بوابة الفجر:
2024-07-01@23:39:12 GMT

تردد قناة إذاعة القرآن الكريم 2024 على النايل سات

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

تبحث العديد من الأشخاص في مصر والوطن العربي عن تردد قناة إذاعة القرآن الكريم، والتي تعتبر من بين أفضل القنوات المصرية والعربية عمومًا. 

تقدم القناة تلاوات للقرآن الكريم بأصوات أشهر القراء في العالم الإسلامي، مما يجعلها محط جذب للكثيرين الذين يسعون لتحميلها للاستمتاع بتلاواتها الرائعة.

إن إذاعة القرآن الكريم هي إحدى القنوات الإذاعية المصرية البارزة التي تأسست في عام 1964، وتمتاز بتقديمها تلاوات مستمرة على مدار الساعة.

 

يمكن للمهتمين بمعرفة التردد الخاص بها أن يجدوا هذه المعلومات كالتالي:

- التردد على التلفزيون: 11766.
- الإستقطاب: H.
- معدل الترميز: 27500.

أما بالنسبة لتردد إذاعة القرآن الكريم على الراديو، يمكن الاطلاع على التردد في عدة محافظات مصر مثل الأقصر، أسوان، سانت كاترين، شلاتين، السلوم، سفاجا، المناجم البحرية، واحة الخارجة، رأس غارب، إدفو، نجع حمادي، القاهرة، أسيوط، شرم الشيخ، الغردقة، رفح، دهب، إسنا، حلايب، والمنيا.

تتضمن برامج القناة مجموعة متنوعة من البرامج الدينية مثل تفسير الأحاديث النبوية الشريفة وموسوعة الفقه الإسلامي والفتاوى الشرعية. كما تقدم خواطر إيمانية للشيخ محمد الشعراوي، بالإضافة إلى برامج أخرى تثري مشاهديها بالمعرفة والتأمل في القرآن الكريم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إذاعة القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية

ساعات قليلة وسيكون عشاق كرة القدم العالمية، على موعد مع موقعة كروية استثنائية قوية، تجمع منتخبا البرتغال وسلوفينيا على ملعب «دوتش بانك بارك»، في إطار دور الـ16 من بطولة يورو 2024، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى انتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة.. فما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا؟

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

منتخب البرتغال يدخل يورو 2024، كأحد المرشحين للفوز باللقب في النسخة الحالية من البطولة، خاصة بعد تأهله كمتصدر للمجموعة السادسة، التي ضمت منتخبات تركيا وجورجيا والتشيك.

رفاق كريستيانو رونالدو نجحوا في تحقيق الانتصار خلال مباراتين، على التشيك وتركيا، قبل تلقي هزيمة مفاجئة أمام جورجيا في الجولة الأخيرة.

أما منتخب سلوفينيا تأهل كأحد أفضل ثالث منتخبات المجموعة الثالثة، التي ضمت منتخبات إنجلترا والدنمارك وصربيا، مكتفيًا بثلاث تعادلات خلال دور المجموعات. 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

تنطلق المباراة المرتقبة بين البرتغال وسلوفينيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، على أن تكون مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024.

وتُنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي، بينما أعلنت بعض القنوات نقل المباراة بشكل مجاني، وتأتي على النحو التالي:

قناة «RTL CERMANY»

- القمر: إسترا سات.

- التردد: 10832 H.

قناة ZDF

- القمر: إسترا سات.

- التردد 11382 H.

تشير التوقعات إلى مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، حيث يمتلك كل منهما نقاط قوة تجعله قادرًا على حسم النتيجة لصالحه، لكن يبقى البرتغال المرشح الأبرز للصعود وحصد تذكرة التأهل إلى الدور التالي.

مقالات مشابهة

  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • كيفية مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • تعرف على خطوات التقدم بمركز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم
  • «الإفتاء» تجيب عن سؤال: هل تجب الطهارة لترديد القرآن مع القارئ؟
  • القنوات المجانية الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في ثمن نهائي بطولة يورو 2024
  • انقطاع البث وتعازي في نشرات الأخبار.. هكذا تفاعل التلفزيون العمومي مع وفاة والدة الملك
  • قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مراكز إعداد محفظي القرآن 2024.. الضوابط وموعد وكيفية التقديم