شيعت اليوم صلاة جنازة والدة الفنانة سما إبراهيم في الإسكندرية اليوم، والتي توفيت بعد تعرضها لوعكة صحية كبيرة، وأقيمت الجنازة بمسجد العمري بمنطقة كرموز عقب صلاة العصر.

 

وأعلنت سما إبراهيم على صفحتها “فيس بوك الحمد لله العزاء اليوم بمسجد القائد إبراهيم في محطة الرمل شكر الله سعيكم”، وبدأ العزاء بالمسجد عقب صلاة المغرب برفقة أسرتها وصديقتها المقربة وعدد من جيران المغفور لها.

 

 ولوحظ غياب للفنانين بالجنازة والعزاء أيضًا، وذلك لرغبة الفنانة بأن يكون العزاء بشكل أسري كما صرحت الفنانة لـ“لفجر” وقالت أنها لم تتلقى عزاء أيضًا بمحافظة القاهرة ولا ترغب في تصوير جنازة والدتها كما يحدث في أغلب الجنازات.


ويذكر  أن الفنانة سما إبراهيم هي مصممة ديكور بدار الأوبرا المصرية، ومخرجة، كاتبة وممثلة مسرحية، درست التمثيل والإخراج وتخرجت في الفنون الجميلة ثم درست النقد الفني بأكاديمية الفنون واشتهرت بدور زينب في مسلسل موضوع عائلي وأم بسنت في مسلسل ملوك الجدعنة ورئيفة في مسلسل ما وراء الطبيعة والكبيرة فحت في الكبير أوي الجزء السادس.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة السينمائية فيلم «مقسوم»، بطولة ليلى علوي، وتدور أحداث في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، حول مجموعة من السيدات كن في فرقة غنائية في مرحلة شبابهن.

جانب من صلاة الجنازة علي والدة الفنانة سما إبراهيم جانب من صلاة الجنازة علي والدة الفنانة سما إبراهيم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية والدة محطة الرمل الفنون الجميلة مسلسل موضوع عائلي تعرضها لوعكة صحية في الإسكندرية سما إبراهيم سينمائية ما وراء الطبيعة والدة الفنانة سما إبراهیم

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام

 

تمكنت  الفنانة  نانسي صلاح في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها، حيث  نشرت نانسي صلاح صورة تجمعها بأشجار وأزهار البستان، حيث بدت مستمتعة بالهواء الطلق والخضرة المحيطة بها.

 

 وفي التعليق، أكدت النجمة أنها تستمتع بلحظات الهدوء والراحة في هذه البيئة الجميلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وقد لاقت صورة نانسي صلاح رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، إذ تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة. وأثنى الجمهور على جمال الفنانة وتألقها الطبيعي في هذه الإطلالة البكر.

يُذكر أن نانسي صلاح قد حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات استرخائها وهدوئها في الطبيعة، محافظة على توازنها النفسي والجسدي في ظل انشغالها بالعديد من المشاريع الفنية.
 

آخر أعمال نانسي صلاح 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلسل ب١٠٠ راجل، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم المسلسل  مجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

أحداث مسلسل بـ 100 راجل 
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.
 

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • بعد انفصال لشهرين.. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بصورة وتعليق
  • لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية (صورة)
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات في جدة
  • ليلة ” وردة ” تجمع أربع نجمات بجدة
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • هل أدخل خالد النبوي والدة زوجته إلى دار رعاية المسنين؟
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند