شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن فتح باب التجنيد لحساب مديرية القضاء العسكري ذكور واناث، صراحة نيوز 8211; أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحـــة الأردنية – الجيش العربي – مديرية شؤون الأفراد عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتح باب التجنيد لحساب مديرية القضاء العسكري ذكور واناث، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتح باب التجنيد لحساب مديرية القضاء العسكري ذكور واناث

صراحة نيوز – أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحـــة الأردنية – الجيش العربي – مديرية شؤون الأفراد عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور والإناث بالصبغة العسكرية من حملة الشهادة الجامعية الأولى “البكالوريوس” كحد أدنى، وذلك لحساب مديرية القضاء العسكري و بمهنة كاتب حقوقي في القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لعام 2023 .

وتاليا التفاصيل:

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه

قضت محكمة جنح المطرية، اليوم الثلاثاء، بـ حبس سوزي الأردنية صاحبة تريند آه الشارع اللي وراه، سنتين وغرامة 300 ألف، وكفالة 100 ألف جنيه، لاتهامها بسب والدها على.الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام.

حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيهحبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيهحبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه

وكانت التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد إثارة الجدل حول ارتباطها بـ أحد الأشخاص فور فسخ خطوبتها من التيك توكر طارق النشار، وجاءت سوزي زاعمة بأن هناك الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا يستعملون اسمها للحصول على أكبر عدد من المُشاهدات.  

وأثارت التيك توكر سوزي الأردنية الجدل عبر فيديو لها على حسابها الشخصي بمنصة التيك توكر، مُهاجمة كل من يستخدمون اسمها للحصول على أكبر عدد من المُشاهدات، وجاءت قائلة: مع احترامي للناس كلها بس محدش ياخدني محتوى عنده.

 وقالت سوزي عبر الفيديو: أنا مش أول واحدة تتخطب وتفك الخطوبة وتفكر ترتبط تاني وتدخل في علاقة جديد، أنا مأذتش حد، ولا حد شاف مني حاجة وحشة، كل شوية واحدة تطلع مع واحد ويجيبوا في سيرتي، ما خلاص يا جماعة الموضوع اتقفل.

 

مقالات مشابهة

  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • محافظ مطروح يسلّم كراسي متحركة وشهادات التجنيد لذوي الهمم
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه
  • عاجل | المتحدث العسكري الإسرائيلي: قوات الجيش بدأت عملية عسكرية برية مركزة في جنوب لبنان
  • الأمن العام يفتح باب التجنيد للذكور والإناث / الشروط والتفاصيل
  • هدف الجيش السوداني هو القضاء عل المليشيا واجتثاثها وإرجاع المواطنين إلى منازلهم معززين مكرمين
  • عطال أساسيا رفقة السد في مواجهة الاستقلال لحساب دوري أبطال أسيا
  • النزاهة توقع بموظف في مديرية بلدية الكوت متلبساً بجريمة الرشوة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية الزاهر بالبيضاء
  • مديرية حيفان بتعز تشهد عرضا عسكريا شعبيا لقوات التعبئة العامة