صحيفة البلاد:
2024-07-05@07:04:04 GMT

افراح آل مكي وآل عابد

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

افراح آل مكي وآل عابد

البلاد – جدة

احتفل جميل عبدالعزيز عابد بعقد قرانه على د. رواء إبنة د.غازي عبدالواحد المكي الملحق الثقافي السعودي السابق في بريطانيا وايرلندا، وذلك في في أحد الفنادق بجدة، بحضور الأهل والأقارب وأصدقاء الأسرتين. وقد أبدت أسرتا العروسين سعادتهما البالغة بهذه المناسبة السعيدة، وقدمتا شكرهما للحضور الذين شاركوهما الفرحة متمنين للجميع السعادة والهناء.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

طقس الجمعة: أجواء حارة.. ورياح مثيرة للأتربة وسحب ممطرة ببعض مناطق المملكة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- استمرار الأجواء الحارة على أنحاء المملكة كافة، خاصة ، مع تهيؤ الفرصة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مرتفعات منطقتي جازان وعسير، في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الشرقية والرياض والقصيم والحدود الشمالية وطول طريق الساحل الممتد من الليث إلى جازان.
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 10-35 كم/ ساعة، وتصل إلى أكثر من 40 كم/ ساعة باتجاه خليج العقبة، وكذلك على مضيق باب المندب، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف المتر، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى غربية بسرعة 25-40 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر، وحالة البحر متوسط الموج.

مقالات مشابهة