طرحت منصة watch it، البوستر الدعائي الرسمي لـ مسلسل «صيد العقارب»، والذي يخوض بطولته الفنان غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المُقبل 2024.



وسيطر على البرومو حالة من الاثارة والتشويق، وظهرت غادة عبد الرازق خلال البرومو وهي تقوم بصيد العقرب وتفريغ السم منه حيث تعمل كتاجرة في سم العقارب.



قصة مسلسل “صيد العقارب”
 


وتظهر الفنانة غادة خلال أحداث مسلسل “صيد العقارب” بشخصية جديدة ومختلفة تجسد دور تاجرة سم عقارب، وهي إمرأة ذات أصول صعيدية، وتتحدث بلهجة قاهرية، ويجسد والدها الفنان أحمد ماهر الذي يعتز بلهجته الصعيدية، ويفضل شقيقها عنها والذي يجسده الفنان محمد علي رزق، وتسعى خلال الاحداث لتغيير نظرة المجتمع الذي يفضل الذكر عن الإناث.



من هم نجوم مسلسل "صيد العقارب"؟

 

مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وتجسد خلال الأحداث دور ابنة الفنانة أحمد ماهر، كما تعيش في صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالاضافة لعدد من النجوم أبرزهم سيمون، محمد علاء جاميكا، وآخرون من النجوم، والمسلسل قام بتأليفه الكاتب باهر دويدار، ويخرجه أحمد حسن، ومن إنتاج شركة فينوميا وتوزيع شركة فانتدج برودكشن للإنتاج السينمائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب النجمة غادة عبد الرازق الفنان رياض الخولي منصة watch it صید العقارب

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"

يستعد النجمان أحمد سعد وعمرو سعد لطرح أغنية جديدة اليوم بعنوان "إحنا الأوائل" وهى الأغنية الرسمية لبرنامج “بيت السعد” الذي سيقموا بتقديمه معًا، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية اليوم في تمام الساعبة مساءً وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية للبرنامج عبر فيس بوك.


تفاصيل بيت السعد


يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.


اخر أعمال عمرو سعد
 

وكان آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددًا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.


قصة مسلسل الأجهر
 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

آخر أعمال الفنان أحمد سعد 
 

حقق الفنان أحمد سعد نجاحات كبيرة بأغانيه في الفترة الأخيرة، وآخر أعماله كانت أغنية "يا ابن المحظوظة" التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة