بناء على تعليمات وتوجيهات المهندس محمد عبدالجليل النجار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الفيوم، افتتح سامح رجب، رئيس قطاع الموارد البشرية فعاليات تدريب ٢٥ شابا من أبناء قرية منشأة ربيع بمركز إطسا على أعمال السباكة بالتعاون مع نادى روتارى الفيوم بحضور أمانى أمين، والدكتورة لمياء الباسل، أعضاء نادى روتارى الفيوم.



وأكد المهندس محمد عبدالجليل، رئيس الشركة أن التدريب يهدف لتعليم الشباب مبادئ أعمال السباكة من تأسيس داخلى وخارجى وتركيب وتصليح كافة أدوات السباكة وتأهليهم لسوق العمل من خلال توفير فرص عمل تتيح لهم دخل ثابت يضمن لهم حياة معيشية أفضل على مدار 10 أيام متواصلة بجانب تعليمهم وتنميه مهاراتهم الفنية من خلال الجزء العملى وممارسته على الأرض فى أعمال تصليح وتركيب أدوات السباكة التالفة علاوة على تعريفهم جميع أقطار المواسير المختلفة لمياه الشرب والصرف الصحى.

 

وأضاف أن هناك جزءا آخرا يتم تعريف المتدربين به ألا وهو مجالات عمل الشركة وخدماتها المقدمة للجمهور والجهود المبذولة في توفير واستدامه الخدمة على مدار اليوم لكى تناسب آمال وتطلعات المواطن الفيومى من كميات المياه المنتجة داخل المحطات الخمس الرئيسية ومراحل التنقية وطرق المراقبة المتعلقة بجودة مياه الشرب على مدار الساعة والتأكد من مطابقتها لكافة الشروط الصحية.

 

 

 

 

"مياه الفيوم": ندوة توعية مائية وورشة تعليم مبادئ السباكة المنزلية الخفيفة بقرية كحك بحري جانب من التدريب جانب من التدريب جانب من التدريب جانب من التدريب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مياه الفيوم بدء تدريب تدريب 25 شاب اعمال السباكة نادي روتاري مصر

إقرأ أيضاً:

«العمل»: فتح باب التقديم لبرامج تدريب مجانية لتأهيل الشباب بقرى ومراكز القليوبية

أعلنت مديرية العمل بمحافظة القليوبية، فتح باب التقديم للحصول على الدورات التدريبية المجانية بوحدة التدريب المتنقلة بقرية نوى شبين القناطر القليوبية على مهن: التفصيل والخياطة بواقع 150 ساعة تدريبية على مدار 25 يوما، والسباكة الصحية بإجمالي 60 ساعة تدريبية على مدار 15 يوما، وكهرباء التوصيلات بإجمالي 60 ساعة تدريبية على مدار 15 يوما، وذلك للشباب من الجنسين الراغبين في الحصول على تلك البرامج التدريبية، بدءاً من يوم أول أكتوبر 2024.

وذكرت الوزارة- في بيان، اليوم الاثنين أن من يرغب في الالتحاق بأي من البرامج المعلن عنها التوجه لإدارة التدريب المهني بديوان عام مديرية العمل بالقليوبية، وعنوانها: بنها - الفلل - مجمع المصالح خلف ديوان عام المحافظة.

من جانبها.. أوضحت مدير مديرية العمل بالقليوبية إيمان السيد- في تقرير، اليوم- أن تلك الدورات تأتي في ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران، لمديريات العمل بالمحافظات، بتكثيف الجهود، والتعاون مع كافة الوزارات، والجهات المعنية، لُسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د.مصطفى مدبولي، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية.

وقالت مدير المديرية، إنه يمكن للشباب من سن 18 إلى 45 عاما التقديم للحصول على الدورات التدريبية المجانية، حيث يحصل المتدربون في نهاية كل برنامج تدريبي على شهادة معتمدة من الوزارة تؤهله للعمل بشركات القطاع الخاص داخل المحافظة وخارجها، وكذلك توفير فرصة عمل لائقة بتلك الشركات من خلال المديرية وأجهزتها.

كما حددت مواعيد الحضور في البرامج التدريبية من الساعة التاسعة صباحا إلى الثانية ظهراً في الفترة الصباحية، أو من الثانية ظهرا للساعة السابعة مساء فترة مسائية بالتبادل، ويجرى التدريب على أيدي مدربين مختصين في المهن مجال التدريب، كما يتمتع المتدرب بتأمين صحي خلال فترة التدريب، ويحصل على زي التدريب مجاناً، كما يمكن الاستفسار عن تلك الفرص من خلال الاتصال هاتفياً على الأرقام التالية: (0244561055، 02446989477).

اقرأ أيضاًمهزلة.. جامعة الفيوم تستقبل طلابها الجدد على أنغام المهرجانات

نقيب الفلاحين: تراجع أسعار الطماطم بنحو 10 جنيهات في الكيلو

مقالات مشابهة

  • ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم
  • هيئة مياه الشرب بالأقصر تعلن الجدول الزمني لمشروعات الزينية
  • خلال شهر.. ضبط 612 حالة سرقة مياه ومخالفة لشروط التعاقد في الفيوم
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • «العمل»: فتح باب التقديم لبرامج تدريب مجانية لتأهيل الشباب بقرى ومراكز القليوبية
  • فتح باب التقديم للحصول على التدريب المجاني لتأهيل الشباب لسوق العمل بالقليوبية
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالمحافظة.. صور
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم