالبا 2.. ديزني تراهن على مشاهديها القدامى
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″