شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مجلس إدارة المرابحة المرنة يوصي بتوزيع 5.3بالمائة أرباحا نقدية عن عام 2022، أوصي مجلس إدارة شركة المرابحة المرنة للتمويل بتوزيع 5.3بالمائة أرباحا نقدية على المساهمين عن العام المالي 2022م.وقالت الشركة في بيان لـ تداول .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس إدارة "المرابحة المرنة" يوصي بتوزيع 5.

3% أرباحا نقدية عن عام 2022، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس إدارة "المرابحة المرنة" يوصي بتوزيع 5.3% أرباحا...

أوصي مجلس إدارة شركة المرابحة المرنة للتمويل بتوزيع 5.3% أرباحا نقدية على المساهمين عن العام المالي 2022م.

وقالت الشركة في بيان لـ"تداول" السعودية، اليوم الخميس، إن إجمالي المبلغ الموزع نحو 37 مليون ريال، وعدد الأسهم المستحقة 69.8 مليون سهم تقريبا، بينما نصيب السهم من التوزيع 0.53 ريال.

وأوضحت أن تاريخ الأحقية للمساهمين المالكين للسهم بنهاية يوم التداول في يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة (والذي سيتم تحديده لاحقاً) والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ إنعقاد الجمعية العامة.

وقالت إن تاريخ التوزيع سيعلن لاحقاً بعد اجتماع الجمعية العامة للشركة، وحثت المساهمين على تحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم المصرفية لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم مباشرة.

وأضافت أنه بالنسبة للمساهمين الأجانب غير المقيمين ستخضع التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في حسابه لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أرباحا نقدیة مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

البوري: يجب اختيار ذوي الكفاءة لإدارة المصرف المركزي

قال رئيس مجلس إدارة مصرف السراي (الموقوف)، وعضو مجلس إدارة مجموعة تداول المالية “نعمان البوري” إن من بين شروط تعيين المحافظ والنائب بالمصرف المركزي بعد اعتماد الإتفاق من مجلسي النواب والدولة، أن يكونوا مستقلين وليسوا محسوبين علي تيار، منطقة، قبيلة وتكنوقراط ولديهم كفاءة و خبرة في المجالات الاقتصادية، المالية، المصرفية، القانونية، الاستراتيجية، والاستعانة بالخبرات المحلية و الدولية في إعادة بناء المؤسسة المصرفية و القطا، والتعاون مع خبراء مستقليين لتصحيح الأخطاء التي ارتكبت في الماضي.

أضاف في تصريحات صحفية، أن من بين الشروط، قبول النقد و عدم شخصنه المواضيع، والنظر للقطاع المصرفي باكمله وليس فقط المصارف الحكومية، ومشاركة المصارف ماينسب اليها من مخالفات والتحقق من صحة مانسب اليها والاستماع اليهم قبل اخذ القرارات، وعدم الانتقام من الموظفين الذين التحقوا بعملهم الأسابيع الماضية، مع إعاده التعامل بجيمع وسائل الدفع الدولية حسب ما يسمح في القانون، والعمل على خروج المركزي من ملكيه المصارف و الاحتفاظ بدوره الرقابي.

مقالات مشابهة

  • تمثيل حكومي طاغٍ على مجلس استثمار أموال الضمان.!
  • البوري: يجب اختيار ذوي الكفاءة لإدارة المصرف المركزي
  • بن شرادة يشدد على ضرورة تشكيل لجنة إدارة للمصرف المركزي بأسرع وقت ممكن
  • حسني بي: يجب أن يكون أغلبية أسماء الأعضاء الـ 6 المترشحين لمجلس إدارة المركزي من الاقتصاديين
  • بينهم الشباب.. أبرز الفئات المشمولة بتوزيع الوحدات السكنية بالعراق
  • البرهان يلتقي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الإفريقى
  • رسمـيا... الشركـة الجهوية متعددة الخدمـات تعـوض "الرامسـا" في جهة سوس ماسة -فيديو-
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة سُلطة مركز دبي للسّلع المُتعدِّدة
  • محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة سلطة مركز دبي للسلع المتعددة
  • بوقعيقيص: مجلس النواب هو من يسمي أعضاء مجلس إدارة المصرف المركزي