بوابة الفجر:
2024-07-01@23:27:40 GMT

تردد قناة ميكي 2024 الجديد علي النايل سات وعرب سات

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

تُعد قناة ميكي من بين القنوات المحبوبة لدى العديد من الأطفال، وهي من القنوات الشهيرة في الوطن العربي وحول العالم. تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج المخصصة للأطفال، وتسعى جاهدة لتطوير هذه البرامج الكرتونية المحبوبة.

 

 يتابعها الكثيرون بفضل محتواها المميز والذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية.

وفيما يلي تردد قناة ميكي الجديد لعام 2024 على النايل سات وعرب سات:

**تردد قناة ميكي 2024 على النايل سات:**
- التردد: 11526
- الجودة: sd
- تصحيح الخطأ: ⅞
- معدل الترميز: 27500

**تردد قناة ميكي 2024 على عرب سات:**
- التردد: 11257
- معدل الترميز: 27500
- معامل الاستقطاب: أفقي
- تصحيح الخطأ: ⅞
- مستوى جودة عرض القناة هو إس دي.

تقدم قناة ميكي مجموعة من البرامج الترفيهية والتعليمية للأطفال، تشمل مسلسلات الرسوم المتحركة مثل ميكي ماوس وبطوط دونالد وأصدقائهم، بالإضافة إلى برامج تعليمية مثل "ميكي يتعلم" و"لعبنا مع ميكي". 

تُظهر القناة الاهتمام بتقديم محتوى هادف وتركيزها على تعزيز القيم الإيجابية لدى الأطفال.

مميزات قناة ميكي تتضمن تقديمها محتوى متنوعًا يناسب مختلف الأعمار، وركزها على تعزيز القيم الإيجابية وتقديم برامج تفاعلية تشجع الأطفال على المشاركة والتفكير. كما تقدم محتوى تعليميًا مفيدًا يساعد على تنمية مهارات الأطفال، إلى جانب محتوى ترفيهي ممتع يعمل على إسعادهم وتسليتهم. تقدم القناة محتوى بجودة عالية مع صورة واضحة وصوت نقي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ميتا تخطط لإطلاق روبوتات المحادثة الآلية على إنستغرام

أعلن  مارك تسوكربرغ  الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا الأمريكية ميتا اعتزام الشركة السماح باختبار الشخصيات التي يبدعها المستخدمون باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر خدمة ميتا أيه.آي على منصة  التواصل الاجتماعي   إنستغرام، في الولايات المتحدة كبداية.

وأشار موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن إعلان ميتا جاء في نفس اليوم الذي كشفت فيه شركة كراكتر أيه.آي لتقنيات الذكاء الاصطناعي السماح للمستخدمين بالدخول في حوارات مع شخصيات تم تطويرها بالذكاء الاصطناعي عبر الاتصال.

وأشار تسوكربرغ في بيان عبر قناته للمدونات الصوتية إلى أنه سيتم وضع إشارة واضحة إلى أن هذه الشخصيات أو الحوارات مصنوعة بالذكاء الاصطناعي حتى يكون المستخدمون على وعي بذلك.

وأضاف أنه "سيتم إطلاق اختبار مبكر في الولايات المتحدة لأستوديو الذكاء الاصطناعي الخاص بنا حتى تتمكن من مشاهدة مبتكرات الذكاء الاصطناعي من صناع المحتوى المفضلين والتي تتفق مع اهتماماتك خلال الأسابيع المقبلة عبر إنستغرام. سيظهر هذا المحتوى بشكل أساسي عبر رسائل للمستخدمين مع إضافة إشارة واضحة على أنها منتجة  بالذكاء الاصطناعي".

وقال تسوكربرغ: "إنها الأيام الأولى ونسخة أولية من  منتجات الذكاء الاصطناعي، لذلك سنواصل العمل على تحسينها وتوفيرها للمزيد من المستخدمين في وقت قريب"، مضيفا أن ميتا تتعاون مع منتجي محتوى مثل الحساب المعروف باسم ويستد ومبتكر محتوى التكنولوجيا دون آلن ستيفنسون لإطلاق نسخ أولية من برامج الدردشة الآلية التي يصنعها منتجو محتوى.

ومن المحتمل أن يرغب منتجو المحتوى في استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للتواصل مع جمهورهم، نظرا لأنهم قد لا يمتلكون حاليا الوقت الكافي للرد على الرسائل الواردة إليهم من المعجبين.

وتعتزم ميتا البدء باختبار الخدمة الجديدة مع حوالي 50 منتج محتوى ونسبة صغيرة من المستخدمين، ثم توفيرها للمزيد من المستخدمين خلال الشهور القليلة المقبلة، على أمل إطلاقها بالكامل بحلول آب/ أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • مهرجان العلمين يغرس «نبتة» في دورته الثانية برئاسة أحمد أمين.. التفاصيل الكاملة
  • ميتا تخطط لإطلاق روبوتات المحادثة الآلية على إنستغرام
  • محور رفح الجديد.. مصادر إسرائيلية تؤكد ومصر تنفي رسميا
  • زيارة ميدانية لطلاب هندسة القناة لمشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق
  • قناة عبرية: إسرائيل تنوي بناء معبر رفح جديد - بالتفاصيل
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • اتفرج في بيتك.. 5 قنوات مفتوحة تنقل مباريات أمم أوروبا اليوم الأحد 30-6-2024
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • بمشاركة قضاة وخبراء قانون سوريين وعرب… محكمة عدل شعبية لأجل غزة بدمشق
  • قائد قوات الدفاع الجوي: كتائب الصواريخ منعت العدو الإسرائيلي من الاقتراب من قناة السويس