أفادت قناة "القاهرة" الإخبارية، اليوم الإثنين، بأن وسائل إعلام إسرائيلية، أعلنت عن قتلى وجرحى من جنود الاحتلال الإسرائيلي، سقطوا في كمين بمدينة خان يونس واستغرق نقلهم عدة ساعات.

وفي صباح اليوم، اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال ومقاومين فلسطينيين، تبادل الطرفان الرصاص الحي، كما أطلق الاحتلال قنابل الغاز السام عليهم، ويستهدف قناصة الاحتلال أي مواطن في محيط مجمع ناصر الطبي، لمنع أي مصاب من الوصول إلى المستشفى وتلقي العلاج.

منذ قليل  ، قامت قناصة الاحتلال باستهداف رجل مسن في ساحة مجمع ناصر الطبي بخان يونس جنوبي قطاع غزة، ودخل الرجل إلى المستشفى زاحفًا مع استمرار إطلاق النار تجاه النازحين والطواقم الطبية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إعلام إسرائيلي قتلى ومصابين جنود الاحتلال خان يونس

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال عنوانها كمائن الموت وتنشر التفاصيل

ووثق المقطع مشاهد من كمائن نصبتها الكتائب في السابق، أوقعت فيها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023. وأظهرت المشاهد عدة كمائن نفذتها "القسام"، بالإضافة إلى عمليات رصد للجنود الإسرائيليين خلال عملية استدراجهم للكمائن.

كما وثقت المقاطع تفجير دبابات وناقلات جند وجرافات وعمليات قنص ومشاهد بقايا أسلحة إسرائيلية وعتاد، تم الاستيلاء عليها عقب تنفيذ عدد من تلك الكمائن. وتضمن الفيديو أيضا جنديا إسرائيليا تمت تصفيته في أحد الأنفاق بالقطاع.

كما أظهر مشاهد من كمين الشابورة المركب الذي نفذ منذ أسبوع، واستهدف دبابتي ميركافا وآليتين من نوع "إيتان" بقذائف "الياسين 105″، وأجهزت فيه على جنود للاحتلال من المسافة صفر في مخيم الشابورة برفح.

وفي نهاية المقطع المصور، ظهرت صورة أبو عبيدة الناطق باسم "كتائب القسام"، وكتبت بجواره عبارة "لن يجد جيش الاحتلال سوى كمائن الموت في أي بقعة من أرضنا بعون الله".

وتزامن بث القسام هذا المقطع مع معارك ضارية تخوضها فصائل المقاومة مع جيش الاحتلال في حي الشجاعية شمالي قطاع غزة، وإعلانها تنفيذ عمليات مختلفة في الحي ومناطق أخرى بالقطاع.

وأوضحت القسام، في بلاغ عسكري، أنها أوقعت عددا من جنود الاحتلال، بين قتيل وجريح، نتيجة الاشتباكات،

ورصدت هبوط الطيران المروحي لإخلائهم من المنطقة. اقرأ أيضا: "القسام" تكشف تفاصيل كمين محكم في رفح.. والاحتلال يعترف بمقتل 8 جنود وفي بلاغ آخر، قالت القسام؛ إن مقاتليها، تمكنوا من استهداف قوة متحصنة داخل أحد المنازل في حي تل الهوا بمدينة غزة، بقذيفة "TBG" فراغية، وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح، ورصد هبوط الطيران المروحي لإخلائهم. من جانبها، أشارت مواقع

وحسابات عبرية، تتخطى الرقابة العسكرية، إلى سقوط 4 قتلى في صفوف جنود جيش الاحتلال، وإصابة آخرين، لافتة إلى أن الجنود وقعوا في كمين بحي الشجاعية، وسط أنباء عن تفعيل بروتوكول هانيبعل، نتيجة حدث صعب حوصر فيه جنود، لكنها لم تكشف طبيعته

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي على منطقة الشاكوش والإقليمي شمال غربي مدينة رفح
  • الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني
  • كتائب القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال عنوانها كمائن الموت وتنشر التفاصيل
  • إعلام عبري: حوادث صعبة في غزة ووقوع قتلى ومصابين في صفوف الجيش الإسرائيلي
  • إعلام إسرائيلي: الأحداث الأخيرة بغزة تشمل تفجير مبان في الجنود ووقوعهم قتلى وجرحى
  • إعلام إسرائيلي: مقتل 4 جنود وإصابة 5 آخرين في معارك بقطاع غزة
  • وسائل إعلام عبرية: حوادث صعبة في غزة ووقوع قتلى ومصابين في صفوف الجيش الإسرائيلي
  • إعادة إصلاح مجمع الشفاء الطبي.. ظل شامخا أمام الاحتلال الإسرائيلي
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال تمنع طواقم الإسعاف من انتشال شهداء ومصابين من منطقة الشاكوش غربي #رفح_الفلسطينية
  • قتلى ومصابين في صفوف جيش الاحتلال.. حزب الله يستهدف مستوطنة «المطلة»