أشار أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، أن الرابطة لم تناقش ترتيبات الموسم القادم بسبب عدم وصول مواعيد نهائية لبطولات كأس العالم للأندية وكأس الأمم الأفريقية.

تعديل عقوبات الرابطة

وأوضح دياب في تصريحات تلفزيونية: سوف نتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل وضع الجداول، ولن نلغى بطولة كأس الرابطة تحت اي ظرف من الظروف لأنها بطولة قائمة ولها رعاة ومؤهلة لكأس السوبر المصري.

وبشأن انسحاب الأهلي والزمالك من كأس الرابطة: عقوبات الإنسحاب سوف يتم تعديلها، وعندما يتم زيادة الجوائز يتم زيادة العقوبات.

رضا عبد العال يُرشح هذا اللاعب للانضمام للمنتخب البكاء يسيطر على سيباستيان هالير ويغادر اللقاء الصحفي بعد تتويج كوت ديفوار بكأس أمم إفريقيا التحكيم المصري شرفنا في كان

وأكد دياب إلى أن التحكيم خاضع لاتحاد الكرة، والرابطة طلبت أن يكون ملف المستحقات المالية لهم تحت إشراف الرابطة لإنهاء أزمة تأخرها.

وواصل: التحكيم المصري في كأس الأمم الأفريقية كان مشرفا والموسم الجاري شهد تحسنا كبيرا، والاستعانة بحكام أجانب سيكون في أضيق الحدود، وأن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك أتمنى أن يدار بصافرة مصرية.

وأكمل: في كل دول العالم حكام الدوري الممتاز لا يمكن أن يقوموا بإدارة مباريات في المسابقات بالدرجة الثانية وغيرها، وهو ما يسعى مسئولي لجنة الحكام إلى تطبيقه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك السوبر المصري الاتحاد الدولي لكرة القدم كأس السوبر المصري رضا عبد العال بطولة كأس الرابطة رئيس رابطة الأندية

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أنه يتم مساعدة نادي الزمالك وكافة الأندية المصرية من أجل الحصول على التراخيص الإفريقية، موضحًا أن بيراميدز حصل على الرخصة بالفعل ولم يتم مجاملته.

الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي وبيراميدز سوف يتم جلب حكام أجانب، وسوف نسمح بجلب حكام من الخارج بناءً على رغبة الأندية حتى عودة الثقة في حكامنا المصريين الذين يقدمون مستويات جيدة في الخارج، ولكن السوشيال ميديا جعلت كل واحد يريد الانتصار لرأيه".

وأشار إلى أن الزمالك مستمر في مفاوضاته لحل القضايا من أجل الحصول على الرخصة الإفريقية، واتحاد الكرة يبذل جهودًا لمساعدته في تلك الأزمة، واتحاد الكرة دائمًا يساند النادي الابيض وكل الفرق المصرية والزمالك له تاريخ كبير في البطولات القارية.

وبشان رخصة بيراميدز واعتراض النجوم، علق قائلا: "نادي النجوم يستحق مبالغ نظير انتقال احد لاعبيه لبيراميدز، ثم تظلم بيراميدز وصدر حكما نهائيا في الأمر يوم 26 يونيو الماضي، وليس بعد 31 مارس الماضي، وبالتالي اتحاد الكرة لن يجامل أي نادٍ على حساب آخر".

وأكد أن تأجيل المباريات ساهم في حصد الأهلي والزمالك للبطولات الإفريقية، وتم تأجيل اللقاءات وفقًا للائحة معينة.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة كولر.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري
  • جمال الغندور يكشف سبب تراجع التحكيم في مصر
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش