تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. متى تنخفض أسعار الدواجن؟ ولا أزمة بتدبير بنود الحزمة الاجتماعية نشرة التوك شو.. ردود قوية على بايدن وتصريحات آمال ماهر مع عمرو أديب


قال رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز بالغرفة التجارية، إن الأرز سلعة محلية، ومتوفر حاليا بالأسواق بشكل كبير.


 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الغرف التجارية: انخفاض في أسعار الأرز باقتراب حلول شهر رمضان (فيديو)

قال إبراهيم إمبابي، رئيس الشعبة العامة للدخان والسجائر إن شركة فيليب موريس رفعت أسعار السجائر 11 جنيها، وهي زيادة مبالغ فيها ولم تحدث من قبل.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

مبالغ فيها.. أول تعليق لشعبة الدخان على زيادة أسعار السجائر (فيديو)

قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن مصر لن تدخل حروبا لأننا لسنا في حرب مع إسرائيل، إلا إذا دخلت إسرائيل حدودنا، لأن هذا موضوع آخر.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناسمير فرج: من حق مصر تعليق اتفاقية السلام في هذه الحالة (فيديو)

قال اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن يمر بأصعب موقف له في الانتخابات الرئاسية، وسيرسل مدير الاستخبارات الأمريكية للمنطقة؛ لإنهاء الحرب في غزة.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

بايدن سينهي الحرب في غزة.. سمير فرج يكشف السبب (فيديو)

قالت النائبة سولاف درويش، عضو المجلس القومي للأجور، إنه تم زيادة الأعداد المستفيدة من تكافل وكرامة، والمجلس القومي للأجور يعمل بنشاط كبير، و يعمل على الحفاظ على العامل وصاحب العمل والعلاقة بينهما.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

القومي للأجور: لا توجد استثناءات بشأن زيادات الرواتب (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مديرة صندوق النقد تحدثت عن الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب المصري، وتحدثت عن سعر الصرف في مصر.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناأحمد موسى: مديرة صندوق النقد منبهرة بجدية وتعامل مصر مع الأوقات الصعبة

كشف إيهاب واصف، رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات،  مفاجأة عن الاستثمار في الفضة، مؤكدا أنه رغم انخفاض أسعار الفضة  إلا أنها تصلح للاستثمار وتحقيق المكاسب مثل الذهب تمام.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنامكاسبها توازي الذهب.. خبير يكشف مفاجأة بشأن انتعاش سوق الفضة (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه يجب على الفلسطينيين البقاء على أرضهم للحفاظ عليها وعلى قضيتهم، موضحا أن العناصر الإرهابية الإخوانية تنفذ مخططات إسرائيل.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناأحمد موسى: الأمن القومي المصري خط أحمر والإخوان عدو مثل إسرائيل (فيديو)

قال محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، إن الولايات المتحدة الأمريكية تمارس أبشع أنواع الكذب والنفاق، مضيفا: " جاء الوقت لوقف هذا العدوان، ونقول للإدارة الأمريكية كفوا عن الكذب.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناكفوا عن الكذب .. مستشار الرئيس الفلسطيني يهاجم الإدارة الأمريكية (فيديو)
 


قال النائب أيمن محسب، عضو مجلس النواب ومقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطنى،  إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر ملحمة من القرارات الإنسانسة لصالح الشعب المصري بزيادة الرواتب والمعاشات للمرة الثانية خلال 8 أشهر بالرغم من الأزمة الاقتصادية التي نعاني منها.

النائب أيمن محسب عن رفع الأجور: الرئيس السيسي انحاز للمواطن رغم الأزمة الاقتصادية
 


قال النائب أيمن محسب، عضو مجلس النواب ومقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطنى، إن الحوار الوطني سيسعى إلى تقديم حلول اقتصادية عاجلة للأزمات التي يعاني منها المواطن المصري.

