شاهد المقال التالي من صحافة سوريا عن المركز الوطني للزلازل رصد 3 هزات أرضية ضعيفة خلال الـ 24 ساعة الماضية، دمشق سانا أعلن المركز الوطني للزلازل عن تسجيل 3 هزات ضعيفة الشدة خلال الـ 24 ساعة الماضية. وذكر المركز في بيان تلقت سانا .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء السورية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المركز الوطني للزلازل: رصد 3 هزات أرضية ضعيفة خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المركز الوطني للزلازل: رصد 3 هزات أرضية ضعيفة خلال...

دمشق-سانا

أعلن المركز الوطني للزلازل عن تسجيل 3 هزات ضعيفة الشدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر المركز في بيان تلقت سانا  نسخة منه اليوم أن محطات الشبكة الوطنية للرصد الزلزالي سجلت منذ الساعة الخامسة والنصف مساء أمس وحتى منتصف الليل ثلاث هزات أرضية ضعيفة في شمال اللاذقية بـ 52 كيلو متراً بقدر 2.5 درجة، وهزة في البحر المتوسط بقدر 1.8 درجة، وهزة في لواء اسكندرون 1.6 درجة على مقياس ريخير.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الـ 24 ساعة الماضیة

إقرأ أيضاً:

عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة

يواصل الفنان أحمد فهمي، حجز مكانه في المركز الثالث بشباك التذاكر، بفيلمه الجديد عصابة الماكس، الذي خاض به المنافسة ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريح لـ«الوطن»، إن فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي حقق أمس 390 ألف جنيه، واحتل المرتبة الثالثة في شباك التذاكر بين الأفلام الأخرى المنافسة.

أبطال فيلم عصابة الماكس

ويشارك في فيلم عصابة الماكس عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم: أحمد فهمي، روبي، أوس أوس، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد لطفي، حاتم صلاح، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

الأفلام المنافسة لـ عصابة الماكس

ينافس فيلم عصابة الماكس بجانب عدد من الأفلام في دور العرض السينمائية، من بينها فيلم ولاد رزق 3 الذي يحتل المركز الأول، وفيلم اللعب مع العيال الذي جاء في المركز الثاني، وأهل الكهف الذي جاء في المركز الأخير، وانضم مؤخرًا فيلم جوازة توكسيك للفنانة ليلى علوي إلى المنافسة.

مقالات مشابهة

  • حركة فتح: مفاوضات جدية خلال الـ 84 ساعة الماضية حول تبادل الأسرى
  • وزيرة..أشخاص استفادو أكثر من مرة من قطع أرضية في إطار محاربة السكن الصفيحي
  • الجيش الإسرائيلي: إصابة 17 جنديا في معارك غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية واضطراب البحر في هذه المحافظات خلال الـ24 ساعة المقبلة
  • الصحة: 58 شهيدًا و179 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ 24 ساعة الماضية 4 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 58 شهيداً و179 جريحاً
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • “سنتكوم” تعلن تدمير زورقين بالبحر الأحمر
  • الجيش الأميركي : نفذنا ضربات ناجحة على أهداف للحوثيين خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية