شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هيئة الغذاء النقانق واللحوم المصنعة تخضع لاشتراطات تضمن سلامتها للاستهلاك الآدمي، أكدت هيئة الغذاء والدواء، أن النقانق واللحوم المصنعة الموجودة بالأسواق السعودية، تخضع ل مواصفات واشتراطات تضمن سلامتها للاستهلاك.وذكرت .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة الغذاء: النقانق واللحوم المصنعة تخضع لاشتراطات تضمن سلامتها للاستهلاك الآدمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة الغذاء: النقانق واللحوم المصنعة تخضع لاشتراطات...

أكدت هيئة الغذاء والدواء، أن النقانق واللحوم المصنعة الموجودة بالأسواق السعودية، تخضع لمواصفات واشتراطات تضمن سلامتها للاستهلاك.

وذكرت هيئة الغذاء (عبر حسابها بموقع تويتر)، ردًا على استفسار من مواطن بهذا الخصوص، أنه «تخضع اللحوم المصنعة لمواصفات واشتراطات تضمن سلامتها للاستهلاك الآدمي، وذلك حسب التشريعات العالمية».

وقال المواطن في استفساره، إن هناك منشورًا متداولَا بمواقع التواصل الاجتماعي، يدعي أن النقانق تسبب السرطان، فما مدى صحة هذا الكلام؟

من جهة أخرى، أوضحت هيئة الغذاء، أن منتجات الحليب والألبان التي يُطلق عليها «شبيه» آمنة، وكل المواد المستخدمة في هذه المنتجات تخضع للوائح الفنية والمواصفات الصادرة من الهيئة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مواصفات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عربية النواب: الإجراءات الجنائية يهدف لتحقيق العدالة الناجزة وتعزيز حقوق الإنسان

كتب- نشأت علي:

قال النائب أحمد فؤاد أباظة رئيس لجنة الشئون العربية، إن مشروع قانون الإجراءات الجنائية، جاء ملبيًا لجميع اقتراحات ومطالب القوى السياسية والشعبية والحزبية.

كما اعتبر "أباظة"، هذا الحرص من مجلس النواب بمثابة دليل قاطع وواضح بأن البرلمان المصري كان ولايزال وسيظل يفتح أبوابه لمناقشة أية تعديلات قد يراها البعض ضرورية على مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد طالما تهدف إلى إرساء نظام عدالة ناجز وتسعى لتعزيز الحقوق والحريات العامة موجهاً تحية قلبية لمجلس النواب على هذا التوجه المحمود.

وأضاف البرلماني أن هذا التوجه من مجلس النواب لقى ارتياحاً كبيراً وواسع النطاق من الرأى العام المصرى بجميع انتماءاته السياسية والشعبية والحزبية مؤكداً أنه يكفى هذا البرلمان شرفاً أنه سيصدر مشروع قانون الاجراءات الجديد فى صورة تؤكد حرص المجلس والحكومة على تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي على تحقيق العدالة الناجزة والحفاظ على حقوق الإنسان وتطبيق مبادئ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان بما يتمشى مع أحكام الدستور.

وأشاد بهذا البيان المهم والذي تضمن تضمن توضيحاً لجميع أعمال لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب واللجنة الفرعية المنبثقة عنها التي أعدت مشروع القانون موجهاً التحية والتقدير للجهود الكبيرة والوطنية لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي وجميع مؤسسات الدولة التي ساهمت في صياغة وإعداد مشروع قانون جديد للإجراءات الجنائية الذى يعد الدستور والركيزة الأساسية للتنظيم القانوني في الشق الجنائي بشكل يحقق الضمانات الدستورية ويكفل معايير حقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل فاهيتا النقانق بالفلفل الألوان
  • ضبط 130 كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية
  • رئيس هيئة الغذاء والدواء: الخطاب الملكي منارةٌ نسير في ضوئها لتحقيق المستهدفات
  • تحرير محاضر تموينية وإعدام أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بشمال سيناء
  • محافظ الغربية: مصادرة طن ونصف «رنجة» غير صالحة للاستهلاك الآدمي
  • ضبط طن ونصف رنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربية
  • ضبط طن ونصف "رنجة" غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربية
  • ميناء سفاجا يستقبل 63 الف طن قمح روماني و2100 رأس عجول حية
  • ضبط 2 طن جبنة رومي ولانشون فاسدين وغير صالحين للاستهلاك الآدمي في الغربية
  • عربية النواب: الإجراءات الجنائية يهدف لتحقيق العدالة الناجزة وتعزيز حقوق الإنسان