سرايا - طالب متحدث باسم جيش الاحتـلال الجنود بعدم تصوير أي مقاطع فيديو داخل المعسكرات أو خلال العمليات القتالية في قطاع غزة والمناطق الأخرى.

وأمر الجيش الجنود بعدم تصوير أي مقطع فيديو غير متعلق بالمهمات العسكرية، وأشار إلى وجود مقاطع وتصريحات للجنود تضر بأهداف الحرب. وأكد المتحدث أنه سيتم التعامل بشدة وحزم مع أي جندي يقوم بتصوير فيديو ليس لهدف عملياتي.



ومنذ بدء العدوان على قطاع غزة، كشفت فيديوهات عديدة ينشرها جنود الاحتلال على حساباتهم بمنصات التواصل الاجتماعي عن تفاخرهم بتدمير ممتلكات الفلسطينيين والسخرية منهم.

وأظهرت المقاطع جنودا يقومون بتخريب المتاجر والفصول الدراسية داخل المدارس، كما يدلون بتعليقات مهينة حول الفلسطينيين، داعين إلى بناء مستوطنات إسرائيلية في القطاع، وهي "فكرة تحريضية يروج لها بعض السياسيين الإسرائيليين اليمينيين المتطرفين"، حسب صحيفة نيويورك تايمز.

ومنذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، يشن جيش الاحتلال حربا مدمرة على غزة أدت حتى الحين لسقوط أزيد من 28 ألف شهيد، معظمهم من النساء والأطفال، ونحو 70 ألف جريح، إلى جانب تدمير مدن القطاع وتهجير وتجويع سكانه.
 
إقرأ أيضاً : حرب غزة "معضلة" أمام بايدن في الانتخابات الرئاسيةإقرأ أيضاً : إبادة من نوع جديد .. الاحتلال يستهدف كراسي المعوقين في غزة


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

فيديو هدير عبدالرازق الخادش .. مالذي حصل وما القصة؟

عاد اسم البلوجر هدير عبد الرازق لتصدر “التريند” من جديد بعد انتشار مقطع فيديو إباحي فاضح ظهرت فيه في وضع مخل بالآداب وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار حالة من الجدل.

ونكشف في الفيديو التالي، تفاصيل كواليس الفيديو الإباحي الفاضح الذي سرّب لـ هدير عبد الرازق وعن أول تعليق ورد فعل من هدير بعد انتشار الفيديو لها وعن كيف دافع ولدها عنها وعن حقيقة الشخص الذي ظهر برفقتها بالفيديو الجنسـ ـي.

واشتهرت البلوجر هدير عبد الرازق بنشر محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة “تيك توك”، تتناول فيه مواضيع مختلفة منها الجمال والأزياء ونصائح للسيدات.

وهدير عبد الرازق بلوجر مصرية تعرف نفسها على أنها ممثلة، وبدأت بنشر فيديوهات على “تيك توك” مع انتشار التطبيق في مصر، وأول فيديو موجود في حسابها على تيك توك منذ عام 2018.

وتنشر هدير عبد الرازق فيديوهات تتحدث فيها عن منتجات تجميل وطرق وضع المكياج، وأحدث صيحات الموضة وتعطي نصائح للسيدات، وبتابعها عبر تيك توك 1.2 مليون متابع.
https://x.com/MalakMoka800/status/1811328321361162351

مقالات مشابهة

  • «جوزي على سنة الله ورسوله».. أول رد من هدير عبد الرازق على فيديو الأزمة
  • تفاصيل جديدة حول فيديوهات هدير عبد الرازق
  • فيديو هدير عبدالرازق الخادش .. مالذي حصل وما القصة؟
  • تعرف على عدد الفلسطينيين حول العالم في 2024
  • تعرف إلى عدد الفلسطينيين حول العالم في 2024
  • الفلسطينيون يفشلون مخططات الاحتلال بإخلاء شمال القطاع
  • القصف يدمر ثُلثي مدارس «الأونروا» في غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده خلال معارك وسط قطاع غزة
  • “الهدهد 2”.. حزب الله ينشر مشاهد لقواعد ومواقع إسرائيلية حساسة في الجولان (فيديو)
  • نزوح آلاف السكان وسط قصف إسرائيلي عنيف على أحياء شرق مدينة غزة - فيديو