تتعرض مدن منطقة قناة السويس لشبورة كثيفة خلال الساعات القليلة المقبلة تصل إلى حد الضباب وتؤثر على بعض الطرق السريعة والصحراوية بالتزامن مع شبورة تتعرض لها العديد من المحافظات.

وقال بيان رسمي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة في مدن القناة وسيناء، إن طقس اليوم الاثنين دافئ نهاراً على محافظات القناة، بارد ليلا وفي الصباح الباكر محذرة المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة في أوقات الخروج صباحا.

الشبورة تصل إلى حد الضباب 

وأضاف بيان الشبكة الوطنية للطوارئ أن الشبورة المائية تصل لحد الضباب قد تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية.

وتنتشر الشبورة على طرق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي والإسماعيلية السويس الصحراوي، وطريق الإسماعيلية العريش، فيما تزداد حدة الشبورة على طرق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي وطريق الإسماعيلية بورسعيد ومحور 30 يونيو.

نشاط للرياح على الطرق 

وحذرت الشبكة الوطنية للطوارئ من نشاط للرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق وعلى فترات متقطعة، فيما أشار البيان إلى أن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين العظمى 26 درجة مئوية والصغرى 12 درجات مئوية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شبورة طقس مدن القناة حالة الطقس طقس الاثنين

إقرأ أيضاً:

تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة

 انقلبت سيارة نقل محملة بالبطيخ على الطريق العمومي رافد جمصة باتجاه المدينة الساحلية بمحافظة الدقهلية، مما أدى إلى تعطل حركة المرور على الطريق، دون وقوع إصابات.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة جمصة بشأن انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ على طريق رافد جمصة باتجاه جمصة، وتعطل حركة المرور على الطريق.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جمصة، وشرطة المرور وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ. وبالفحص تبين انقلاب السيارة نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى غلق الطريق أمام السيارات ولم تسجل أي إصابات أو وفيات نتيجة الحادث.

تم التعامل مع الحادث وإعادة فتح الطريق وتنظيم حركة المرور أمام المواطنين بواسطة شرطة المرور، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يُتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة
  • حتى التاسعة مساءً.. أتربة ورياح على عددٍ من محافظات مكة المكرمة
  • محافظ الإسماعيلية يناقش نقل تعارض المرافق وربط بعض الطرق
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة
  • إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الغربية
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • «الأرصاد»: شبورة مائية على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • جنوح سفينة محملة بالقمح متجهة من روسيا إلى تونس قرب السواحل التركية
  • حالة الطقس اليوم السبت.. انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال والأتربة