نستعرض من خلال هذا التقرير رابط حجز موعد شؤون الإقامة في الكويت 2024 لتقديم طلبات استقدام عائلة مُقيم وطلبات سمات الدخول السياحية والتجارية، قد حددت الوزارة طريقة حجز موعد شؤون الإقامة في كل محافظات الكويت.

يأتي هذا بعد أن أعلنت وزارة الداخلية الكيويتية، عن فتح تأشيرات الدخول للكويت 2024 للزيارات العائلية والتجارية والسياحية بشروط جديدة.

حجز موعد شؤون الإقامة في الكويت 2024

طالبت وزارة الداخلية بضرورة حجز موعد شؤون الإقامة للوافدين في الكويت قبل زيارة الإدارات المختصة في العاصمة وحولي والفروانية والجهراء ومبارك الكبير والأحمدي، وذلك لمنع حدوث أي تزاحم في إدارات شؤون الإقامة، ولتوفير الوقت والمجهود على المراجعين، ولتقديم خدمة مميزة، هذا وتوفر الحكومة منصة إلكترونية مخصصة لحجز المواعيد الحكومية.

رابط حجز موعد شؤون الوافدين في الكويت 2024

سوف يتم الحجز عبر منصة متى الحكومية، حيث تقوم بتسجيل الدخول، ثم تختار وزارة الداخلية، ثم تختار إدارة شؤون الإقامة، ثم تُكمل باقي الخطوات، رابط حجز موعد شؤون الوافدين في الكويت عبر منصة متى هو: رابط منصة متى.

يجب أخذ صورة باركود الحجز على الهاتف لدخول مركز شؤون الوافدين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكويت فی الکویت

إقرأ أيضاً:

رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024

كتب وزارة التربية والتعليم pdf.. يبحث العديد من طلاب المدارس الخاصة والحكومية، عن رابط وخطوات الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf لجميع المراحل التعليمية.

إتاحة كتب وزارة التربية والتعليم pdf

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب جميع الصفوف التعليمية «الابتدائي - الإعدادي - الثانوي»، الحصول على الكتب الدراسية الخاصة بهم، على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024 رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf

ويمكن لطلاب جميع صفوف مراحل التعليم بداية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي، الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf، من خلال الرابط التالي: رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf.

طريقة الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf

وعقب زيارة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإلكتروني، يقوم الطالب بالدخول على المنصات التعليمية واختيار بوابة التعليم الإلكتروني، من ثم اختيار المرحلة التعليمية والصف الدراسي الخاص بالطالب، ليظهر لك أيقونة كتاب الطالب يجب الضغط عليه للحصول على الكتب الخاصة بك.

كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024 لا يوجد تابلت مدرسي لطلاب المدراس الخاصة

وفي سياق متصل، أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد تابلت مدرسي لطلاب الثانوية العامة بالمدارس الخاصة، على أن يتم تسليم تابلت مدرسي لطلاب الصف الأول الثانوي العام بالمدارس الحكومية.

تفعيل خدمة سداد مصروفات تأمين التابلت المدرسي

وقد أعلنت المدارس الثانوية، تفعيل خدمة استكمال المصروفات الدراسية وخدمة سداد مصروفات تأمين التابلت المدرسي، مشيرة إلى أنه يتم سداد مصروفات تأمين التابلت المدرسي من خلال البريد.

اقرأ أيضاًحقيقة تعديل مناهج الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد 2025

رابط تحميل المناهج الدراسية للعام الدراسي 2025 عبر موقع وزارة التربية التعليم

يبدأ تدريسها في العام الحالي.. «التعليم» تعلن مناهج الصف الأول الإعدادي المطورة

مقالات مشابهة

  • العوامل المؤثرة على استحقاق المعاش بالضمان الاجتماعي
  • سعر الذهب في الكويت اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • آخر موعد للتحويل بين كليات الأزهر 2024
  • سعر الذهب في الكويت اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • مراسلة سانا: وصول طائرة مساعدات إيرانية إلى مطار اللاذقية الدولي تحمل مساعدات إنسانية مقدمة للمواطنين اللبنانيين الوافدين إلى سورية جراء العدوان الإسرائيلي
  • رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي عبر منصة webook.com/ar
  • سعر الذهب في الكويت اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • وكيل «شؤون عربية النواب»: الحوار الوطني منصة مهمة لمناقشة قضايا الأمن القومي
  • رابط التحويل بين كليات الأزهر 2024