العرب القطرية:
2024-07-08@10:01:19 GMT

ميـســـي العـرب أكـرم عفـيف ســوبر ســـتار

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

ميـســـي العـرب أكـرم عفـيف ســوبر ســـتار

أكد أكرم عفيف نجم العنابي انه يستحق ان يكون سوبر ستار كأس اسيا 2023 بعد ان قاد العنابي الى الفوز بالبطولة بأدائه وصناعته للفرص وبالأهداف التي سجلها والتي وصلت الى 8 اهداف بأقل هدف عن المعز علي صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في بطولة واحدة (9 اهداف).
عفيف أكد انه ميسي العرب وميسي اسيا بموهبته ومهارته التي امتعت الجماهير القطرية والجماهير الاسيوية التي حضرت البطولة او التي شهدتها، والتي أجمعت على احقية حصوله على لقب أفضل لاعب في كأس اسيا وهو ثاني انجاز فردي لعفيف بعد ان حقق لقب أفضل لاعب في اسيا 2019.

 
عفيف كان نجم البطولة بلا منازع وكان بطلها الأول وساهم بقدر كبير في انتصار العنابي وفي احتفاظه بلقبه كبطل اسيا للمرة الثانية على التوالي ويستحق في النهاية ان يكون سوبر ستار 2023 .

جاسم جابر.. اكتشاف آسيا 
كسب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نجما جديدا في كأس اسيا 2023 وهو لاعب الوسط جاسم جابر، الذي يعد من اهم وابرز اكتشافات نجوم العنابي في هذه البطولة، والذي تألق بشكل كبير خلال المباريات التي لعبها حتى اصبح أساسيا ولا يمكن الاستغناء عنه في خط الوسط 
وكسب العنابي أيضا عددا من النجوم الجدد أمثال محمد وعد الذي اثبت انه (جوكر) وانه يملك امكانيات تجعله قادرا على اللقب في أي مركز، الى جانب طارق مشعل والذي تألق أيضا خلال الفترة التي لعبها.  

إنجاز ضخم يستحقه الهيدوس 
مهما قلنا عن حسن الهيدوس قائد العنابي فلن نوفيه حقه كلاعب ونجم وأيضا كقائد للمنتخب امتلك كل مواصفات النجاح الرياضي والكروي والنجاح الأخلاقي أيضا.
الهيدوس لاعب يستحق كل الاحترام من جميع النواحي، ويستحق ما وصل اليه من إنجازات تاريخية تضعه وسط عمالقة واساطير الكرة القطرية والكرة الاسيوية والعربية أيضا ربما يتمتع الهيدوس بالعديد من المميزات والمواصفات، لكن اهم ما يميز هذا النجم الكبير تواضعه وادبه الجم، حيث لم تنجح الإنجازات والبطولات في تغييره او تغيير أسلوبه وطريقته مع الجميع. 

رغم كل شيء.. شكرا لوبيز 
يستحق الاسباني ماركيز لوبيز مدرب العنابي التقدير والتحية بعد ان ساهم في انتصارات العنابي وفي وصوله الى اللقب القاري الثاني بعد أصعب مهمة يتولاها في مشواره التدريبي.
ويستحق لوبيز البطولة رغم كل شيء خلال مشوار البطولة، حيث حاول الوصول الى الأفضل قدر الإمكان، وحاول تصحيح بعض الأخطاء وهو ما يحسب له، ونتمنى ان يستفيد من هذه التجربة القوية الثرية والمثمرة اذا حالفه التوفيق واستمر في قيادة العنابي في المرحلة القادمة التي تحتاج الى الاستقرار في الجهاز التدريبي كما يحتاج العنابي الى الاستقرار في التشكيل قدر الإمكان. 


في الليلة الأخيرة 
تحطيم آخر الأرقام القياسية
رفضت كأس اسيا 2023 الاكتفاء بما حققته من ارقام قياسية تاريخية تحققت فيها منذ اليوم للبطولة وبحضور اكثر من 88 الف متفرج في المباراة الافتتاحية للعنابي والمنتخب اللبناني 
وسجلت البطولة رقما قياسيا جديدا من خلال تسجيل الفرق 132 هدفا في 51 مباراة، وحطمت الرقم السابق المسجل في بطولة 2019 التي شهدت تسجيل 130 هدفا.
وسجلت قطر قبل المباراة النهائية للعنابي والأردن 128 هدفا، وشهدت المباراة النهائية 4 اهداف ليرتفع العدد الى 132 هدفا.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر أكرم عفيف نجوم العنابي کأس اسیا

إقرأ أيضاً:

رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه

 

كشف رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حقيقة العروض المقدمة إليه للرحيل عن فريقه في الصيف الجاري، ولازال عقد رضا سليم مع النادي الأهلي ممتد لمدة 3 سنوات.

رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه

وصرح موقع "البطولة" المغربي عن تواجد عروض مقدمة لض م رضا سليم، ودخول الوداد في مفاوضات للخصول على خدمات اللاعب، والحصول أيضا على الكرتي من بيراميدز ورضا سليم من الأهلي.

وأكد رضا سليم لاعب الأهلي لموقع "البطولة" المغربي أنه بالفعل هناك عروض مقدمه له لضمه قائلا: "بالفعل هناك عروض عديدة، لكن حاليا أنا لاعب للأهلي وتركيزي مُنصب على فريقي الذي قضيت معه موسما وحققت معه لقب دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل: "مسؤولو الأهلي وكولر يرفضون التخلي عن خدماتي في الوقت الراهن، وأنا بدوري لا زلت أملك طموحات مع هذا النادي لتحقيقها مستقبلا".


واوضح التقرير الخاص بموقع البطولة المغربي ان اللاعبان رحبا بالعرض المغربي، ولكن هناك صعوبة في  المفاوضات بسبب المقابل المادي ومن المقرر حسمها خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • رفاق ميسي وسواريز يتلقون هزيمة فضائحية بالدوري الأمريكي
  • الاولمبياد الخاص الدولي يعلن عن قطر السعودية بالألعاب العالمية الشتوية بإيطاليا 2025.. ابطال العنابي يجرون على ثلج ايطاليا بلاعب ولاعبه
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة داخل الملعب
  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • «أبيض الشباب» يعود من «غرب آسيا» بمكاسب وإيجابيات
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • المقاولون العرب ينعي أحمد رفعت
  • دقيقة حداد قبل مباريات الجولة الـ30 للدوري بعد رحيل أحمد رفعت
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه