شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لبنان كلب شارد يجر طفلة حديثة الولادة وضعت في كيس للقمامة، AFP هزت حادثة مروعة مدينة طرابلس شمالي لبنان، حيث عثر على طفلة حديثة الولادة في كيس أسود لجمع القمامة، يجره كلب شارد في .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبنان.

. كلب شارد يجر طفلة حديثة الولادة وضعت في كيس للقمامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبنان.. كلب شارد يجر طفلة حديثة الولادة وضعت في كيس...

AFP

هزت حادثة مروعة مدينة طرابلس شمالي لبنان، حيث عثر على طفلة حديثة الولادة في كيس أسود لجمع القمامة، يجره كلب شارد في أحد شوارع المدينة.

ولدى مرور المواطن "ي.ص"، بالقرب من مبنى بلدية طرابلس، شاهد كلبا يجر كيسا سمع بداخله أنين، وعلى الفور سارع إلى أخذ الكيس ليتبين أن بداخله طفلة حديثة الولادة نقلها إلى المستشفى الإسلامي. ونقلت لاحقا إلى مستشفى طرابلس الحكومي عبر جهاز الطوارئ والإغاثة.

وتعاني الطفلة من جروح متفرّقة في مختلف أنحاء جسدها، وقد بوشرت التحقيقات القضائية لكشف ملابسات الحادثة، وإمكانية كشف هوية الطفلة.

كشف وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال هكتور حجار أنه "تم التواصل والتنسيق بما يتعلق بموضوع الطفلة حديثة الولادة في طرابلس مع الجهات القضائية المختصة التي تتابع حالتها، ونقلت إلى المستشفى للمعالجة من بعض الجروح البسيطة".

وأضاف حجار: "كما تمّ تأمين مركز لإيوائها للتأكد من تأمين حقوقها بما يراعي سلامتها ونموها بشكل طبيعي".

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي صور للطفلة المصابة بخدوش وجروح في مختلف أنحاء جسدها، ربما نتيجة سحبها بواسطة الكلاب الشاردة التي تملأ المكان ليلا.

" طفلة حديثة الولادة داخل كيس أسود يجرّها كلب في طرابلس! "اغتصاب ما بدك ولاد بالغلط حبلتي شو ما كان السبب في الف حل من انو ترمي طفل بكيس زبالة على الطريق !يا جماعة وين الرحمة وين الانسانية شو في عالم بلا ضمير .. ناس بتموت على ولد وناس بتموِّت الولد ! pic.twitter.com/dSuJQ6XvSy

— Elie Merheb (@_ElieMerheb) July 19, 2023

طفلة حديثة الولادة كانت موضوعة داخل كيس أسود في طرابلس، كان كلبًا يجرّ الكيس عند مرور أحد الاشخاص الذي سمع صوت بكاء صادر من الكيس????أي إجرام هذا!الكلب عنده إنسانية أكتر من أهلها المجرمين! pic.twitter.com/Klfgp0HVYq

— Sahar®️AlAtrash سَحَرْ (@SahaR_bei) July 19, 2023

المصدر: mtv + "النهار"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لبنان.. تسعة قتلى وأكثر من ألفي إصابة خلال انفجارات أجهزة اتصال “بيجر”

شمسان بوست / متابعات:

قال وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض إن عدد الجرحى جراء انفجارات أجهزة الاتصال من نوع “بيجر” وصل إلى 2750 جريح، بالإضافة إلى تسعة قتلى من بينهم طفلة عمرها ثماني سنوات، موضحاً أن هذه الإحصائيات ليست نهائية حتى الآن.

وأوضح الوزير اللبناني خلال مؤتمر صحفي، أن أغلب الحالات “خطيرة”، مشيراً إلى أنها تعددت بين إصابات في الوجه واليد ومنطقة البطن، والعيون، ومضيفاً أن أكثر من 100 مستشفى في لبنان في حالة استنفار وتقوم باستقبال الحالات.

وأعلن حزب الله اللبناني انفجار “عدد ‏من أجهزة تلقي ‏الرسائل المعروفة بالبيجر والموجودة لدى عدد من العاملين في وحدات ومؤسسات حزب الله ‏المختلفة”.

وأوضح الحزب في بيان له أن “الانفجارات الغامضة الأسباب حتى ‏الآن” أدت إلى مقتل “طفلة واثنين من الأخوة ‏وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة”، مؤكداً أن الأجهزة المختصة في حزب الله تقوم حالياً بإجراء تحقيق واسع النطاق ‏”أمنياً وعلمياً” لمعرفة الأسباب ‏التي أدّت إلى تلك الانفجارات المتزامنة، ‏بينما تقوم الأجهزة الطبية والصحية بمعالجة الجرحى ‏‏والمصابين في عدد من المستشفيات في مختلف المناطق اللبنانية بحسب البيان.‏

مقالات مشابهة

  • أردوغان يعرب عن حزنه وتعازيه إزاء تفجيرات “بيجر” بلبنان
  • أمين الجامعة العربية يدين هجمات الاحتلال ضد لبنان
  • ايران وضعت إمكاناتها الصحية في خدمة لبنان
  • لبنان.. تسعة قتلى وأكثر من ألفي إصابة خلال انفجارات أجهزة اتصال “بيجر”
  • وزير الصحة اللبناني: 2750 جريحا و8 شهداء بينهم طفلة اثر تفجيرات الـ "بايجر"
  • “حزب الله” يصف الاختراقات الإسرائيلية للأجهزة اللاسلكية بـ “العملية الغامضة”
  • 8 قتلى وأكثر من 2750 جريحًا بانفجار أجهزة لاسلكي في لبنان
  • حزب الله: استشهاد 3 أشخاص بينهم طفلة جراء انفجار أجهزة اتصال "Pager"
  • "حزب الله": استشهاد طفلة وعنصرين جراء انفجار أجهزة لا سلكية لعناصرنا في لبنان
  • محللون: إسرائيل تتجه نحو مزيد من التطرف وواشنطن وضعت كل شيء بيد نتنياهو