صحافة العرب:
2024-09-19@03:43:23 GMT

اقتصاد عالمياً.. النفط يرتفع مع تراجع الدولار

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

اقتصاد عالمياً.. النفط يرتفع مع تراجع الدولار

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن عالمياً النفط يرتفع مع تراجع الدولار، متابعة المركز الخبري الوطني ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الخميس، بدعم من تراجع الدولار وانخفاض مخزونات .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عالمياً.. النفط يرتفع مع تراجع الدولار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عالمياً.. النفط يرتفع مع تراجع الدولار

متابعة/ المركز الخبري الوطني

ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الخميس، بدعم من تراجع الدولار وانخفاض مخزونات النفط الخام الأميركية بالإضافة لتعهدات الصين، ثاني أكبر اقتصاد بالعالم، بدعم نموها الاقتصادي.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة، الأربعاء، أن مخزونات الخام الأميركية تراجعت بمقدار 708 آلاف برميل في الأسبوع الماضي إلى 457.4 مليون برميل، مقارنة بتوقعات المحللين في استطلاع أجرته رويترز بهبوط قدره 2.4 مليون برميل. وأظهرت البيانات ارتفاع مخزون الاحتياطي الاستراتيجي من البترول للمرة الأولى منذ يناير 2021 مع محاولة الولايات المتحدة إعادة ملء الاحتياطي بعد تراجعه بمعدل قياسي العام الماضي. وعلى جانب الطلب، ينتظر السوق ليرى الخطوات التي تتخذها الصين لتعزيز النمو بعد أن تعهد كبير المخططين الاقتصاديين بتطبيق سياسات “لاستعادة وتوسيع نطاق” الاستهلاك في ثاني أكبر اقتصاد في العالم، مما قد يعزز الطلب على النفط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط الدولار النفط الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النفط يرتفع مدعوماً بتوقعات خفض الفائدة

ارتفعت أسعار النفط في المعاملات المبكرة اليوم الاثنين وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة الأميركية هذا الأسبوع، لكن المكاسب جاءت محدودة بفعل استئناف الإمدادات الأميركية بعد الإعصار فرنسين وبيانات صينية أضعف.
وبحلول الساعة 0015 بتوقيت جرينتش زادت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر 15 سنتا أو 0.2 بالمئة إلى 71.76 دولار للبرميل. وزادت العقود الآجلة للخام الأميركي تسليم أكتوبر 23 سنتا أو 0.3 بالمئة إلى 68.88 دولار للبرميل.

أخبار ذات صلة بدء عملية قَطْر الناقلة «سونيون» قبالة اليمن أسعار النفط تواصل موجة الصعود في ختام أسبوع متقلب المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • تراجع مخزونات النفط الخام الأميركي الأسبوع الماضي
  • مخزونات النفط الخام في أميركا تتراجع خلال الأسبوع الماضي
  • النفط يهبط لأول مرة في 3 أيام قبيل قرار الفائدة الأميركية
  • النفط يرتفع قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • الذهب يسجل أعلى مستوى بدعم من ضعف الدولار
  • عالميا .. الذهب يرتفع لمستوى قياسي
  • النفط يرتفع قليلا مدعوما بتوقعات خفض الفائدة الأمريكية
  • النفط يرتفع مدعوماً بتوقعات خفض الفائدة
  • الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق بدعم من ضعف الدولار
  • النفط يرتفع مدعوماً بتوقعات خفض الفائدة الأمريكية