تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي بالحسيمة، بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بامرابطن تحت إشراف القائد الجهوي وقائد السرية، ليلة أمس السبت، من توقيف مبحوث عنه خطير ينشط في المتاجرة في المخدرات الصلبة وبحوزته كمية مهمة من الكوكايين وسلاح ناري.

وحسب المعلومات المتوفرة، فان الأخير الذي كان على متن سيارة رفقة ثلاثة أشخاص أخرين لاذوا بالفرار بعدما قام بتهديد عناصر الدرك الملكي بواسطة السلاح الناري.

وتفيد ذات المعطيات، انه تم حجز السيارة المستعملة والسلاح الناري ومجموعة من الخراطيش وأسلحة بيضاء وعدة صفائح معدنية مزورة.

وقد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إنتهاء الأبحاث التي تباشرها عناصر المركز القضائي تحت إشراف النيابة العامة من أجل إيقاف جميع المتورطين في هذا الموضوع.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري

أقدم شخص على قتل اخر بطلق ناري اثر مشاجرة بينهما مع آخرين بقرية العدلية بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة في قرية العدلية بمركز بلبيس، ما أسفر عن مقتل شاب بطلق ناري وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 15 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واضطلعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع 

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه
  • "بيع المخدرات وسط الشارع".. استمرار حبس سائق وزوجته في المطرية
  • مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري
  • درك تسلطانت يحجز ازيد من 260 قنينة كحول بمنتجع سياحي بدون ترخيص
  • درك تسلطانت يتمكن من الحجز على ازيد من 260 قنينة كحول بمنتجع سياحي بدون ترخيص بدوار الحركات
  • سقوط متهمين بغسل 300 مليون جنيه من تجارة المخدرات
  • ضبط 4 عناصر إجرامية غسلوا 300 مليون جنيه من تجارة المخدرات بمطروح
  • القصر الكبير..الدرك الملكي يوقف أحد أكبر تجار المخدرات القوية بالمنطقة
  • الحجز على ازيد من 400 قنينة كحول بفندق مصنف بطريق اوريكة
  • ضبط شحنة أقراص مخدرة بقيمة 10 ملايين جنيه