انضمت الفنانة ياسمين رحمي لصناع المسلسل الكوميدي بابا جه" من بطولة الفنان أكرم حسني مؤخرا، والذي من المقرر انطلاقته ضمن أعمال مسلسلات رمضان 2024.

 

وتلعب ياسمين رحمي ضمن أحداث مسلسل بابا جه شخصية مختلفة وجديدة عن أعمالها السابقة، حيث تقدم دور فتاة في الثلاثينات من عمرها تتسم بالبرائه والجدية في وظائف حياتها، والتي تشارك في ترابط الأحداث نظرا لكونها موظفة في دار أيتام.

أبطال مسلسل "بابا جه"

 

ويعد مسلسل بابا جه من بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الفنان أكرم حسني، والفنانة نسرين امين، بالإضافة إلى، أوتاكا، سما ابراهيم، انتاج ميديا هب، تاليف وائل حمدى، محمد إسماعيل امين، وإخراج خالد مرعى، مكون من 15 حلقة.

 

أحداث مسلسل "بابا جه"

 

وتدور أحداث مسلسل بابا جه في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال علاقة الآباء والأبناء، وكيفية مواجهة العائلة للأزمات التي قد تعصف باستقرار الأسر، حيث يعمل أكرم حسني مديرا في أحد الفنادق، ومتزوج من نسرين أمين، وتصبح حياتهما مهددة بسبب تداعيات كورونا.

 آخر أعمال ياسمين رحمي

 

ويشار إلى، أن ياسمين رحمي تعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الراهن، حيث كانت أخر أعمالها مشاركتها في حكاية قرض شخصي التي عرضت ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، وقد حققت من خلاله نجاحا كبيرا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل بابا جه حكايات مسلسل حدث بالفعل حكاية قرض شخصي ياسمين رحمي یاسمین رحمی بابا جه

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة في برنامج ضيفي للإعلامي معتز الدمرداش، وتحدثت سلمى عن كواليس شخصية شيماء، التي جسدتها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وعن بدايتها في الفن ودخولها للعالم الموضة والأزياء، وعن آخر خطواتها وهي الزواج من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.


وقالت سلمى أبو ضيف خلال البرنامج، إن فيلم “أنف وثلاث عيون” كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة هامة جدًا في حياتها.


وأضافت سلمى عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أن الضرب في العمل كان حقيقي سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي، مضيفة: كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص.
واستكملت حديثها عن شخصية شيماء، قائلة: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة.


وعن اختيارها لأدوارها، أوضحت سلمى: “الهدف بتاعي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار”.

 

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)