صحيفة صدى:
2024-06-30@01:26:42 GMT

الأمير عبدالرحمن بن مساعد: أرفض دخول بناتي مجال التمثيل .. فيديو

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

الأمير عبدالرحمن بن مساعد: أرفض دخول بناتي مجال التمثيل .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

كشف رئيس نادي الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن رفضه لدخول بناته مجال التمثيل.

وقال بن مساعد “أرفض دخول بناتي مجال التمثيل لا قولًا واحدًا لأني اشوف بناتي في نهاية الأمر جدهم الملك عبدالعزيز أفضل إني أشوفهم في مجال المحاماة ومجالات أخرى في الحياة ممكن ينجحون فيها”.

وكان بن مساعد قد أعرب عن حبه الشديد لزوجته مقدمًا شكره لها عبر بودكاست إحكي مالك قائلاً:” على ماذا لا أشكر زوجتي من الاشياء الفخور فيها تربية بناتي على مستوى عالي بسبب زوجتي وحبيبتي البندري بنت هذلول .

وأضاف بن مساعد:” أنا كنت مقصر جدًا في هذا الجانب ولولاها ما كان ذلك حدث، وبعتذر منها على كل تقصير قصرته في حقها وأنا لا اوفيها حقها أبدًا .”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1707682950599.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: رئيس نادي الهلال عبدالرحمن بن مساعد مشاهير بن مساعد

إقرأ أيضاً:

سيدة تبحث عن حقها بالولاية التعليمية بعد محاولة زوجها نقل أطفالها من المدرسة

طالبت زوجة بحقها بالولاية التعليمية لأطفالها الثلاثة، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، بعد محاولة زوجها نقلهم من مدرستهم الحالية، بعد نشوب خلافات بينهما، وتعنته ومحاولته التفنن فى معاقبتها والانتقام منها- على حد وصف الزوجة والمستندات التى تقدمت بها-، لتؤكد:" دمر حياتى، وتسبب فى تدهور الحالة النفسية لأولادى، وشوه سمعتى وألحق بى الضرر المادى والمعنوي".

وأكدت الزوجة بدعواها:" رفض رد حقوقى المسجلة بعقد الزواج، وتركنى معلقة، وامتنع عن سداد نفقات أولاده، وتركهم شهور دون نفقات، وأقدم على ابتزازى للتنازل عن حقوقى الشرعية المسجلة بعقد الزواج، وقرر نقل الأطفال إلى مدرسة أخرى بخلاف مدرستهم".

وأشارت :"حاولت الدفاع عن أولادى والوقوف فى وجه والتصدى لعنفه، فحاول احتجازهم ولكنى تحصلت على حكم ضم حضانه واسترجعتهم بالقانون، وتصديت لالعايبه لتخفيض النفقات، ولاحقته بالبلاغات لإثبات تهديده لى، وأقمت ضده 11 دعوى حبس للتهرب من نفقات بـ 200 ألف جنيه ".

وأكدت: "زوجى تخلى عنا، ورفض تحمل المسؤولية رغم يسار حالته الاجتماعيه، لأعيش فى عذاب، لأذوق الويل فى محاولة لتوفير نفقات المدرسة والعلاج، وإصرار زوجى على هجره لنا بسبب رفضى خيانته وتعدد علاقاته، مما دفعنى إلى إقامة دعاوى تبديد وتعويض ونفقات لاسترداد حقوقى، ودعوى الحبس بمتجمد النفقات".

والطلاق هو حل رابطة الزوجية الصحيحة بلفظ الطلاق الصريح أو بعبارة تقوم مقامه تصدر ممن يملكه وهو الزوج أو نائبه، وفى حال طلاق الزوجة غيابيا فلا بد من قيام الزوج بإخطار الزوجة بالطلاق، وفقا للمادة 22 من القانون رقم 1 لسنة 2000 التى تنص على أنه: "مع عدم الإخلال بحق الزوجة فى إثبات مراجعة مطلقها لها بكافة طرق الإثبات، لا يقبل عند الإنكار ادعاء الزوج مراجعة مطلقته، ما لم يعلمها بهذه المراجعة بورقة رسمية، قبل انقضاء ستين يومًا لمن تحيض وتسعين يومًا لمن عدتها بالأشهر من تاريخ توثيق طلاقه لها، وذلك ما لم تكن حاملًا أو تقر بعدم انقضاء عدتها حتى إعلانها بالمراجعة".







مقالات مشابهة

  • الخوخ البلدي بـ 50 جنيها.. .أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو
  • مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق يعلق على عبارة ترفضها إسرائيل في حربها على غزة (فيديو)
  • وزيرة الثقافة: استوديو المواهب مشروع بارز لدعم ورعاية الموهوبين في مجال التمثيل
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • “بيت الخير” تعزّز وعي موظفيها في مجال مكافحة غسل الأموال
  • مواصفات وسعر جيلي مونجارو 2023 .. فيديو
  • إشارات دخول موسم الجوزاء .. فيديو
  • سيدة تبحث عن حقها بالولاية التعليمية بعد محاولة زوجها نقل أطفالها من المدرسة