مسلسل قيامة عثمان "المؤسس عثمان" 148 مترجم 3isk قصة عشق.. كشف حقيقة ألتشيم ودلائل على خيانتها "غوندوز ليس والدها".. حقق مسلسل قيامة عثمان نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب العديد من المشاهدين، حيث يتألف المسلسل من عدة أجزاء، وقد وصل إلى الجزء الخامس، حيث ازدادت شعبيته بشكل كبير، ووصل عدد المشاهدين إلى ملايين.

في هذا المقال، سنلقي نظرة على القنوات الناقلة للمسلسل ومواعيد عرضه.

مسلسل المؤسس عثمان 148 مترجم 3isk

ويثير الكثير من عشاق شخصية المؤسس عثمان ارطغرل اهتمامهم، حيث نالت تقديم الشخصية بأسلوب جديد إعجاب الجماهير. يبحث الكثيرون عن موعد عرض الحلقة 148 بالكامل وترجمتها، إذ يعتبر المسلسل واحدًا من الأعمال التي يتطلع إليها الجمهور في جميع أنحاء العالم. يتم عرض الحلقات الجديدة كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا على قناة ATV التركية، ومن المتوقع أن تُعرض الحلقة التالية على قناة الفجر الجزائرية في الساعة التاسعة. يتوفر المسلسل أيضًا على مواقع عدة، منها موقع قصة عشق.

مسلسل قيامة عثمان "المؤسس عثمان" 148 مترجم 3isk قصة عشق.. كشف حقيقة ألتشيم ودلائل على خيانتها "غوندوز ليس والدها"قنوات عرض مسلسل قيامة عثمان

ويتم عرض مسلسل قيامة عثمان على عدد من المسلسل والتي تم الإعلان عنها ومن ضمن هذه القنوات:

تردد قناة أي تي في التركية

بمكننا التعرف على ترددها من خلال التالي:

القمر الصناعي نايل سات.معدل الترميز 27500.التردد 12248.معامل التصحيح 4\3. تردد قناة الفجر الجزائريةالقمر الصناعي عبر تردد 11138.القمر الصناعي نايل سات.معامل التصحيح 5\6.معدل الترميز 27500.

مسلسل قيامة عثمان "المؤسس عثمان" 148 مترجم 3isk قصة عشق.. كشف حقيقة ألتشيم ودلائل على خيانتها "غوندوز ليس والدها".. ويتم بث مسلسل قيامة عثمان أيضًا على قنوات متعددة مثل قناة الصعايدة وقناة أم الدنيا، بالإضافة إلى قناة اليرموك الأردنية وقناة قطر الفضائية. بالإضافة إلى ذلك، يُعرض المسلسل على العديد من المواقع الإلكترونية، بما في ذلك موقع عشق وغيرها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل قيامة عثمان القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان قصة عشق مسلسل المؤسس عثمان مسلسل قیامة عثمان المؤسس عثمان

إقرأ أيضاً:

خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"

تشارك الفنانة سلوى عثمان في مسلسل “ضل حيطة” والتي تخوض بطولته الفنانة ياسمين صبري، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2025.


وكشفت سلوى عثمان تفاصيل دورها في مسلسل “ضل حيطة” في تصريح خاص لـ “الفجر"، قائلة: “لا استطيع أن افصح عن أي تفاصيل عن المسلسل ولكن سأخوض دور والدة ياسمين صبري، ودوري عجبني فيه جدًا، والعمل فكرته جديدة غير المعتاد ومكتوب حلو، لكن لا أريد الحديث عنه، لحد ما الناس تتفرج وإن شاء الله يعجبكم لأن الكرو كله ناس عظيمة”.

 

وتابعت: “هو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج المخرج الكبير إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم أحلى منتجة ممكن تشتغلي معاها، وبطولة الجميلة ياسمين صبري وأنا بحبها جدًا على المستوى الشخصي، ومعنا الممثل الجميل الكبير الأستاذ أحمد فؤاد سليم”.

 

تفاصيل مسلسل “ضل حيطة”

 

وتلعب الفنانة ياسمين صبري شخصية ربة منزل تدخل في خلافات مع زوجها، ولديها أطفال تسعي علي تربيتهم وتتعرض للعديد من المشاكل.

 

وكان القائمون على مسلسل الأميرة  قرروا تغير اسمه ليصبح ظل حيطه، وكانت ياسمين صبري قد بدأت تصوير أولي مشاهده العمل منذ أيام.

 

مسلسل “ضل حيطة”، يدور في إطار إجتماعي ويتكون من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • خاص| سلوى عثمان: "استعنت بمصحح لهجة في حكيم باشا ومصطفى شعبان فنان محترم ويحب فنه"
  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"