صحيفة الاتحاد:
2024-08-11@15:36:10 GMT

غادة عادل تخشى الشخصيات الجريئة

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

محمد قناوي (القاهرة)

كشفت الممثلة المصرية غادة عادل، عن أنها تخوض المنافسة الرمضانية المقبلة بمسلسل كوميدي بعنوان «لانش بوكس»، وقالت إنها بدأت تصوير مشاهدها في العمل المستوحى من مسلسل «Good Girls» الأميركي، من 30 حلقة، ويناقش الفرق بين السيدات المتزوجات والعازبات وما يتعرضن له في حياتهن اليومية. تعترف غادة بأنها رغم مشوارها الفني الذي يمتد لأكثر من 25 عاماً، إلا أنها ما زالت تشعر بالخوف من التمثيل وتقديم الشخصيات الجريئة، وأن المسؤولية أمام الجمهور تجعلها في قلق دائم، لكنها لا تشعر بهذا القلق عندما تقدم عملاً كوميدياً، ولكن أثناء تقديم الأدوار الجريئة والجادة تجد نفسها دائماً في قلق وخوف من ردة فعل الجمهور.


وأضافت أن ما جذبها للعمل أنه كوميدي، وأنها ستكثف جهودها في الأعمال الكوميدية خلال الفترة المقبلة، بسبب قلة مشاركاتها في هذا النوع، حيث كان آخرها فيلم «البطة الصفراء»، وأدت خلاله شخصية زعيمة عصابة، وفي الدراما مسلسل «أحلام سعيدة». وأشارت غادة إلى أن يناير الماضي شهد عرض تجربة جديدة لها بدراما المنصات الرقمية وهو مسلسل «حالة خاصة» من 10 حلقات.
وقالت غادة إنها تعاقدت على المشاركة في فيلم «هيروشيما»، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، وبطولة محمد ممدوح، والمقرر تصويره خلال فبراير الجاري.
كما تعاقدت أيضاً على بطولة فيلم «ماما حلوة»، فيما تنتظر عرض فيلم «أهل الكهف»، بطولة خالد النبوي، وتجسد خلاله شخصية أميرة تعيش قصة حب.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: غادة عادل

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يكشف كواليس مسلسل “إش إش” في رمضان 2025

كشف المُخرج المصري محمد سامي، عن كواليس تصوير مسلسله الجديد “إش إش”، الذي تخوض به زوجته الفنانة مي عُمر، سباق دراما رمضان 2025.

ونشر سامي، مجموعة صور من داخل كواليس التصوير عبر حسابه الخاص بموقع “انستغرام”، وعلق على الصور قائلاً: “من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، رمضان 2025 إن شاء الله على mbc، هيكون بإذن الله أقوى مسلسلاتي”.

مسلسل “إش إش” تدور أحداثه في 30 حلقة، وهو بطولة: مي عمر، وماجد المصري، ودينا، وانتصار، وإيهاب فهمي، وإدوارد، وعلاء مرسي، وطارق النهري، وعصام السقا، وشيماء سيف، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.
بدوره، قال الفنان ماجد المصري، إنه لم يبدأ تصوير مشاهده حتى الآن، لافتاً في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إنه يُجسد دور شخصية معلم من منطقة شعبية خلال العمل.
كما أثنى على تعاونه مع المُخرج محمد سامي، ووصفه بأنه “عشرة عُمره”، بقوله: “سامي مخرج متميز جداً سواء في التأليف أو الإخراج، ويعلم جيداً ما يريده الجمهور، وأنا أثق في اختياراته”.
بينما تُقدم الفنانة مي عُمر، بطلة العمل دور “راقصة”.

يُشار  إلى أن مي عُمر،  حققت خلال رمضان الماضي، نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “نعمة الأفوكاتو”.
وشارك في بطولة مسلسل “نعمة الأفوكاتو” كلّ من: الفنانة مي عمر، وأروى جودة، وعماد زيادة، ولبنى ونس، وولاء الشريف، وأحمد زاهر، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يجني 30 ألف جنية أمس
  • “أقوى مسلسل”.. مي عمر تتلقى الدّعم من زوجها في “إش إش”
  • محمد سامي يكشف كواليس مسلسل “إش إش” في رمضان 2025
  • في رمضان 2025.. مي عمر راقصة تحت إخراج زوجها محمد سامي
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم أهل الكهف
  • تكريم نشوى مصطفى في مهرجان همسة للاداب والفنون بدورته الــ 12
  • فرقة سوهاج تقدم "اللعبة" على مسرح السامر.. عرض مميز في المهرجان القومي للمسرح
  • محمد علي رزق: غادة عبد الرازق عيطت على كتفي فى مشهد "صيد العقارب"
  • في هذا الموعد.. إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • محمد علي رزق: طردت زوجتي بعد موافقتي على صيد العقارب (فيديو)