شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سعر ومواصفات سيارة توغ الكهربائية التركية التي أهداها أردوغان لزعماء الخليج، قدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في إطار جولته الخليجية سيارة 8220;توغ 8221; التركية الكهربائية لزعماء ثلاث دول خليجية .قدم أردوغان .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعر و مواصفات سيارة توغ الكهربائية التركية التي أهداها أردوغان لزعماء الخليج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعر ومواصفات سيارة توغ الكهربائية التركية التي...

قدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في إطار جولته الخليجية سيارة “توغ” التركية الكهربائية لزعماء ثلاث دول خليجية .

قدم أردوغان السيارة ذات اللون الأبيض لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ورئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد ويحمل اللون الأبيض للسيارة اسم “باموق قلعة”، اشارة الى الصخور الكلسية البيضاء في منطقة باموق قلعة السياحية بولاية دنيزلي غربي تركيا.ط

أما أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، فقد قدم له السيارة ذات اللون الأزرق.

أعلنت تركيا في أكتوبر 2022 عن بدء إنتاج سيارة “توغ” وتتوفر بعدة فئات متنوعة، بما في ذلك فئة “T10X” بتصميم “V1 RWD” بسعر يبدأ من 50 ألف دولار أمريكي.

أسعار الفئات الأخرى تصل إلى حوالي 55.6 ألف دولار أمريكي للفئة ذات المدى القياسي وحوالي 64 ألف دولار أمريكي للفئة ذات المدى الطويل.

ومن أهم مميزات السيارة التركية هو أداؤها المتميز حيث يمكن لبطاريتها أن تصل إلى 80% من طاقتها في غضون 28 دقيقة فقط.

بالإضافة إلى مواجهة الازدحامات المرورية، حيث تضمن للسائق الاستمتاع بوظيفة مساعدة القيادة، وهذا يسمح للسائق برفع يديه عن المقود والاستمتاع بالراحة أثناء القيادة في حالة حدوث ازدحام يصل سرعته إلى 15 كيلومترا في الساعة.

بتاريخ 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، قامت تركيا بالاحتفال بإنتاج أول سيارة محلية، مع بدء التصنيع التسلسلي لسيارتها الكهربائية المسماة “توغ”.

تفاعل غير مسبوق في تركيا مع هاشتاقات ساخنة ومثيرة للجدل.. انقلاب المعارضة والشذوذ الجنسي هجوم على الشيف الإيطالي دانيلو زانا أمام مطعمه في منطقة ساريير بإسطنبول زيادة أسعار وسائل النقل العام في أنطاليا بنسبة 56 في المائة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة مواصفات سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دكتورة بالذكاء الاصطناعي تدرّس العلوم السلوكية في تركيا

أنقرة (زمان التركية) – طوّر الأستاذ المساعد في كلية الاتصالات بجامعة سيواس جمهوريت الدكتور سيفر داريجي شخصية ذكاء اصطناعي للتدريس للطلاب.

وأشار البروفيسور المساعد في قسم الإعلام الجديد الدكتور داريجي الذي منح الشخصية التي أطلق عليها اسم دريا أصلان درجة الدكتوراه، أن أصلان يمكنها أن تشرح مقرر “العلوم السلوكية” في الجامعة بما يتوافق مع المحتوى التعليمي، ويمكنها أن تقدم إجابات على كل سؤال يقدمه الطلاب كتابيًا.

وصرح الأستاذ الدكتور داريجي بأنه سيواصل تطوير شخصيته من أجل الحصول على نتائج أفضل، وقال: “مع تقييم الأوضاع القانونية، يمكنها أن ترتقي إلى درجة الأستاذية بناءً على المقالات التي كتبتها والمكانة التي وجدتها لنفسها في نطاق اللوائح في عالم الذكاء الاصطناعي”.

كما أكد الأستاذ المساعد الدكتور داريجي أنه بعد الحصول على إذن من رئاسة الجامعة، يمكن للدكتورة دريا أن تصبح أكاديمية دائمة في العام الدراسي المقبل إذا تمت الموافقة من قبل إدارة الجامعة.

وأرجع داريجي اختيار الغة التركية إلى أنه: “تختلف نتائج التعلم لكل طالب والمواد التي لا يفهمها عن الآخر، ومن المهم جدًا أن تكون الشخصية قادرة على التواصل بذكاء اصطناعي يبدو بشريًا باللغة التركي،ة وأن تكون قادرة على القيام بذلك في أي وقت”.

Tags: أنقرةاسطنبولالتدريس بالذكاء الاصطناعيالعدالة والتنميةتركياذكاء اصطناعي

مقالات مشابهة

  • سعر ومواصفات بي ام دبليو iX2 BMW
  • زعيم المعارضة التركية يكشف موعد اعتزامه اللقاء بالأسد.. تواصل من وراء الأبواب
  • زعيم المعارضة التركية يحاول ترتيب لقاء مع الرئيس السوري
  • وصولا للقاءات العائلية.. ماذا وراء التحولات النوعية بخطاب أردوغان حول التطبيع مع الأسد؟
  • وصولا للقاءات العائلية.. تحولات نوعية في خطاب أردوغان حول التطبيع مع الأسد
  • تعرف على مميزات ومواصفات سيارة كاديلاك XT4 وحش الكروس أوفر
  • أردوغان يبدي استعداده للقاء الأسد واستعادة العلاقات مع سوريا
  • أوزيل يتحدث عن انتخابات مبكرة في تركيا.. وأردوغان يتهمه بجر البلاد للتوتر
  • دكتورة بالذكاء الاصطناعي تدرّس العلوم السلوكية في تركيا
  • بشار الأسد يرحب بـ”كل المبادرات” لإصلاح العلاقات مع تركيا