تستعد فرقة مسار إجباري، للتحضير لألبومها الغنائي الجديد، بعد الاطمئنان على نجاح ألبومهم الغنائي الأخير، الذي جاء يحمل اسم «نص الحاجات»، وجرى طرحه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل التحضير للألبوم الغنائي

وقال تامر عطالله، أحد أعضاء الفرقة، إنهم سيبدأون التحضير لألبومهم الغنائي الجديد، قبل شهر رمضان المقبل 2024 بـ10 أيام تقريبا، بعد انتهائهم من العمل على تتر مسلسل «مسار إجباري»، الذي يشاركون من خلاله في السباق الرمضاني، ويقدم بطولته الثنائي عصام عمر وأحمد داش.

وتابع تامر عطا لله، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «هنعكف قبل رمضان بعشر أيام، نشتغل على الألبوم، وهنسافر بعد رمضان على طول عشان نسجله، والألبوم المرة دى هيكون شبه مسار إجباري أوي؛ لأن آخر ألبوم كان مودرن».

أبطال مسلسل مسار إجباري

يذكر أن مسلسل مسار إجباري، يشارك فيه عدد من الفنانين، بينهم عصام عمر وأحمد داش وصابرين وجوري بكر وبسمة، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج نادين خان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسار إجباري فرقة مسار إجباري اغاني مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

السعودية تطلق مسار الدعم الجديد للبنان

كتب أحمد الأيوبي في "اللواء": أطلقت المملكة العربية السعودية مرحلة جديدة من مسارات الدعم والتنمية للبنان من خلال توقيع مذكرة التعاون المشترك بين مركز الملك سلمان للإغاثة والهيئة العليا للإغاثة في لبنان تتضمن مساهمة مالية بقيمة عشرة ملايين دولار لتنفيذ 28 مشروعاً تنموياً في مختلف المناطق اللبنانية تستجيب لحاجاتٍ مُزمنة مُلحّة لأهلها، في إشارة إلى أنّ المملكة لن تترك لبنان، وأنّها ستتعامل مع الواقع بالمرونة المطلوبة وبالثوابت المعروفة، لتأمين الصمود للشعب اللبناني.. تميّز اختيار المشاريع التي قرّرت المملكة تنفيذها بالحكمة والدراية بالواقع، بالتعاون مع الامين العام ل" الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير الذي لامس الحاجات الطارئة وساهم في حسن اتخاذ القرار في ما يخص المشاريع المنتظرة، وعلى سبيل المثال، فإنّ صيانة بركة تجميع المياه في خراج بلدة بقاعصفرين/ قضاء الضنية بهدف تأمين المياه إلى المزارعين في المنطقة لمنع حصول أي خلاف بين أهالي بشري والضنية حول المياه كما حصل سابقاً وأدّى إلى وقوع قتلى بين الطرفين، كما أنّ هذا المشروع يخدم أهالي قرى بقاعصفرين، بقرصونا، سير، كرم العزيمة، طاران وغيرها.     بهذا الاختيار لا يقتصر المشروع على البُعد التنموي، بل يمتدّ إلى البُعد الوطني الهادف إلى إطفاء الفتنة بين بشري والضنية، خاصة بعد انكشاف مسؤولية مساعدين للنائب وليم طوق المنتمي إلى محور الممانعة، كمحرِّض على محاولة اغتيال رئيس بلدية بقاعصفرين المحامي بلال زود في محاولة منهم لإشعال الإشتباك بين أهالي البلدتين، حيث تقع الإشكالات دائماً تحت عنوان الحقوق في المياه وملكية القرنة السوداء، لكن غالباً ما كان النزاع على مصادر المياه في المنطقة، ومن الواضح أنّ هذا المشروع سيُسهم في إنهاء التوتر المائي، بينما تبقى إشكالية ملكية القرنة السوداء بيد القضاء.   حدّد السفير البخاري أهداف هذه الدفعة من المساعدات للبنان بقوله إنّ "هذا الدعم يأتي امتداداً لحرصِ القيادةِ الرشيدة في المملكة على دعم العمل الإنسانيِ والإغاثيِ وتحقيق الاستقرارِ والتنميةِ في الجمهوريةِ اللبنانية"، ومن هنا نرى خريطة توزيع هذه المشاريع، وكأنّها منتشرة على خطوط التماس التنموية والسياسية والمناطقية، وهي تأتي في توقيتٍ حساس كونها تحصل في حالة استمرار الحرب في الجنوب والفراغ الرئاسي في الداخل وتفاقم الأزمات المالية والاقتصادية والاجتماعية والتربوية، الأمر الذي يُهدِّدُ بتصدعات تزيد من مخاطر الانقسام الراهن.

مقالات مشابهة

  • رشا مهدي تبدأ تصوير "6 شهور" والعرض على Watch it
  • رشا مهدي تبدأ تصوير «6 شهور» للعرض على «watch it»
  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • السعودية تطلق مسار الدعم الجديد للبنان
  • خاص.. هيثم نبيل لـ "الفجر الفني" مهرجان العلمين مهرجان مشرف وإستعادة لأيام ليالي التليفزيون.. وهذه أعمالي الفترة القادمة
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • منى زكي تبدأ تصوير فيلم السيرة الذاتية لأم كلثوم
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر