مراكش الان:
2024-07-03@21:04:20 GMT

الوداد الرياضي يتفوق على ضيفه شباب المحمدية

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

الوداد الرياضي يتفوق على ضيفه شباب المحمدية

تغلب فريق الوداد الرياضي على ضيفه شباب المحمدية، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل للوداد الرياضي كل من اللاعب بونا عمر (د 8 و77) وآدي أوغونس (د 36 و61) وأيوب العملود (85 ض ج)، في حين سجل لشباب المحمدية اللاعب يوسف دالوزي (د 59) وتوفيق الصفصافي (د 94).

وعقب هذا الفوز، ارتقى فريق الوداد الرياضي إلى المركز الرابع برصيد 28 نقطة، فيما احتل شباب المحمدية المركز الـ 13 برصيد 18 نقطة.

وفي وقت سابق من هذا اليوم، ولحساب نفس الدورة، فاز فريق نهضة بركان على مضيفه إتحاد طنجة (1-0)، وتغلب فريق يوسفية برشيد على ضيفه نهضة الزمامرة (1-0)، وتعادل فريق الجيش الملكي مع ضيفه الرجاء الرياضي (1-1).

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي الأستاذ عبدالله بن حاكم الدويش، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق فريق السهام عدد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال الاستقبال - اليوم خلال الاستقبال - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة 700 ألف حاج يستفيدون من حملة ”نحج بوعي“ التوعوية في الشرقيةأداء الفريضة في طمأنينةِ وأمن.. نائب أمير مكة يعلن نجاح موسم الحجنائب أمير الشرقية يستقبل الجهات الداعمة لسباق الجري الدولي 25وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية النادي على هذا الإنجاز الذي يسجل باسم المنطقة، وعلى ما قدموه من جهود يشكرون عليها، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من الإنجازات.
ورفع الدويش الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه للرياضة بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة واستمرار مسيرة التعاون لخدمة شباب مصر
  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • تخصيص 5.1 مليار درهم لربط الملعب الكبير للدار البيضاء بشبكة الطرق الوطنية
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • الاحتلال يعتقل أكثر من 10 شباب فلسطينيين فجر اليوم
  • أنشطة رياضة ومسابقات ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات
  • اليمين المتطرف يتفوق في الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية بفرنسا