طالبت نجمة المسلسل الشهير "لاكاسا دي بابيل" الممثلة الإسبانية، ألبا فلوريس، السبت، بوقف إطلاق النار في قطاع غزة، وذلك في أثناء حضورها حفل توزيع جوائز "غويا" للأفلام بإسبانيا.

وقالت ألبا فلوريس، التي كانت ترتدي شارة على شكل بطيخة ترمز إلى ألوان العلم الفلسطيني: "من الصعب أن آتي وأحتفل بأي شيء دون أن أتذكر ما يحدث في فلسطين، لذلك على الأقل أرتدي دبوسا، حتى لو كان مجرد شيء صغير، لكن أردت أن أضعه في الاعتبار".


"قُتل 30 ألف شخص في غزة ومن الصعب أن نحتفل".. نجمة المسلسل الشهير لاكاسا دي بابيل الممثلة الإسبانية ألبا فلوريس والتي أدّت دور "نيروبي" تتضامن مع غزة خلال حضورها مهرجان غويا للأفلام. pic.twitter.com/JEx8PiBKBs — TRT عربي (@TRTArabi) February 11, 2024
وأضافت صاحبة دور نيروبي في مسلسل "لا كازا دي بابيل": "أعتقد أن هناك المزيد من الزملاء الذين انضموا إلينا، من الجيد أن نذكر هنا ما يحدث في هذه الأوقات المظلمة، مع مقتل 30 ألف شخص؛ أعلم أن الأمر قد لا يناسب مكانا مثل هذا، لكن حان الوقت للإنصات لهم، ونأمل أن تتمكن حكومة إسبانيا من القيام بما يجب لوقف الحرب".


وختمت فلوريس حديثها من على السجادة الحمراء في المهرجان، بالقول: "أتمنى أن يكون هناك المزيد من الأشخاص الذين يبذلون جهودهم حقا لقول ما يحدث بالفعل، أتمنى أن تنتهي هذه الإبادة الجماعية، أتمنى أن يكون لدينا فلسطين حرة قريبا".

وفي السياق ذاته، صعدت ألبا فلوريس، في نهاية الأمسية، على خشبة المسرح، بصفتها مسؤولة عن تقديم جائزة أفضل أغنية أصلية مع المغنية أمايا روميرو، وقبل أن تغادر، أكّدت على دعم الشعب الفلسطيني، بالقول: "تصبحون على خير وسلام لفلسطين".
"Buenas noches y paz para Palestina"

La estrella española Alba Flores se solidariza con Palestina durante los Premios Goya 2024. pic.twitter.com/xJoiEbEshL — Palestina Hoy (@HoyPalestina) February 11, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي عالم الفن كاريكاتير بورتريه غزة اسبانيا غزة قطاع غزة عالم الفن سياسة سياسة عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن عالم الفن سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة الجديد: أتمنى أن أكون على قدر طموح وآمال المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة الجديد، إنه شرُف بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي له محافظًا للجيزة
وأكد  "النجار"، بحسب بيان الجيزة، اليوم الخميس، أنه يسعى للعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتواجد الدائم على الأرض مع النواب وجميع القيادات التنفيذية للتواصل المباشر مع مواطني الجيزة.

وتابع محافظ الجيزة: تشرفت بوجودي على رأس الجهاز التنفيذي لمحافظة الجيزة؛ وأتمنى أن أكون على قدر طموح وآمال المواطنين.

واختتم  المحافظ: لكم مني الوعد الصادق بتحقيق ما ترجونه وبذل أقصى ما في قدراتنا واستطاعتنا في سبيل خدمة مواطني الجيزة الكرام، لكم مني كل التقدير والاحترام.

مقالات مشابهة

  • التسمم الغذائي قد لا يحدث فوراً
  • مرّت مع والدتها بظروف صعبة.. نجمة “طائر الرفراف” ترفض مقابلة والدها
  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • عبارات الجميلة للتهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1446
  • رفعتها نجمة إباحية.. دعوى اعتداء جنسي جديدة تضرب مغني الراب بي ديدي
  • مغني الراب بي ديدي يواجه دعوى اعتداء جنسي جديدة من نجمة إباحية
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • سورية تعرب عن تضامنها مع الحكومة والشعب الهندي إثر حادثة تدافع أسفر عن سقوط 120 قتيلاً
  • محافظ الجيزة الجديد: أتمنى أن أكون على قدر طموح وآمال المواطنين