شبكة انباء العراق:
2024-09-13@03:25:45 GMT

[ لما تنقلب موازين التقييم ….. ؟؟؟ ]

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

بقلم: حسن المياح – البصرة ..

{{ يكون ……. }}

لا عجب من عهر الدنيا وخناثتها ، وسفاهتها وسفسافها ، أن يحمل السلاح —- ولو بروبگاندويٱ وعرضٱ دعائيٱ من أجل الشهرة المزيفة ، والظهور السافل الكاذب اللئيم الجبان —- من هو جندري خنثوي متشبه مخنث جبان ، مطعون في أجانته صبيان ، ومن هو عميل ساقط مهان ، ومن هو مأجور إنكشاري ممسوس تيهان …… بائع العقيدة والذمة والكرامة والوطنية والشرف ، ومتنازل عن الرجولة والفحولة والذكران ….

.

وعش طويلٱ ، وسيريك الدهر عجبٱ ، وسيطلعك الزمان على الرجولة أنها خناثة وعمالة ، وإنبطاح وإضطجاع …. ولا فرق بين الرفع والنصب علامة إعراب نحو ، تفرق بين مفردات الجنس سواء كان ذكورة ، أو كان أنوثة …. لأن المتشابه المتماثل المشترك هو سيان ….. ؟؟؟ !!!

حسن المياح

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر الوطنية وإجراءات التقييم ومنح الشهادات المهنية

الرياض : البلاد

 أبرمت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” وشركة “Pearson” الرائدة في مجال التعليم والنشر، مذكرة تفاهم لتطوير القدرات الوطنية في مجال الذكاء الاصطناعي ورعاية المواهب في المجالات الرقمية في المملكة.

 وقّع المذكرة عن “سدايا” المشرف العام على قطاع بناء القدرات الدكتور أحمد بن عوض الغامدي، وعن الشركة نائب الرئيس للحسابات الإستراتيجية جون روجيرز، وذلك خلال أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة المنعقدة بمدينة الرياض.

 وتنص المذكرة على التعاون في تطوير قوى العمل الوطنية ورفع جاهزيتها للوصول بالمملكة إلى مستقبل مدفوع بالذكاء الاصطناعي من خلال تطوير مؤهلات مهنية مصممة خصيصًا للقطاع ذاته وتقنياته الرقمية.

 وتؤكد هذه الشراكة التي تزامن موعد مصادقتها مع انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة بالعاصمة الرياض، على التعاون في استحداث شهادات احترافية رقمية معترف بها عالمياً، لتعزيز قدرات القوى الوطنية بمستويات عالمية للإسهام في صناعة التكنولوجيا التي تشهد تطوراً متسارعاُ في مختلف مجالاتها لا سيما تقنيات وأدوات الذكاء الاصطناعي.

 وسيعمل الجانبان على تطوير تقييمات شاملة مصممة لقياس الكفاءة بدقة في مهارات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الرقمية، مما يوفر لأصحاب العمل معلومات قيمة حول قدرات المرشحين، ورؤى حيوية لسوق العمل، مما يساعد المؤسسات التعليمية وصانعي السياسات والأفراد على اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن تطوير المهارات ومسارات العمل.

 وتشمل المذكرة بين “سدايا” وشركة Pearson التخطيط على إنشاء مراكز اختبارات للشهادات المهنية، بما يضمن تقييمات عادلة وشاملة للأفراد لإثبات مهاراتهم في الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الرقمية، والحفاظ على معايير تقييم معترف بها عالمياً.

مقالات مشابهة

  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يدشن الهوية الجديدة لمركبات التقييم قبل النهائي في هيئة الموارد العامة
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر الوطنية وإجراءات التقييم ومنح الشهادات المهنية
  • “إسلامية دبي” تبدأ مرحلة التقييم لمبادرة “إمام الفريج”