شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن سمو رئيس مجلس الوزراء يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس كولومبيا بالعيد الوطني لبلاده، الكويت 20 7 كونا بعث سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس غوستافو بيترو رئيس .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سمو رئيس مجلس الوزراء يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس كولومبيا بالعيد الوطني لبلاده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سمو رئيس مجلس الوزراء يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس...
الكويت - 20 - 7 (كونا) -- بعث سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس غوستافو بيترو رئيس جمهورية كولومبيا الصديقة بمناسبة العيد الوطني لبلاده. (النهاية) ن و ف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوطنی لبلاده

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس الشورى، محمد حسين العيدروس، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الوحدوي اللواء خالد باراس مستشار المجلس السياسي الأعلى، ورئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني، الذي وفاه الأجل اليوم عن عمر ناهز الـ 85 عاما بعد حياة زاخرة بالعطاء والنضال الوطني.

ونوه العيدروس في برقية العزاء التي بعثها إلى نجلي الفقيد وليد ونوفل وأفراد أسرته وكافة قبيلة باراس في الداخل والخارج، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية والنضالية المشهود لها خلال ثورة الـ 14 من أكتوبر ودوره البارز في التحرير وتحقيق الاستقلال ومناهضة العدوان على اليمن.

ولفت رئيس مجلس الشورى إلى أن المناضل باراس كان أحد ضباط قادة الجيش البدوي الحضرمي قبل الاستقلال وطلائع مناضلي الجبهة القومية ضد الاستعمار البريطاني في جنوب الوطن، وأحد الشخصيات البارزة التي ساهمت بشكل كبير في تحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عنها وتدعيم وحدة الصف الوطني ومواجهة التحديات التي كانت ولا زالت محدقة باليمن.

وأكد أن الوطن خسر برحيل الفقيد واحدا من الشخصيات العسكرية البارزة التي تميزت بالحنكة في القيادة، علاوة على كونه شخصية اجتماعية فذة ساهمت بشكل كبير في اصلاح ذات البين و تحلى بدماثة الأخلاق والحرص على تجسيد العلاقات الاجتماعية بين أفراد المجتمع.

وعبّر رئيس مجلس الشورى عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأفراد أسرته كافة بمنطقة حجر مديرية سيئون بمحافظة حضرموت بهذا المصاب، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: سيتم التنسيق مع لجنة الحوار الوطني لمناقشة مستقبل الدعم
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي بالذكرى الـ248 لاستقلال الولايات المتحدة
  • اقتصاديون بـ«الكويت الوطني»: البنك المركزي يخفض سعر الفائدة 4%
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • «الإنجيلية» تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد: خالص تهانينا القلبية
  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • عضو الحوار الوطني: على الحكومة مواصلة تحسين جودة البنية التحتية
  • الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة إلى ولد الغزواني
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية