الفن و المشاهير، أخبار عن خيانة زوج جويل ماردينيان لها وما فعلته فاجأ كثر،كشفت مقدمة البرامج وسيدة الاعمال اللبنانية جويل ماردينيان ان يوم امس تحول من أجمل .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار عن خيانة زوج جويل ماردينيان لها .. وما فعلته فاجأ كثر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار عن خيانة زوج جويل ماردينيان لها .. وما فعلته...

كشفت مقدمة البرامج وسيدة الاعمال اللبنانية جويل ماردينيان ان يوم امس تحول من أجمل يوم في حياتها الى أسوأ يوم واشارت الى انها ستبتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة.

وسرعان ما لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي انها حذفت كل صورها مع زوجها كمال واشارت بعض المعلومات انها تعرضت للخيانة من قبله مما ادى الى الانفصال الفوري بينهما الا ان هذه المعلومة لم تؤكدها اي جهة رسمية ولا حتى جويل لكن المعلومة المؤكدة هي ان هناك مشكلة بين الثنائي أدت الى حذفها صورهما.يذكر ان هذه هي الزيجة الثانية لجويل فكانت قد تزوجت في السابق من رجل أميركي وتطلقا بعدما انجبت منه ابنها الاكبر ثم تزوجت من كمال وانجبت منه ابنتهما وتبنيا طفلا صغيراً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات

تتسارع وتيرة العمل في فرز أكياس القطن المختلفة، تمهيدًا لانعقاد مزاد القطن الأول في المحافظات، والذي تفصلنا عنه ساعات قليلة، إذ تضمنت أخبار القطن اليوم عاجل موعد انعقاد ومكان المزاد بالتفصيل، فضلًا عن سعر فتح المزاد وهو سعر ضمان التعاقد الذي حددته رئاسة مجلس الوزراء خلال الأشهر القليلة الماضية.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية آخر أخبار القطن اليوم عاجل، وموعد ومكان مزاد القطن الأول في المحافظات، وكذلك الحد الأدنى لسعر قنطار القطن، وذلك ضمن خدماتها المقدمة لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

موعد مزاد القطن الأول

وحددت منظومة تداول القطن موعد انعقاد موعد مزاد القطن الأول لمحافظات الوجه القبلي بالكامل في محافظة الفيوم، خلال ساعات قليلة، حيث يتضمن أقطان محافظات الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج.

مزاد القطن في الفيوم

ويحين موعد الرسمي لانعقاد مزاد القطن في الفيوم بعد غد الأربعاء، الموافق 2 أكتوبر المقبل، في مقر قاعة الإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة بمحافظة الفيوم.

أسعار القطن اليوم

وكشف الدكتور علاء شيلابي نقيب الزراعيين في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّه سيجرى فتح المزاد على سعر ضمان قنطار القطن، موضحًا أنّ سعر قنطار القطن للوجه القبلي كما حددته رئاسة مجلس الوزراء يبلغ نحو 10 آلاف جنيه، وهو السعر الذي سيبدأ به المزاد، ويتم البيع وفقًا للأعلى سعرًا خلال المزاد.

توقعات أسعار القطن 2024

وأشار «شيلابي» إلى أنّ توقعات أسعار القطن 2024 – 2025 تشير إلى ارتفاع أسعاره كثيرًا هذا الموسم مقارنةً بالموسم الماضي، وذلك بسبب قلة المعروض من محصول القطن هذا العام، موضحًا تراجع إنتاجية الفدان بسبب تأثره بالتغيرات المناخية.

موعد مزاد القطن القادم

ويتساءل مئات مزارعي الذهب الأبيض عن موعد انعقاد مزاد القطن في كفر الشيخ، وكذلك مزاد القطن في الشرقية، وأيضًا مزاد القطن في الدقهلية، وباقي محافظات الوجه البحري، وهو ما لم تحدده منظومة تداول القطن حتى الآن، إذ من المقرر أن يكون موعد مزاد القطن القادم لمحافظات الوجه البحري نهاية الأسبوع الجاري، ويبدأ بسعر فتح مزاد 12 ألف جنيه للقنطار، كما إنّه من المقرر أن ينعقد في محافظة البحيرة.

مقالات مشابهة

  • قبل التوغل البري.. تقرير يكشف ما فعلته إسرائيل في لبنان
  • إيران تورط مليشياتها بحرب مباشرة مع اسرائيل.. هذا ما طلبه سفير طهران بصنعاء من الحوثيين وتصريح خطير لقائد بالحرس الثوري يكشف حقيقة شعار إيران في محاربة العدو
  • سؤال النازح الغزي اليومي: ما أخبار منزلي؟
  • في شحيم... الجماعة الإسلامية نفت وجود أسلحة للحزب في مركزها
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. أخبار مفرحة للدلو
  • اغتيال نصر الله .. خيانة او سوء تقدير موقف ١
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)