أيمن محسب: الحوار الوطني سيقدم حلولاً عاجلة للأزمة الاقتصادية (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو بايدن الفضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ضياع الطفولة.. طفل يقدم على إنهاء حياة أخيه الأكبر بسكين المطبخ| الأم تكشف التفاصيل

لم يتمم عامه الـ 14، مجرد طفل مازال في طور نموه العقلي والجسدي، ولكن بدون تفكير وبطيش أقدم هذا الصغير على ارتكاب جريمة بشعة بحق أخيه الأكبر، فقط لخوض تجربة جديدة أنهي بها طفولته.

فقام الطفل التونسي الذي يقطن في محافظة المهدية بقتل شقيقه البالغ من العمر 15 عاما رغبًا منه بتقطيع اللحم مثلما يفعل الضحية.

وقال فريد بن جحا، الناطق الرسمي باسم محاكم محافظتي "المهدية" و"المنستير"، وقعت الجريمة ببلدة "السعفات" شرق البلاد، إذ وجه الطفل الجاني لشقيقه طعنة في القلب.

وأضاف بن جحا" في تصريح لوسائل إعلام محلية، أن قاضي التحقيق فتح تحقيقا للكشف عن الأسباب الحقيقية وراء هذه الجريمة، كما تم عرض جثة الراحل على الطبيب الشرعي، وتم احتجاز الطفل القاصر.

وكشفت الأم أنها طلبت من أحد أبنائها جلب سكينا لاستخدامها في تقطيع اللحم، ليختلف الشقيقان حول من سيجلب السكين  وتطوّر إلى مشاجرة، قام خلالها الأخ الأصغر بتسديد طعنة له في القلب مباشرة.

مذبحة الغربية

والملفت في الأمر أن هذا النوع من الجرائم قد تكرر في الآونة الأخيرة ، فقد شهدت محافظة الغربية بمصر أيضًا جريمة بشعة حيث أقدم شاب في العشرينيات من عمره على قتل أمه وأشقائه وتقطيعهم إلى أشلاء وإشعال النيران في الجثامين بعد إلقاء مادة كاوية عليها داخل منزلهم ومن ثم إطعامهم للكلاب

فكانت دماء المغدورين تسيل بجانب دماء أضاحي عيد الأضحى، فاختار المجرم عطلة عيد الأضحى لتشهد هذا الفعل الفظيع ، حيث كشف شهود عيان في مصر تفاصيل جديدة وقالوا إن القاتل أطعم أجزاء من جثث عائلته لكلاب ضالة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بـ بخروج رائحة كريهة من أحد المنازل الكائنة بالعزبة المنشودة وتغيب أصحاب المنزل من يوم الخميس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات الأولية قيام «محمد.ا.ا» ويبلغ من العمر 29عاما ويعمل محاميا بالتخلص من أسرته ذبحا بالسكين ووجود عدد 3 جثث لسيدتين وشاب، الجثة الأولى وهي والدته في بداية العقد السادس، والثانية لشقيقته في منتصف العقد الثالث، والجثة الثالثة لشقيقه العشريني.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في القضية وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة بينما فر المتهم هاربًا.

مقالات مشابهة

  • النائب أيمن محسب: مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي يؤكد نجاح سياسات الدولة في جذب الاستثمار الأجنبي
  • نشرة التوك شو.. تدشين حملة لدعم مبادرة السيسي لوقف حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة 
  • ترامب: يمكنني إنهاء الغزو الروسي لأوكرانيا فورًا
  • نشرة التوك شو.. انقلاب فاشل في بوليفيا ومشادة على الهواء
  • استقرار أسعار الفضة دون 29 دولارًا للأوقية: تحت ضغوط الدولار القوي وتصريحات الاحتياطي الفيدرالي
  • أسعار الفضة تقترب من أدنى مستوياتها عالميا خلال 6 أسابيع
  • نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب
  • ضياع الطفولة.. طفل يقدم على إنهاء حياة أخيه الأكبر بسكين المطبخ| الأم تكشف التفاصيل
  • محسب: تقليص الطعام داخل السجون الإسرائيلية جريمة جديدة تضاف لسجل جرائم الاحتلال