شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن نادي جبل المكبر يوقع اتفاقية توأمة مع النادي الافريقي التونسي، وقع نادي جبل المكبر المقدسي اتفاقية توأمة هامة مع النادي الافريقي التونسي مساء الاربعاء في العاصمة تونس بحضور شخصيات اعتباريه ورسميه فلسطينية .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي جبل المكبر يوقع اتفاقية توأمة مع النادي الافريقي التونسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي جبل المكبر يوقع اتفاقية توأمة مع النادي...

وقع نادي جبل المكبر المقدسي اتفاقية توأمة هامة مع النادي الافريقي التونسي مساء الاربعاء في العاصمة تونس بحضور شخصيات اعتباريه ورسميه فلسطينية وتونسية وبرعاية من صندوق ووقفية القدس .

وجرى حفل التوقيع بحضور السفير الفلسطيني في تونس هائل الفاهوم ورئيس النادي الافريقي يوسف العلمي وبعثه نادي جبل المكبر المكونه من امين السر عبدالله السرخي ونائب الرئيس علي عويسات واعضاء مجلس الاداره محمد علي صري واسماعيل سرور ورئيس رابطة اندية القدس احمد سرور وناصر التوتنجي ممثلا عن صندوق ووقفية القدس .

وتخلل الحفل عدة كلمات أكد فيها الحضور على الاهميه التاريخية لهذه الاتفاقية كونها تجسد التعاضد والتآخي التاريخي بين الشعبين الفلسطيني والتونسي تاكيداً على الدور المعهود لتونس قيادة وشعبا في دعم صمود الفلسطينيين والوقوف عند احتياجات المقدسيين في العاصمة المحتلة ومساعيها للنهوض بواقع الشباب الفلسطيني.

وحسب بنود الاتفاقية فانه يجري العمل على الترتيب لاقامة مباراة تاريخية وديه على ارض تونس الشقيقه بين الناديين بحضور جماهيري كبير في خطوه لايصال رساله تضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادله .

وتاتي اتفاقية التوأمه هذه بمبادره ورعاية كريمة من صندوق وقفية القدس، كما وشهد حفل التوقيع حضورا جماهيريا كبيرا اضافة الى اهتمام واسع من وسائل الاعلام التونسية لما تجسده الاتفاقية من تعزيز العلاقات الاخوية الوطيده بين الشعبين التونسي والفلسطيني .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن التعاقد مع اللاعب أوماري كيليمان قادماً من أستون فيلا، لمدة ست سنوات مع خيار التمديد لموسم آخر.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن التعاقد مع اللاعب البالغ عمره 18 عامًا كلف نادي تشيلسي نحو 19 مليون جنيه إسترليني (24.02 مليون دولار).

وقال كيليمان لموقع النادي: "إن هذا النادي هائل ويحظى بتاريخ رائع، لذا فمن الرائع الانضمام إلى صفوفه... أريد أن أحقق النجاح بقميص تشيلسي، والفوز بالمباريات ورفع الألقاب.

وأضاف اللاعب الشاب: "آمل أن أكون أحد الوجوه الموجودة على جانب الملعب. أريد أن أصبح لاعبًا كبيرًا في هذا النادي".

Welcome to Chelsea, Omari Kellyman. ???? pic.twitter.com/B4p7BY30GT

— Chelsea FC (@ChelseaFC) June 29, 2024
وبدأ كيليمان  مسيرته في فئة الشباب مع ديربي كاونتي وقضى عشر سنوات معه، قبل أن ينتقلَ إلى أستون فيلا عام 2022.

وظهر لاعب المنتخب الإنجليزي للشباب مع أستون فيلا تحت ثمانية عشر عامًا وتحت واحد وعشرين عامًا خلال موسمه الأول، وكان جزءًا من جولة أستون فيلا التحضيرية للموسم في الولايات المتحدة الصيف الماضي وظهر لأول مرة مع الفريق الأول في آب/أغسطس 2023 في دوري المؤتمر الأوروبي.

وخاض أوماري كيليمان  بعض المباريات الأخرى مع الفريق الموسم الماضي، والتي تضمنت ظهوره في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء
  • رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد
  • مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود
  • رسميًا.. ماركوس ألونسو يرحل عن برشلونة
  • نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة