العرب القطرية:
2024-07-10@17:04:16 GMT

QNB يرعى السيف الذهبي بالمهرجان الغالي

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

QNB يرعى السيف الذهبي بالمهرجان الغالي

للعام الخامس على التوالي تقوم مجموعة QNB أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بالمشاركة في رعاية مهرجان سيف سمو الأمير الذي سيقام بنادي قطر للسباق والفروسية خلال الفترة من 15- 17 فبراير الجاري، وهذا العام يقوم QNB برعاية الشوط الرئيسي للمهرجان على السيف الذهبي لسمو الأمير، والذي سيكون في الشوط الأخير المخصص للخيل العربية الأصيلة من الفئة الأولى لمسافة 2400م بمشاركة أعداد كبيرة من الجياد القوية، وتبلغ الجائزة المالية لهذا الشوط مليونين ونصف المليون دولار، وهي أكبر جائزة لسباق للخيل العربية الأصيلة في العالم.


ومن الأمور الإيجابية استمرار الشراكة بين النادي ومجموعة QNB بما يحقق الهدف المشترك من هذه الاتفاقية والمساهمة في نجاح المهرجان الكبير والحصول على أفضل النتائج سواء من الناحيتين التنظيمية والفنية، وهذه الشراكة بين النادي ومجموعة QNB تعد تجسيداً حقيقياً لشكل الشراكة التي تساهم في انجاح مثل هذا النوع من الفعاليات الكبرى.
 وتم الإعلان عن هذه الاتفاقية بين النادي وQNB بحضور كل من سعادة عيسى بن محمد المهندي رئيس مجلس إدارة نادي قطر للسباق والفروسية، والسيد عبدالله مبارك آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB، إلى جانب ممثلي الجانبين ووسائل الإعلام.
وعلق سعادة عيسى المهندي، رئيس مجلس إدارة نادي قطر للسباق والفروسية: «نرتبط بعلاقة قوية وراسخة مع QNB، وهذه العلاقة أكبر من مجرد شراكة للمساهمة في رعاية المهرجان فقط، ويسعدنا مواصلة هذا التعاون والاستفادة من الرغبة المشتركة بين الطرفين في مواصلة العمل لوضع مهرجان سيف سمو الأمير في مكانة رائعة على مستوى سباقات الخيل، وأتوجه بالشكر إلى مسؤولي مجموعة QNB على مواصلة دعمهم للنادي وللمهرجان، والحرص من جانبهم على رعاية شوط السيف الذهبي لسمو الأمير.
من جانبه أشاد السيد عبدالله مبارك آل خليفة بالشراكة طويلة المدى مع نادي قطر للسباق والفروسية قائلا: «سعداء بمواصلة التعاون وتعزيز علاقتنا الطويلة مع نادي قطر للسباق والفروسية والتي تعزز بدورها التزامنا برعاية الفعاليات الهامة في مجال الرياضات الأصيلة في مجتمعنا القطري، حيث يعد مهرجان سمو الأمير أهمها على أجندة الفعاليات المحلية ذات الطابع العالمي، والتي تسهم في التعبير عن مكانة الخيل في ثقافتنا وهويتنا العربية».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مجموعة QNB مهرجان سيف سمو الأمير

إقرأ أيضاً:

أولمبيك آسفي يعلن عن تعاقده مع مدرب جديد

أعلن نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، أمس السبت، تعاقده مع المدرب أمين الكرمة لموسمين رياضيين.

وقال النادي المسفيوي في بلاغ "سيتم تقديم المدرب وطاقمه المساعد خلال ندوة صحفية سيعلن عنها النادي قريبا".

وكان أمين الكرمة قد تولى تدريب نادي نهضة بركان الرياضي خلال موسمي 2022-2023 و2023-2024. يذكر أن أولمبيك آسفي أنهى الموسم الرياضي في المركز السادس برصيد 44 نقطة (11 انتصار، 11 تعادل و8 هزائم).

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن نايف يرعى اتفاقية تعاون بين أمانة الشرقية والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي
  • العين يعلن انضمام «طلبات الإمارات» إلى شركاء «الزعيم»
  • اختفاء سيف ديراندال الأسطوري يثير حيرة فرنسا !
  • برعاية منصور بن زايد.. البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي تستقطب نخبة الخيول العربية في البرازيل
  • النصر يخفض مطالبه لتسهيل بيع ماني
  • برعاية منصور بن زايد .. البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي تستقطب نخبة الخيول العربية في البرازيل
  • أولمبيك آسفي يعلن عن تعاقده مع مدرب جديد
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء نادي الخليج
  • محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو
  • كاتب صحفي: كل الاحتمالات مفتوحة بشأن استكمال بايدن للسباق الرئاسي الأمريكي