بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرض له عدد من منسوبي القوات المسلحة الإمارتية، ومانتج عنه من استشهادهم وإصابة آخرين.
وقال الملك المفدى:" تلقينا نبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرض له عدد من منسوبي القوات المسلحة الإماراتية، ومانتج عنه من استشهادهم وإصابة آخرين، وإننا إذ ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي، لنعرب لكم ولأسر الشهداء ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيق عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل، سائلين الله أن يجنب بلادكم وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون".


أخبار متعلقة طقس السعودية اليوم.. حالات مطرية وضباب كثيف بعدة مناطقخلال زيارته لأمريكا.. البنيان يستعرض الفرص الاستثمارية التعليمية في المملكةتعزية ولي العهدوبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرض له عدد من منسوبي القوات المسلحة الإمارتية، ومانتج عنه من استشهادهم وإصابة آخرين.
وقال سمو ولي العهد:" علمت بنبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرض له عدد من منسوبي القوات المسلحة الإماراتية، ومانتج عنه من استشهادهم وإصابة آخرين، وإنني إذ أدين واستنكر هذا العمل الإجرامي، لأبعث لسموكم ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيق ولأسر الشهداء أحر التعازي والمواساة، سائلاً المولى القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض القيادة تعزي الإمارات هجوم إرهابي بالصومال الصومال المملكة العربية السعودية دولة الإمارات العربیة المتحدة

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تكشف عن صاروخ فلسطين 2 الفرط صوتي

وأظهرت مشاهد مصورة لحظة إطلاق صاروخ "فلسطين 2" الفرط صوتي الذي تم الكشف عنه اليوم كإضافة جديدة للترسانة الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية.

ووفقًا للإعلام الحربي، يتميز صاروخ "فلسطين 2" بمدى يصل إلى 2150 كم ويعمل بالوقود الصلب على مرحلتين.

كما أنه يتمتع بتقنية التخفي وسرعة تصل إلى 16 ماخ، مما يجعله قادرًا على تجاوز أحدث منظومات الدفاع الجوي، بما في ذلك "القبة الحديدية".

ويمتلك الصاروخ قدرة عالية على المناورة، مما يعزز من فعاليته في اختراق الدفاعات الجوية المعادية

مقالات مشابهة

  • القيادة تُدين محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • القيادة تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر المبارك الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني إلى قلب الكيان؟
  • القوات المسلحة تكشف عن صاروخ فلسطين 2 الفرط صوتي
  • صحيفة أمريكية: الهجوم بصاروخ من اليمن على إسرائيل “أظهر” القدرات العسكرية لليمنيين
  • بزشكيان: الصاروخ اليمني فرط صوتي الذي قصف يافا من إنتاج اليمنيين
  • نيوورك تايمز الهجوم بصاروخ من اليمن على إسرائيل أظهر القدرات العسكرية لليمنيين
  • القوات المسلحة تقيم مستشفى ميداني بإقليم طاطا لإسعاف ضحايا الفيضانات