يواصل الفنان أحمد مكي، تصوير الجزء الثامن من مسلسله الشهير «الكبير أوي»، خلال الأيام الحالية؛ تمهيدا لعرض العمل خلال السباق الرمضاني 2024، إذ ان المسلسل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر أن يقدم أبطال العمل مفأجاة عديدة للجمهور هذا العام.

ويقدم أحمد مكي في الكبير أوي 8، شخصيات ديزني الشهيرة بطريقة كوميدية، إذ ظهر «الكبير» بشخصية «بونوكيو»، بينما ظهر الفنان مصطفى غريب بشخصية «شلبي» بطل سلسلة أفلام «شركة المرعبين المحدودة»، بينما شيماء سيف ظهرت بشخصية «كرولا دي فيل».

مغامرات الكبير وجوني وحزلئوم

مسلسل الكبير أوي 8 جاء تقديمه بعد النجاح الذي حققه على مدار سبعة مواسم في السباق الرمضانى وتعلق الجمهور بأحداثه وشخصياته، إذ تستمر مغامرات الكبير وجوني وجزلئوم بأفكار جديدة.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي 

مسلسل الكبير أوي 8 يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين؛ أبرزهم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف؛ أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثي، صفاء الطوخي، والعمل من تأليف وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: احمد مكي جوني الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 احداث الكبير اوي 8 مسلسلات رمضان 2024 دراما رمضان 2024 مسلسل الکبیر أوی 8 أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

"بسبب الهروب الكبير".. إبراهيم المنيسي يقدم اعتذارا رسميا

قدم إبراهيم المنيسي، رئيس تحرير مجلة النادي الأهلي، اعتذارا عن ما تم نشره على صفحات المجلة الرسمية للقلعة الحمراء، بعد أزمة تراجع نادي الزمالك عن خوض مباراة القمة بالدوري المصري الممتاز.

وبروزت مجلة الأهلي هذا القرار بعنوان ساخن "الهروب الكبير"، وذلك ما أثار غضب جماهير وناقدي كرة القدم في مصر بسبب نبذ التعصب.

- المنيسي يعتذر عن أزمة الزمالك

ونشر إبراهيم المنيسي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك:" سعدت كثيرا بقرار مجلس ادارة مجلة الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب بتسريع وتيرة التحول الرقمى للمجلة الرياضية الأقدم فى الوطن العربي، ذلك أن هذا المشروع الذى قدمناه للمجلس منذ أكثر من عام وعقدت له جلسات عدة وبذل فيها الراحل الكبير العامرى فاروق جهدا كبيرا قبل رحيله، وتفانى بجهده وفكره فى الجلسات التالية  د. محمد سراج عضو المجلس ود. سعد  شلبي المدير التنفيذى للنادى بتكليف ومتابعة من الكابتن محمود الخطيب.

وتابع:" طوال هذه الجلسات، يمثل نقلة نوعية مهمة خصوصا وأن هذا العام( ٢٠٢٤ )تحل معه ذكرى اليوبيل الذهبي للمجلة ومرور خمسين عاما على اصدارها (١٩٧٤- ٢٠٢٤).

وأشار:" قد حان وقت التحول الاليكترونى لتلبي المجلة رغبات التواصل والتفاعل مع جماهير الأهلى فى كل مكان  وتزيد من همزة الوصل القوية مع ناديها ورسالته ودوره. خطوة انتظرناها طويلا.. وحلم سعينا لتحقيقه كثيرا".

تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي

وأكد:" لعل ما يطيب ذكره فى هذه المناسبة ؛ من حرص على رسالة مجلة الأهلى التى تسلمنا شارة القيادة التحريرية فيها قبل ٢٢ عاما ( مايو ٢٠٠٢) خلفا للأستاذ  الكبير والمعلم الحقيقي الراحل الكابتن عبد المجيد نعمان ووصلنا حتى العدد الأخير منها للاشراف على ١٢٧٤ عددا من المجلة، (رقم قياسي فريد ربما لم يسجله أحد فى تاريخ الصحافة الرياضية العربية)  ونحن نعى جيدا وتدرك دوما أن تولى هذه المهمة يرتكز بالأساس على الحفاظ بوعى على  أمانة الكلمة ومسئولية العمل وتقاليد النادى  ؛ كأهم ركائز تكليف مثل هذا العمل الذى سار طوال مراحله متكئا على الروح الرياضية والقيم التنافسية والأكواد الاعلامية التى تحكم هذه الممارسة وتصون أمانة الكلمة فى مجتمع ينشد كل أبنائه له التطور والنماء  والاستقرار".

وأكمل:" هنا؛ نجد لدينا من الشجاعة والمسئولية والأمانة ما يكفي للإعتذار  عن أى تقدير غير دقيق للموقف الحالى فى الأزمة الرياضية الناشبة بالكرة المصرية وهو الموقف الذى عمد معه البعض عن غرض لإذكاء روح التعصب والوقيعة بين أبناء الأسرة الرياضية الواحدة،  استغلالا لموقف أو إثارة لفتنة كنا دائما أول من يحذر منها ويتصدى لصناعها، فلن نكون يوما فى صف من يرمى الملح على الجرح "و

وأتم  "وانطلاقا من مسئوليتنا هذه، والتزامنا دوما برسالة الأهلي، النادى والمجلة، نأمل من الجميع بذل الجهد الحقيقي فى تعزيز قيم التنافس الرياضى الشريف والبعد عن اثارة الجماهير والضغط عليها، فالأهلى الذى بادر مجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب بزيارة شقيقه نادى الزمالك والاستقبال الطيب اللائق الذى قدمه مجلس ادارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على نحو يليق بمكانة الناديين وتأثيرهما الكبير فى الحركة الرياضية والجماهيرية، هو دوما الأهلى الذى يضطلع بدوره القيمي ورسالته التوعوية  ومسئولياته التاريخية فى خدمة وطنه  ووحدة صفه الرياضي، وكلها تمثل نقاط انطلاق كبرى لمشروع  مجلة الأهلى التاريخى المتجدد والمتجه نحو تطوير هائل ونقلة كبر، لتواصل دورها كقاطرة تشد الرياضة المصرية للأمام،  وتقدم دوما، الدرس فى الموقف، والوعى والرسالة والمسئولية، من أجلك أنت، جمهور الأهلى العظيم ".
 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • "بسبب الهروب الكبير".. إبراهيم المنيسي يقدم اعتذارا رسميا
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"