بوابة الوفد:
2024-09-18@18:57:28 GMT

مصر للطيران تنفى إصدار تذاكرها بالعملة الأجنبية

تاريخ النشر: 12th, February 2024 GMT

أصدرت الشركة الوطنية مصر للطيران بيان توضيحي حول ما نشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام شركة مصر للطيران بإصدار تذاكر طيران داخل جمهورية مصر العربية بالعملة الأجنبية وليس بالجنيه المصرى.

وجاء فيه: في ضوء ما نشر علي بعض مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام شركة مصر للطيران بإصدار تذاكر طيران داخل جمهورية مصر العربية بالعملة الأجنبية وليس بالجنيه المصرى فإن مصر للطيران تود أن تؤكد أنها تلتزم بتطبيق كافة التعليمات الصادرة من سلطة الطيران المدنى المصرى والتى تنص على الأتى:

مصر للطيران تشارك فى معرض ميلانو السياحى الدولى BIT مصر للطيران تواصل خطتها المستقبلية فى توسعة شبكة الخطوط وتحديث الأسطول فى عيدها الـ92


 

١- إصدار تذاكر الطيران من داخل جمهورية مصرالعربية والتى تبدء من جمهورية مصرالعربية إلى الوجهات الخارجية وذلك بالعملة المحلية (الجنيه المصرى).


٢- عدم إصدار أي تذاكر من داخل جمهورية مصر العربية للرحلات التى تبدأ من خارج الجمهورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشركة الوطنية مصر للطيران مصر للطيران تذاكر طيران جمهورية مصر العربية الجنيه المصري داخل جمهوریة مصر مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تخفيضات رحلات «مصر للطيران» إلى دول الخليج.. تصل إلى 60%

أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، حزمة متنوعة من التخفيضات والعروض الخاصة بالسفر والسياحة لعدة دول أوروبية وعربية، وبدأت الشركة بطرح خصم يصل إلى 20% لاكتشاف عجائب «بكين» الصينية مع مصر للطيران أو عبر جميع طرق شبكة الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران.

وقالت، في بيان أصدرته اليوم: «اكتشف العاصمة التاريخية للصين واغمر نفسك في تاريخها الغني، ولا تفوت الفرصة، واحجز الآن»، مشيرة إلى أن مواعيد الرحلات تبدأ من الآن وتستمر حتى 3 أكتوبر المقبل 2024.

تخفيضات تصل إلى 40% على رحلاتها لبعض دول أوروبا

كما طرحت الشركة عروضا حصرية إلى مدينة «هانجزو»، وقالت: «سافر إلى هانغتشو الجميلة مع مصر للطيران، من مصر وعبر شبكتنا واستمتع بخصم 20% على رحلتك للغوص في مناظر هانغتشو المذهلة وثقافتها الغنية.. رحلتك في انتظارك احجز اليوم»، وأعلنت الشركة  أن مواعيد الرحلات تبدأ من اليوم وتستمر حتى 2 أكتوبر المقبل.

 

خصومات تصل إلى 20% لاكتشاف عجائب «بكين» الصينية

وأعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، تخفيضات تصل إلى 40% على رحلاتها إلى مدينة «روما الإيطالية »، وذكرت خلال بيانها: «اكتشف روما مع مصر للطيران وسافر من القاهرة إلى روما وعودة بخصم يصل إلى 40% لتستكشف تاريخ المدينة الخالدة وفنها وثقافتها الغنية مع الاستمتاع بمدخرات لا تقهر. احجز مغامرتك الآن واصنع ذكريات لا تنسى»، مشيرة إلى أن تاريخ البيع مستمر حتى 30 من سبتمبر الجاري 2024 وتبدأ تواريخ الرحلات من 20 سبتمبر 2024 إلى 30 مايو 2025.

 

خصم 40% على رحلات روما

وأعلنت شركة مصر للطيران عن طرح تخفيضات وخصومات على رحلاتها إلى «إسبانيا» بأسعار لا تقبل المنافسة، اتجاه واحد من القاهرة 7378 جنيها «ذهاب وعودة» تبدأ من 12 ألفا و675 جنيها على أن تستمر المبيعات حتى 30 من سبتمبر 2024، والسفر من 30 من سبتمبر إلى 30 من نوفمبر 2024.

كما أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران بقيادة المهندس بحي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة، عن طرح تخفيضات تصل إلى 60% على رحلات الشركة إلى كل من «الدوحة والشارقة ودبي وأبو ظبي والفجيرة» بخصومات تصل إلى 60%، على أن تستمر المبيعات نهاية نوفمبر المقبل 2024

وأعلنت أنه يمكن الإطلاع على الموقع الإلكتروني للشركة لمعرفة المزيد من المعلومات حول الرحلات الجوية والخصومات وهو: www.egyptair.com لتأمين مكانك برحلات الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران من الآن.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم يوما تعريفيا للأطفال "ازرع شجرتك" لتنمية الوعي البيئي
  • جامعة أسيوط تنظم يوما تعريفيا للأطفال تحت عنوان ازرع شجرتك ضمن مبادرة "بداية" 
  • "الاتحاد للطيران" تكشف عن خطط رحلاتها إلى إندونيسيا
  • تحليق مكثف للطيران الحربي الإسرائيلي فوق جنوب لبنان
  • عاجل - تحديثات أسعار العملات العربية الأجنبية اليوم
  • الداخلية تنفى تعدى شرطى على سيدة بالمترو
  • ضربة ضد محتكري السوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بـ 6 ملايين جنيه
  • تفاصيل تخفيضات رحلات «مصر للطيران» إلى دول الخليج.. تصل إلى 60%
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى
  • حزب الله يشيد بالعملة العسكرية اليمنية ضد العدو الصهيوني ويؤكد انها كشفت ضعف كيان الاحتلال