صحافة العرب:
2024-09-19@20:47:26 GMT

آخر انباء عن اقتحام السفارة السويدية في بغداد

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

آخر انباء عن اقتحام السفارة السويدية في بغداد

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن آخر انباء عن اقتحام السفارة السويدية في بغداد، بغداد المركز الخبري الوطني تمكنت الفرق المعنية، اليوم الخميس، من اخماد النيران داخل السفارة السويدية في بغداد، بعد إضرام النيران .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آخر انباء عن اقتحام السفارة السويدية في بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آخر انباء عن اقتحام السفارة السويدية في بغداد

بغداد/ المركز الخبري الوطني

تمكنت الفرق المعنية، اليوم الخميس، من اخماد النيران داخل السفارة السويدية في بغداد، بعد إضرام النيران فيها من قبل محتجين غاضبين، رداً على حرق المصحف للمرة الثانية، أمام السفارة العراقية في ستوكهولم.

وذكر مصدر أمني ،أنه “تم اخماد النيران داخل السفارة السويدية، نتيجة قيام محتجين باقتحامها واضرام النيران فيها”.

وأكد “حصول احتكاك بين المحتجين والقوات الامنية تطور الى تبادل الرمي بالحجار”، مبينا أن “الوضع الان مسيطر عليه مع انسحاب بعض المحتجين واخلاء السفارة من موظفيها بالكامل”.

وأشار الى انه “تم تسجيل اكثر من 9 اصابات بينهم قوات امنية وصحفيين ومحتجين نتيجة الاشتباك المتبادل خلال الاحتجاجات التي حصلت فجر اليوم”، مؤكداً أن “القوات الامنية اعادت  فتح جسر الجمهورية والشهداء بعد اغلاقه فجر اليوم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اندلاع النيران في أحد المحلات بالدقي والسبب في «التكيف»

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي اندلع منذ قليل في مطعم ومحل كايرو بشارع التحرير في الدقي ،دون وقوع ضحايا أو إصابات بشرية .

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغ بنشوب حريق في مطعم كائن بشارع التحرير بداىرة قسم شرطة الدقي ،وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والدفع ب3سيارات مطافي والسيطرة على النيران ومنع امتدادها للأجزاءوالعقاران المجاورة .
وشهد شارع التحرير حالة من التكدس المروري جراء الحريق ،وتمكنت الأجهزة المرورية والأمنية من إعادة فتح الطريق وإعادته الي طبيعته أمام السيارات والمارة 
وكانت منطقة الدقي قد شهد منذ قليل اندلاع حريق في أحد المطاعم ،وتعالت كثافات الأدخنة والسنة النيران التي اندلعت في أحد أجهزة  التكييف ، ما ادي الي خلق حالة من الفزع والرعب بين المواطنين  والمارة .

fdf18526-f68e-4933-aa98-7e94bce7c774 8a285565-c481-43bb-8e96-557af96dc17a سشلسششلش سشلسيش لسيشلسش لشسي 2fda2130-a144-4a50-a7c6-5645b653eacf

مقالات مشابهة

  • اليوم..أسعار صرف الدولار = 150750 ديناراً
  • لبنان .. إخماد النيران ب60 منزلا ومتجرا بسبب تفجيرات اليوم
  • الدفاع المدني اللبناني: إخماد النيران في 60 منزلا ومتجرا بسبب انفجار أجهزة اللاسلكي
  • تفاصيل اندلاع النيران في أحد المحلات بالدقي والسبب في «التكيف»
  • اليوم ..استقرار في أسعار صرف الدولار
  • «مرضيتش تديله فلوس».. قرار قضائي ضد المتهم بإشعال النيران بوالدته بالقليوبية
  • اليوم الـ138.. إسرائيل تواصل الإبادة الجماعية وتبدأ مرحلة برية جديدة باسم معسكرات المركز
  • اقتحام واعتقالات واسعة في الضفة الغربية
  • اليوم..أسعار صرف الدولار= 151000ديناراً
  • واشنطن ترحّب بعودة البعثة السويدية إلى بيونغ يانغ