أخيرة، بث مباشر مؤتمر نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 في قناة فلسطين،صفابث مباشر مؤتمر نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 في قناة فلسطين، الكثير .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بث مباشر مؤتمر نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 في قناة فلسطين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بث مباشر مؤتمر نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023...

صفا

بث مباشر مؤتمر نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 في قناة فلسطين، الكثير من اولياء الامور والطلاب ينتظرون النتيجة الثانوية العامة بفارغ الصبر وقال المختصين في الاختبارات ان امتحانات هذه السنة كانت متوسطة الصعوبة وليست مثل بعض الاعوام مستحيلة الحل وهذا ساعد الطلاب على تقدم الامتحانات بروح معنوية عالية وكالة صفا الاخبارية سوف يتكلم عن هذا الموضوع.

بث مباشر مؤتمر نتائج الثانوية العامة التوجيهي

اعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية انها الان في مرحلة التصحيح والتدقيق وانها سوف تعلن النتائج فور الانتهاء من عملية التدقيق وانها سوف تعلن النتائج المراتب الاولى العشرة في مؤتمر صحفي ويحضره الكثير من الصحفيين والقنوات الوطنية ثم يتم النشر على الموقع الوزارة.

استعلام نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين

وفرت وزارة التربية والتعليم مجموعة من الخدمات التي من شانها ان تسهل عملية الاستعلام عن النتيجة الثانوية العامة حيث وضعت رابط خاص يستطيع الطالب من خلاله معرفة النتيجة وهي كالاتي:

الذهاب إلى موقع وزارة التَربية والتعليم الفلسطينية من هنا

النقر على مربع نتائج الثَانوية العامة لعام 2023.

تسجيل رقم الجلوس الخاص بالتلميذ.

النقر على زر بحث.

ظهور المجموع.

استعلام نتائج الثانوية العامة 2023 عبر الرسائل النصية

لمعرفة نتائج الثانوية العامة في فلسطين وفرت وزارة التربية والتعليم خاصية الاستعلام عن طريق الرسائل النصية وذلك بالتنسيق من الشركات الاتصالات الموجودة في البلاد وطريقة الاستعلام عن طريق الرسائل النصية تكون كالاتي:

بعث رمز W للأرضي المحتلة أو G لقطاع غزة.

ترك مسافة بعد الود.

كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

بعث إلى هاتف 37022.

يتم الجواب من قبل المؤسسة برسالة تظهر النسبة.

رابط فحص نتائج توجيهي 2023 فلسطين

وضعت وزارة التربية والتعليم موقع خاص حتى يتسنى للطلاب الثانوية العامة في فلسطين بشقيها قطاع غزة والضفة الغربية من معرفة النتائج من خلال الدخول الى هذا الموقع ولقد قال بعض المقربين من الوزارة ان النتائج سوف تعلن في هذا الاسبوع او في نهايته وينتظر الكثير من الطلاب واولياء الامور النتائج التي سوف تحدد مصير ابنائهم ومستقبلهم التعليمي.

مؤتمر نتائج الثانوية العامة نتائج الثانوية العامة التوجيهي قناة فلسطين فلسطين بث مباشر مؤتمر نتائج الثانوية العامة التوجيهي استعلام نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين بث مباشر

م ج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر الثانوية العامة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة والتعلیم الکثیر من

إقرأ أيضاً:

مزاعم بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا

زعمت مجموعات الغش الإلكتروني التي تحمل اسم شاومينج على تطبيق تليجرام فيسبوك تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا قبل انعقاد اللجان. 

ونوهت مجموعات الغش بأنها أرسلت امتحانات الثانوية العامة 2024 في الجغرافيا والكيمياء للطلاب المشتركين معها على الجروب السري قبل بدء اللجان بست ساعات. 

ولفتت مجموعات الغش الإلكتروني إلى أن الاشتراك على الجروب السري بمبلغ أربعة آلاف جنيه للحصول على امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل بدء اللجان. 

استحالة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 

وأكد شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ما تزعمه مجموعات الغش حول تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024  لا أساس له من الصحة. 

ونوه متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باستحالة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 لأنها تخضع لإجراءات مشددة لحمايتها. 

ولفت متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أنه لا مجال للحديث عن أية تسريبات في امتحانات الثانوية العامة 2024 لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين أوراق الامتحانات وحمايتها من التسريب. 

وناشد متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة 2024 وأولياء الأمور بعدم الانسياق خلف هذه الجروبات التي تستهدف النصب والاحتيال في الأساس. 

ودعا متحدث وزارة التربية والتعليم جميع طلاب الثانوية العامة 2024 إلى الالتزام بجميع التعليمات والإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة حفاظا على سلامة انتظام سير لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأشار متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى تولي جهات سيادية مسئولية حماية وتأمين صناديق أوراق امتحانات الثانوية العامة 2024 بما يؤكد استحالة تسريبها قبل بدء اللجان. 

ونبه متحدث وزارة التربية والتعليم بأن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة أكد عدم صحة جميع المنشورات التي تم تداولها على جروبات الغش الإلكتروني قبل بداية انطلاق امتحاني الفيزياء والتاريخ اليوم.

وأوضح متحدث وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم بالتعاون مع الجهات المعنية رصد وإغلاق عدد كبير من جروبات الغش الإلكتروني على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي يستهدف القائمين عليها النصب والاحتيال على الطلاب وأولياء الأمور.

وأشار متحدث وزارة التربية والتعليم إلى أن بعض التطبيقات تسمح بتعديل مواعيد النشر على هذه الجروبات لإيهام المنضمين لها بقدرتهم على نشر أوراق أسئلة الامتحانات قبل بداية الامتحان، وهو الأمر الذي كشفه فريق مكافحة الغش الاكتروني بغرفة العمليات المركزية بالوزارة كما هو موضح بالصورة المرفقة.

مقالات مشابهة

  • مزاعم بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا
  • أول نصيحة من وزير التربية والتعليم الجديد لطلاب الثانوية العامة 2024
  • عاجل - ماذا قال وزير التعليم الجديد بشأن الثانوية العامة؟
  • وزارة التربية: نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة ستصدر صباح يوم الأحد الموافق لـ7 تموز الساعة العاشرة صباحاً
  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • طلبة التوجيهي يواصلون التقدم لامتحان الثانوية العامة
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • التربية تكشف تفاصيل نتائج مناقشة أسئلة الرياضيات لطلبة التوجيهي
  • هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم؟
  • حل امتحان الأحياء توجيهي 2024 الفرع العلمي في فلسطين