احتفت إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة اليوم، بالطلاب الحاصلين على جوائز على المستوى الوطني والدولي في برامج قسم النشاط الطلابي، وذلك بالصالة الثقافية بمبنى الإدارة.

وهنأ مدير تعليم المنطقة ناصر بن عبدالله العبدالكريم، الطلاب وأولياء أمورهم ومعلميهم، خلال كلمته التي ألقاها بالحفل، منوهاً بالعناية والاهتمام التي توليه القيادة للطلاب والطالبات في كل المجالات التعليمية وجهود المعلمين والمعلمات ممن لهم الفضل بعد الله في متابعة الطلاب المتميزين والاهتمام بملكاتهم وقدراتهم الإبداعية والدور الكبير الذي تقدمه الأسرة، الذين هم شركاء في هذا النجاح.


وشهد الحفل تكريم المتعاونين في النشاط العلمي والمحكمين والمحكمات في أولمبياد اللغة الإنجليزية على مستوى إدارة التعليم، بالإضافة للمدربين والمدربات المركزيين لمسابقة موهوب ومسابقة بيبراس والمدارس الفائزة بأعلى عدد من الميداليات في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والبرامج المتعددة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تعليم المدينة المنورة

إقرأ أيضاً:

تعليم الفيوم تعلن عن فتح باب الالتحاق بمدراس التعليم المزدوج اعتبارا من غدا ولمدة شهر

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم عن فتح باب القبول للإلتحاق بمدارس التعليم والتدريب المزدوج ( صناعى – تجارى – فندقى – زراعى) للعام الدارسى 2025/2024 اعتبارا من يوم الأحد 7  يوليو إلى 8 أغسطس القادم على أن  يقوم الطالب بالتقديم إلكترونيا على الرابط التالي:

http://fymedu.online/dual/DualStuLogin.php     

 ويقوم بتسجيل البيانات المطلوبة وتحديد رغبتة فى التخصص وطباعة طلب الالتحاق والتوقيع عليه وتسليمة مع باقي المستندات. 

وان الاوراق المطلوبة للتقدم لمدارس التعليم والتدريب المزدوج تشمل حافظة مستندات بلاستيك ومستتند يفيد بتقدم الطالب على مدرسة أخرى وطلب الالتحاق الإلكترونى للتعليم والتدريب المزدوج مطبوع من الموقع وموقع عليه من ولى الامر. وصورة من شهادة الميلاد حديثة اصدار 2024. و2 صورة حديثة للطالب أو الطالبة مطبوع عليها اسم الطالب رباعي من واقع شهادة الميلاد. وصورة من استمارة نجاح الإعدادية. وصورة من بطاقة ولى الأمر.

مع التنبيه على الطالب وولى الامر بعدم المطالبة بتغيير رغبتة بعد تسجيلها.

 ويقوم الطالب المعلن اسمة بكشوف المرشحين بسداد مبلغ 250 جنيها غير مستردة عن طريق  (شركة أى فايناس أو فورى أو البريد المصرى) مقابل اجراءات التقديم والاختبارات فقط ولا يعتبر السداد سنداً للقبول ويتم تسلم الطالب نموذ ج اقرار ولى الامر .

نسبة الحضور

وانه يجب توقيع ولي الامر على اقرار بعدم الزواج للطالبات طوال مدة الدارسة . ونسبة حضور 85% نظرى داخل المدرسة و75% عملى داخل المدرسة والمنشأت التدريبية .ولا يحق له الاعتراض على حرمان الطالب من دخول الامتحان فى حاله عدم حصوله على النسبة المقررة طبقا للقرارات المنظمة للتعليم والتدريب المزدوج. وأنه فى حاله رسوب الطالب فى الصف الاول لا يحق له الاعادة فى التعليم والتدريب المزدوج ويحول إلى أى نوعية طبقا للقرارات المنظمة.

و فترة الدراسة 11 شهر وفترة التدريب في المنشآت التدريبية اثناء الدراسة 4 ايام والنظري يومين داخل المدرسة واثناء الاجازة 6 ايام تدريبية من كل اسبوع ولا يحق لولي الأمر المطالبة بنقل الطالب من منشأة تدريبية الى أخرى. ويتم قبول الطلبة حسب التوزيع الجغرافي في التخصصات التالية (الملابس الجاهزة - السكرتارية الطبية) ويتم قبول الطلبة حسب الرغبة المسجلة من الطالب ومطبوعة بالإخطار ولا يحق للطالب المطالبة بتعديلها بعد التقدم بالملف.

مقالات مشابهة

  • التعليم العالي يعلن نتائج المفاضلة على المقاعد المجانية في الجامعات
  • اعتماد نتائج الامتحانات بالمدارس الليبية في الخارج
  • محافظ الأقصر يوجه برصد كثافات الفصول بالمدارس وتذليل معوقات "مشروعات التعليم".. صور
  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي: طموحات ما بعد الحرب – الجزء (29)
  • إدارة تعليم الرياض تُصدر منتجات تثقيفية عن استثمار أوقات الإجازة الصيفية
  • مسؤولة بـ«تعليم المدينة»: جميع المدربين خضعوا لدورات مكثفة للتعامل مع الطلبة الموهوبين
  • “تعليم الباحة” يحصد 6 جوائز متقدمة في مسابقة المهارات الثقافية
  • مقترح برلماني لحظر الرقص في "حفلات التخرج" بالجامعات
  • تعليم الفيوم تعلن عن فتح باب الالتحاق بمدراس التعليم المزدوج اعتبارا من غدا ولمدة شهر
  • «تطوير التعليم الفني»: فتح باب التقديم بالمدارس التكنولوجية الأحد