ابتسامته الجميلة ونظراته الجريئة وحركاته الممزوجة بالكوميديا التلقائية أمام شاشة التليفزيون، استطاعت كل هذه الصفات أن تخطف أنظار المشاهدين وتلقي الضوء عليه، اليوم هو ذكرى ميلاد الفنان عمر الحريري الذي لفت القلوب له من خلال روحه المرحة الذي ظهرت خلال أفلامه وأشهرهم «سكر هانم».

جمع بين الراحل عمر الحريري الذي تمر ذكرى ميلاده اليوم باعتباره من مواليد 12 فبراير عام 1926 وزوجته نادية سلطان، علاقة حب قوية بدأت من داخل أحد الاستديوهات، ويجمعهما رابط الزواج المقدس لأكثر من 25 عامًا.

صدفة جمعت الحريري بـ نادية سلطان

تحدثت مريت، نجلة الراحل عمر الحريري، في لقاء تليفزيوني من خلال برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» المذاع على قناة cbc عن علاقة الحب التي جمعت بينه ووالدتها قائلة «كان لوالدتي صديقة زوجها يعمل منتجا في استوديو مصر وأثناء مرورهم على المنتج في الاستوديو كان عمر الحريري يعمل على تصوير أحد الأفلام، وكانت هذه الصدفة الذي جمعتهم معاً لأول مرة، وبعد مدة ليست طويلة تقدم عمر الحريري لخطبتها».

رفض زكي رستم لعمر الحريري

وكشفت ميريت عن علاقة والدتها بالمجال الفني، موضحة «خال والدتي الفنان القدير زكي رستم، وعندما تقدم والدي رفضه رستم، مشدداً على عدم زواج بنات العائلة من داخل الوسط الفني بسبب صعوبة الحياة الفنية».

وأوضحت أن زواجهما تم بموافقة جدتها الكبيرة، كما أن الوسط الاجتماعي كان متقاربا بينهما، وتم الزواج في عام 1952 واستمر قرابة 25 عاماً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر الحريري ميريت الحريري عمر الحریری

إقرأ أيضاً:

"كدبة إبريل".. أحمد إبراهيم يعلق على أنباء زواجه من شيرين عبدالوهاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، على أنباء زواجه من الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية: “مش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لشيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبًا، وهي صديقة وأخت غالية”.

وأضاف: “شيرين عبد الوهاب صديقة وأخت غالية، المفروض الكلام ده يتقال في شهر أبريل عشان تبقي كدبة إبريل، أنا زيي زي الناس فؤجت بالكلام ده، لما عرفت الكلام ده فضلت أضحك عليه، معرفش ليه بعد 22 سنة من صداقتي بشيرين الكلام ده اتقال دلوقتي”.

وكانت شيرين قد كشفت قبل أيام عن أزمتها الأخيرة مع شركة الإنتاج المملوكة للموزع الموسيقي حسن الشافعي ومحمد الشاعر، مشيرة إلى أنها  لم توقع مع الشركة أي عقود كما زعم.

وقالت شيرين في بيان صحفي: إن من علامات الاستفهام أن يخرج علينا الممثل القانوني لشركة منتجة شهيرة، مدافعا عن المدعو محمد الشاعر، او يتضامن معه، في حين أن الأخير هو من نشر اغنية "وبحلفك"، والتي بسببها قمت بدفع مبلغ 8 مليون، قيمة الشرط الجزائي، وفسخ العقد كما حكمت المحكمة، وهذه العلاقة تثير الريبة.

مقالات مشابهة

  • البرلمان الألماني يحظر المثلث الأحمر المقلوب.. ما علاقة حماس؟
  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • حمدوك لـ«الوطن »: مصر جمعت فرقاء كان من الصعب جلوسهم على طاولة مفاوضات
  • "كدبة إبريل".. أحمد إبراهيم يعلق على أنباء زواجه من شيرين عبدالوهاب
  • بعد فوز العمال.. لماذا توجهت بريطانيا نحو اليسار على العكس من أوروبا؟
  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • لوموند: لماذا كثرت الاعتداءات على المسلمين في السويد؟
  • وانت في البيت.. خطوات استخراج شهادة ميلاد «أونلاين»
  • رستم: ميقاتي أثبت حرصه على بناء جسور التواصل بين لبنان وأشقائه العرب