صحيفة صدى:
2024-12-22@22:08:05 GMT

الأمير عبدالرحمن بن مساعد: أرفض دخول بناتي مجال التمثيل .. فيديو

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

الأمير عبدالرحمن بن مساعد: أرفض دخول بناتي مجال التمثيل .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

كشف رئيس نادي الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن رفضه لدخول بناته مجال التمثيل.

وقال بن مساعد “أرفض دخول بناتي مجال التمثيل لا قولًا واحدًا لأني اشوف بناتي في نهاية الأمر جدهم الملك عبدالعزيز أفضل إني أشوفهم في مجال المحاماة ومجالات أخرى في الحياة ممكن ينجحون فيها”.

وكان بن مساعد قد أعرب عن حبه الشديد لزوجته مقدمًا شكره لها عبر بودكاست إحكي مالك قائلاً:” على ماذا لا أشكر زوجتي من الاشياء الفخور فيها تربية بناتي على مستوى عالي بسبب زوجتي وحبيبتي البندري بنت هذلول .

وأضاف بن مساعد:” أنا كنت مقصر جدًا في هذا الجانب ولولاها ما كان ذلك حدث، وبعتذر منها على كل تقصير قصرته في حقها وأنا لا اوفيها حقها أبدًا .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1707682950599.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: رئيس نادي الهلال عبدالرحمن بن مساعد مشاهير بن مساعد

إقرأ أيضاً:

ناصر عبدالرحمن يكتب : الشخصية المصرية (6) الغواية

«التاريخ والجغرافيا» الزمكان، اجتمعا فى مصر على الغواية، منذ مصر القديمة وإلى الآن.. مصر بلاد الغواية، أرضها الساحرة السهلة البسيطة، المربعة الحديقة، الشخصية المصرية معجون غواية، صمتها غواية، فنها غواية، صعودها غواية، سقوطها غواية، الضعف فى الشخصية المصرية غواية، وقوتها غواية.. شخصية تبدو غير ما تخفى، تبدو للغريب محتاجة، وتبدو للعدو فريسة، لا أبواب ولا متاريس ولا تعاريج، مثل أرضها منبسطة، مثل بيوت فلاحيها وفقرائها أبوابها مفتوحة، يطمع المحتل بسبب الغواية فى الشخصية المصرية.. الهكسوس بدايتهم أغراب سكنوا بالقرب من الشرقية.. تركتهم الشخصية المصرية بتعاطف فطرى مع الأغراب، الغواية جعلت تملك الهكسوس وكثر عددهم حتى حكموا مصر أجيالاً.. منهم فرعون الذى طغى فى البلاد.. الغواية ملكتهم زمام الشخصية المصرية، والغواية نفسها التى سكروا بسببها وتكبروا حتى طردوا.

ومثل الهكسوس كل محتل طمع بفعل الغواية وظن حتى فسق.. المحتل يتبدل والسبب واحد بفعل الغواية التى تجدد ظنونهم وتعبث بأفكارهم، حدث بالإنجليز كما حدث بالفرنساوى كما حدث بالصهيونى أو كما يحدث.. الغواية تفعل السحر بالغريب، وتفعل السحر بالقريب، المرأة المصرية تغوى جديدها بلطف قولها ولين فعلها وبالكثير من عناصر الغواية، دون الانتباه لما تقصده دون فهم طبيعتها، دون علم بقلبها، المرأة مثل الأرض مثل سمائها أمام عينيها، وأرضها حضن بين ذراعيها، المرأة المصرية بسط قولها ولحظ عينها وسهولة رجائها يغوى، يجعل رجلها وابنها وأباها وخالها وعمها وأخاها وجد جدها يطمئن، لكنه بالغواية نفسها يهملها ويتركها تتحمل وتحمل الهم، يتركها تربى وتدبر وتسند جدران البيت.

الكل يقع فى الغواية، كذلك الرجل فى الشخصية المصرية يغوى ويجامل ويتقبل الأدنى ويعبر ويترك بيته بالسنين، يغوى الأيام فتزيده غربة، ويغوى الفقر فيزيده حاجة، ويغوى القهر فيزيده الألم، الغواية فطرية فى سلوك الشخصية المصرية، تجعل القوى يبطش، والمالك يبخل، والغنى يفسد به، والمدير يستخف ليطيعه، الغواية فى الشخصية المصرية تسمح للأم بأن تربى ابنها ثم تقذف به إلى البحر، تسمح للابن بالمسافات التى لا تختصر إلا بالمسافات، الغواية تجعل الأغيار يظنون بنا أننا حشائش سهلة القص، يظن الغير المتربص أننا طرح نهر من حقه أن يتملكه، لكنها الغواية التى هى نفسها تخفى الوجه الآخر منها.

سهولة الشخصية المصرية سهولة خادعة، الغواية تجلب الطامع فيها، حتى تسقطه الغواية وتمحوه، أين الهكسوس؟ أين الجبابرة؟ أين المستبد؟ أين الظالم؟ أين وأين وأين وأين؟! ينقلب بالغواية السحر على الساحر، وتبقى الشخصية المصرية تبتلع البلاء وتشربه، لكنها أبداً أبداً لن تسقط، فالغواية تسبب للمصرى الأمراض وتجلب الطفيليات، لكنها تملك سرها، سر الغواية فى قلب المصرى، يظهر اللين حتى تجور فيظهر الحاد ويدفن، فهى أرض البناء وهى أرض المقابر، ترسم بغواية وعلى جدرانها الأساطير وهى تخفى حقائق الحكايات، ولأنها نموذج العالم ولأنها تتوسط كل متطرف ولأنها تحتوى، يظن اللصوص أنها من حقهم.. الغواية شخصية لا تذهب لأحد، لا تهاجم أحداً، لكنها فى مكمنها، من يتجاسر عليها تتركه حتى يظن بقدرته أنه قدر، لكنه دون أن يدرى أن للغواية سحراً يسقط فى قبرها ودفن.. حمى الله مصر وحمى أهلها، فهى الوطن وهى السكن.

مقالات مشابهة

  • رائد عبدالرحمن حجازي يكتب : وا … وطناه
  • رانيا يوسف: بحب على روحي كتير.. وبربي بناتي إن الجواز مش أساسي
  • مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية: الكارثة الإنسانية في غزة تشتد على كافة المستويات.. فيديو
  • خبير رقمي: توظيف مفردات اللغة العربية في مجال التكنولوجيا أمر ضروري (فيديو)
  • رشوان توفيق: نور الشريف ذهب إلى محيي إسماعيل لتدريبه على التمثيل
  • رانيا يوسف: «نصحت بناتي بعدم الزواج قبل سن الثلاثين»
  • عدلى القيعي: أرفض مقارنة مانويل جوزيه بأى مدرب آخر.. وهناك حملة لهدم إمام عاشور
  • كيفانش تاتليتوغ يترك التمثيل ويبدأ مسيرته في الطهي في لندن
  • ناصر عبدالرحمن يكتب : الشخصية المصرية (6) الغواية
  • صلاح عبد الله يكشف سر غياب نبيل الحلفاوي عن التمثيل قبل رحيله