العرب القطرية:
2024-10-01@23:08:34 GMT

أريدُ تطلق حل «صمم باقتك الخاصة» للشركات

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

أريدُ تطلق حل «صمم باقتك الخاصة» للشركات

أعلنت شركة أريدُ عن إطلاق ثلاث باقات جديدة تزود الشركات بحلول مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات أعمالها. وذكرت «أريد» أن العملاء من الشركات يمكنهم الاختيار بين الباقة العادية بسعر مناسب، التي تشمل مكالمات ورسائل نصية وسرعة البيانات اللازمة لإبقائهم على اتصال، كما يمكنهم الاتجاه إلى سرعة بيانات أعلى ودقائق اتصال ورسائل نصية أكثر من خلال اختيار الباقة المتقدمة، أما بالنسبة للشركات الأكثر استخداماً للاتصالات»، فقد صممت «أريدُ» باقة بريميوم، لتضمن للعملاء الاستمتاع بسرعة بيانات أعلى مع الحماية، ودقائق مكالمات غير محدودة، ورصيد رسائل نصية، وتجربة سلسة للعملاء الذين يعتمدون بشكل كبير على أجهزة الجوال أثناء العمل والترفيه.


كما يمكن للعملاء من الشركات الاستفادة من الخيارات الإضافية التي تقدمها «أريدُ»، بما في ذلك تعزيز أرصدة البيانات والمكالمات المحلية، فضلاً عن المكالمات الدولية إلى وجهات مختلفة. كل ذلك إلى جانب ميزة «مكالمات المنطقة الدولية» الرائدة، التي تتيح للعملاء مرونة تخصيص الدقائق لمكالماتهم إلى الوجهات الدولية المفضلة.
وتعليقاً على إطلاق الباقات الجديدة، قال ثاني علي المالكي، رئيس خدمات الشركات، في أريدُ قطر: «يهدف الحل الذي يتيح للعملاء تصميم باقاتهم الخاصة ضمن خدمة أعمالي للجوال إلى دعم الشركات بجميع أحجامها من خلال تمكينها من تخصيص باقات الجوال وتحقيق أهداف مشاريعها. وإن التزامنا بتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا من الشركات تتميز بسهولة الاستخدام من حيث الخدمة الذاتية، والأسعار التنافسية، والراحة التي يوفرها خيار «صمم باقتك الخاصة» للعملاء الذين تتطور احتياجاتهم مع إنشاء شركاتهم ونمو أعمالهم».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر شركة أريد باقات أريد

إقرأ أيضاً:

منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة

شهدت بطولة الشركات للكياك والتي اقيمت بنهر النيل بالقاهره امام نادي يخت الجيزه منافسات قوية بين الهيئات و اللاعبين المشاركين في البطولة.

حيث اقيمت البطولة في مراحل تحت 40 سنه و تحت 50 سنه و فوق 50 سنه بمشاركة 6 هيئات وهي: قناة السويس ، البنك الاهلي المصري ، بنك مصر ، الشركه الشرقيه للدخان ، ترسانه الإسكندريه ، شركة الادويه بالإسكندرية.

وأدار البطوله طه صقر مقرر اللعبه باتحاد الشركات وتولى رئاسة لجنة التحكيم بالبكولة .
الحكم الدولي عصام فخري

وحرص محمد عثمان هارون، رئيس الاتحاد العام الرياضي للشركات على حضور البطولة وقام بتكريم اللاعبين الفائزين عقب انتهاء المنافسات.

كما حضر منافسات البطولة ومراسم التتويج كل من: العميد  دكتور خالد سمير نائب رئيس الاتحاد المصري للكانوي و الكياك و اللواء احمد كامل عضو مجلس إدارة الاتحاد و مصطفي ابو زيد أمين صندوق نادي يخت الجيزة.

مقالات مشابهة

  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع تطبيق فلاش للمدفوعات غير النقدية لتوفير حلول الدفع للعملاء باستخدام رمز الاستجابة السريع (QR code) 
  • رسميًا: موتورولا تطلق ThinkPhone 25 الجديد للشركات
  • نصية: قرار غفار بإلغاء ضريبة 27% المفروضة على مبيعات النقد الأجنبي لن ينفذ على أرض الواقع
  • ڤاليو تتعاون مع تطبيق فلاش لتوفير حلول الدفع للعملاء باستخدام «QR code»
  • نصية: قرار عبد الغفار بإلغاء الضريبة على سعر الصرف لن ينفذ
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • شركة سبيس إكس تطلق مهمة لإنقاذ رواد فضاء عالقين في المحطة الدولية
  • بنك مصر يرفع حدود المعاملات الدولية على بطاقة الائتمان للشركات (تفاصيل)
  • السيسي: أريد أن أطمئنكم أن مصر بخير
  • وزارة الاقتصاد تناقش الصعوبات التي تواجه عمل الشركات الصينية