فاز ريفربليت، على ديبورتيفو ريسترا، بنتيجة 3-0 في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب «جييرمو لازا»، في إطار الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بكأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين.

وافتتح ميجيل بورخا، لاعب ريفربليت التسجيل بعد مرور 22 دقيقة من أحداث الشوط الأول على إثر أسيست من رودريجو أليندرو، فيما عزز زميله اجناسيو فرنانديز، تقدم الريفر بهدف ثان في الدقيقة 35.

وبعد 5 دقائق من هدف اجناسيو فرنانديز، سجل مارسيلو هيريرا، الهدف الثالث لريفربليت في مرمى على إثر أسيست من اجناسيو فرنانديز، وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ريفربليت إلى النقطة 10 في المركز الأول، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو ريسترا عند نقطة واحدة فقط في المركز الـ14 والأخير في انتظار بقية نتائج الجولة.

وفي الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بكأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، يحل ريفربليت ضيفا على أتليتيكو توكومان على ملعب «خوسيه فييرو»، فجر يوم  15 فبراير الجاري، بينما يلتقي ديبورتيفو ريسترا، بفيليز سارسفيلد على «جييرمو لازا»، مساء اليوم ذاته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريفربليت كأس رابطة الدوري الأرجنتيني

إقرأ أيضاً:

بمشاركة «بِن رمضان».. توتنهام يفوز على فرينكفاروزي في الدوري الأوروبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، فوزًا ثمينًا خارج الديار على فرينكفاروزي المجري بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جروباما أرينا، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الأوروبي.

استحوذ توتنهام على الكرة وسيطر على مجريات اللعب، حتى هز شباك فرينكفاروزي بهدف في الدقيقة 23 عن طريق بابي سار.

توتنهام يفوز على فرينكفاروزي في غياب سون

وحاول بيدرو بورو تعزيز تقدم السبيرز بهدف ثان، ولكن ارتطمت كرته بالعارضة في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام على فرينكفاروزي بهدف للا شئ.

وفي الشوط الثاني، شارك التونسي محمد علي بن رمضان مع فرينكفاروزي، حيث بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء، إذ دخل في الدقيقة 60 بدلًا من زميله إلدار سيفيتش.

وأضاف برينان جونسون الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 86، قبل أن يسجل بارناباس فارجا هدف الفريق المجري الوحيد في اللقاء 90+1.

ويعد محمد علي بن رمضان، هدفًا رئيسيًا للنادي الأهلي، حيث دخل الأحمر في مفاوضات مع النادي المجري؛ من أجل الحصول على خدمات النجم التونسي لتدعيم خط وسط الفريق.

وبتلك النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 6 نقاط بدون قائده سون هيونج مين، ليحتل وصافة ترتيب الدوري الأوروبي، بينما جاء فرينكفاروزي في المركز الـ31 بلا نقاط.

مقالات مشابهة

  • دوري أدنوك للمحترفين: 4 مباريات تفتح الحساب في «مفترق الطرق»!
  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • بهدف السالم.. الخليج يفوز على الخلود في الدوري السعودي للمحترفين
  • اتحاد جدة يفوز على الأخدود بثنائية في الدوري السعودي
  • بمشاركة «بِن رمضان».. توتنهام يفوز على فرينكفاروزي في الدوري الأوروبي
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • أبطال أوروبا: أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة
  • رابطة الدوري الفرنسي تعلن إيقاف المغربي المهدي بنعطيه
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • دوري أبطال أوروبا.. أتالانتا يكتفي بثلاثية في شباك شاختار الأوكراني