صحافة العرب:
2024-09-22@21:26:43 GMT

الإطاحة بعدد من تجار المخدرات في ثلاث محافظات

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

الإطاحة بعدد من تجار المخدرات في ثلاث محافظات

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الإطاحة بعدد من تجار المخدرات في ثلاث محافظات، بغداد اليوم  باشراف شخصي ومتابعة حثيثة من قبل وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري وفي اطار الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات والواجبات .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإطاحة بعدد من تجار المخدرات في ثلاث محافظات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإطاحة بعدد من تجار المخدرات في ثلاث محافظات

بغداد اليوم -  

باشراف شخصي ومتابعة حثيثة من قبل وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري وفي اطار الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات والواجبات الامنية النوعية التي تقوم بها المديرية العامة لشؤون المخدرات تم خلال الساعات الماضية القاء القبض على مجموعة من تجار المخدرات ومصادرة 85.000  الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة  في بغداد وكيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة في كركوك و 31.000 الف حبه من حبوب الكبتاجون المخدرة في نينوى والقبض على شبكاتهم بعد ملاحقتهم وتتبع اثارهم، اذ اسفرت العمليات عن ضبطهم بالجرم المشهود ولازال رجال المديرية العامة لشؤون المخدرات يطاردون شبكات الموت الناعم في عدد من المحافظات بهمة عالية وعزيمة كبيرة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة وإصابة 8 أشخاص ونفوق 28 رأس ماشية بصواعق رعدية ضربت عدّة محافظات يمنية

توفي وأصيب ثمانية أشخاص بينهم خمس فتيات، فيما نفق 28 رأس ماشية، بصواعق رعدية، ضربت عدداً من المحافظات اليمنية، خلال الـ 24 الساعة الماضية.

وحسب مصادر محلية، توفيت ثلاث فتيات في منطقة مفرق ماوية شرق محافظة تعز هن: هديل صلاح محمد علي، 16 عاما، وآيات سعيد محمد صالح، 18 عاما، وشقيقتها ملاك سعيد، 16 عاما، فيما أصيبت فتاتان اخريان.

في حين توفي ثلاث أشخاص بصواعق مماثلة متفرقة شهدتها محافظات الحديدة والضالع ولحج، من بينهم شخصان يدعيان "محمد علي جيلان شريف، وإبراهيم حسن قيم".

إلى ذلك نفق 28 رأس ماشية، إثر صاعقة رعدية ضربت في منطقة "وادي بَوكَر" بعزلة بني أحمد، التابعة لمديرية فرع العدين غربي محافظة إب.

والاثنين الماضي، ضربت صاعقة رعدية منزل المواطن قائد عبده علي مقبل (65 عامًا)، بمديرية القبيطة، شمالي لحج ما تسبب بوفاته في الحال.

ومنذ بداية موسم الأمطار الذي تشهده البلاد، راح ضحية الصواعق الرعدية عشرات الأشخاص، ونفقت مئات المواشي، في عموم البلاد.

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بثلاثة تجار للمخدرات في بغداد وبابل
  • السجن المؤبد بحق 5 متهمين بتعاطي وتجارة المخدرات
  • السجن المؤبد بحق 5 متهمين بتهمة التعاطي وتجارة المخدرات
  • اليوم.. محاكمة 14 متهمًا بالإتجار في المخدرات
  • وفاة وإصابة 8 أشخاص ونفوق 28 رأس ماشية بصواعق رعدية ضربت عدّة محافظات يمنية
  • سقوط أخطر تجار الكيف في مدينة بدر
  • الإطاحة بإرهابيين اثنين جنوبي بغداد
  • الإطاحة بمواطن لترويجه 13,981 قرص من الإمفيتامين المخدر بجازان
  • عين تموشنت: الإطاحة بشبكة إجرامية للإتجار بالمخدرات 
  • الاستخبارات والامن تطيح بإرهابي و 5 تجار مخدرات في 3 محافظات