تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو وجد رواجاً واسعاً بعد تداوله على السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع شباب سودانيون يقيمون في مصر قاموا بالترويح عن أنفسهم بفواصل من الرقص الذي وصفه المتابعون بالمثير.

ووفقاً لما أكد ناشرو المقطع فإن الشباب هم طلاب يدرسون الطب بجامعة أسيوط بدولة مصر, وتعاطف الجمهور وعلى غير العادة مع الشباب, حيث أكد معلقون أن ضغوطات الحياة أجبرتهم على الترويح عن أنفسهم بهذه الطريقة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي السودانية خلال الأيام الماضية بأخبار تتحدث عن ترحيل السلطات المصرية لشباب سودانيون إلى مدينة “حلفا”.

ووفقاً للأنباء المتداولة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فإن الشباب السودانيون تم ترحيلهم من حفل ضجة أحيته الفنانة المثيرة للجدل مروة الدولية, بإحدى القاعات بحي فيصل بمحافظة الجيزة.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد ظهرت الفنانة مروة الدولية, في مقطع فيديو قام بتصويره بعض معجبيها خلال دخولها لإحياء أحد الحفلات الخاصة.

ونفت الدولية, الخبر الذي وصفته بالشائعة وقالت في حديثها (جاهزين جاهزين) كما ردت على الذين قاموا بتصوير المقطع بسخرية قائلة: (الإشاعة دي بتكونوا مرقتوها انتو).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. القبطية السودانية “هبة” إبنة القسيس المعروف “رمسيس اللوز” تغني لوطنها السودان وتحظي بإعجاب منقطع النظير: (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • مصاريف كليات الطب 2024-2025 في الجامعات الخاصة.. اعرف الأسعار
  • مقطع مصور لمنزل أحد أثرياء مكة المكرمة المطلي بالذهب .. فيديو
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني شهد المهندس ترقص وتغني بأزياء مثيرة على أنغام (يا غزالي أهلك قالوا مالي) وتشعل مواقع التواصل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تقيم بالخليج تحكي قصتها مع أكل الوجبة الشهيرة “الكمونية” وتقول: (الكمونية بتزيد نسبة الجمال وود خالتي عاوز يفضحني أمام المتابعين عشان أكلتها)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سوداني يقتحم ساحة الرقص ويقدم وصلة رقص هستيرية مع حسناء أثيوبية بأديس أبابا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب