شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن لنقي هناك ارتدادات سلبية على شعبية المشري جراء خصومته مع الدبيبة، رأى عضو مجلس الدولة، أحمد لنقي، أنه ستكون هناك ارتدادات سلبية على شعبية رئيس المجلس خالد المشري، جراء خصومته مع رئيس حكومة الوحدة المؤقتة، عبد .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لنقي: هناك ارتدادات سلبية على شعبية المشري جراء خصومته مع الدبيبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لنقي: هناك ارتدادات سلبية على شعبية المشري جراء...

رأى عضو مجلس الدولة، أحمد لنقي، أنه ستكون هناك ارتدادات سلبية على شعبية رئيس المجلس خالد المشري، جراء خصومته مع رئيس حكومة الوحدة المؤقتة، عبد الحميد الدبيبة وتقاربه مع رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح.

وقال لنقي، في تصريحات صحفية: “نهج البرلمان وعقيلة بالتراجع عن مواقف وتعهدات قطعوها مع مجلس الدولة أثر سلبا على شعبية المشري، وهناك عدد غير هين من الأعضاء يرون أنه كان ينبغي الحيلولة دون حدوث الخصومة مع الدبيبة وتصاعدها من البداية”.

وأضاف “خصومة الدبيبة والمشري لن تنحصر بين الرجلين بل سوف تنعكس على علاقة الحكومة بأعضاء المجلس عبر تعطيل صرف رواتبهم وعرقلة صرف الميزانية”.

وتابع “نستنكر اتهام المشري بكونه يحاول شراء أصوات الأعضاء لدعمه بالانتخابات عبر إرسالهم لتركيا لتلقي دورات تدريبية، هذا حديث عارٍ من الصحة لأن مثل هذه الدورات التدريبية معتادة، والمبلغ المذكور لا يمكن اعتباره بأي حال رشوة سياسية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع الدبیبة

إقرأ أيضاً:

جهاد الحرازين: شعبية نتنياهو فاقت جانتس في الفترة الأخيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور جهاد الحرازين، أستاذ العلوم السياسية، إن المجتمع الإسرائيلي يذهب لدعم اليمين المتطرف في حال انقضاء انتخابات يوم الجمعة المقبلة وأن رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو فاقت شعبيته خلال الفترة الأخيرة منافسه  بيني جانتس عضو الكنيست الإسرائيلي الذي كان متقدما على مدار الـ10 أشهر السابقة في كل استطلاعات الرأي.

وأضاف «الحرازين»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى شكر، عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن المجتمع الإسرائيلي يقف خلف نتنياهو في حربه على الجبهة الشمالية على لبنان ويدلل على أن كل ما تسعى إليه إسرائيل هو كيفية مواصلة استعادة الأسرى المتواجدين لدى المقاومة.

وتابع: «نتنياهو يستخدم خلط الأوراق في المنطقة من خلال فتح أكثر من جبهة حتى لا يتم الضغط عليه بشكل مباشر بما يتعلق بجبهة معينة وهذا ما فعله نتنياهو»، مشيرًا إلى ان نتنياهو صور للشعب الإسرائيلي ان هناك خطرًا خارجيًا يداهم دولة الاحتلال، وهذا الأمر بحاجة إلى تكاتف الجميع وبحاجة إلى عملية عسكرية لمواجهة هذا الخطر الذي يواجه دولة الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • الحرب على حزب الله تُجدد شعبية نتانياهو
  • احتفالات شعبية في صنعاء تأييداً للقصف الإيراني على “إسرائيل” (صور)
  • “ستاندرد آند بورز” تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني على المدى الطويل مع نظرة مستقبلية سلبية
  • وكالة ستاندرد أند بورز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني مع نظرة سلبية للمستقبل
  • احتفالات شعبية في صنعاء تأييدًا للضربات الإيرانية على إسرائيل
  • رئيس محافظي المصارف المركزية: هناك تحديات تعيق التوقع بمسار الاقتصاد العالمي
  • لاعب الأهلي السابق : إذا افتقد الأحمر السيطرة على بعض تصرفات لاعبيه سنرى نتائج سلبية مقبلة
  • رئيس وزراء باكستان يعرب عن حزنه إزاء سقوط ضحايا جراء فيضانات نيبال
  • قناة القاهرة الإخبارية: حملات شعبية لتقديم الدعم للنازحين في لبنان
  • جهاد الحرازين: شعبية نتنياهو فاقت جانتس في الفترة الأخيرة